شركات وأعمال
قائمة المساعدة
  • حجم الخط: صغير جداً حجم الخط: صغير حجم الخط: متوسط حجم الخط: كبير حجم الخط: كبير جداً
  • نوع الخط: الافتراضي Helvetica :نوع الخط Segoe :نوع الخط Georgia :نوع الخط Times :نوع الخط

أعلنت عزيزي، شركة التطوير العقاري الخاصة الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن إنجاز 84% من "بيرتون"، مشروعها السكني الذي يتميز بخاصية الربط الاستثنائي في قلب الفرجان، أحد مناطق النمو الناشئة بدبي.

وتماشياً مع التزامها للتسليم في الوقت المحدد، تخطط الشركة لإنجاز المبنى المكون من 245 وحدة، تتراوح بين 190 استوديو، و 41 شقة من غرفة واحدة، و 14 شقة من غرفتين، إضافة إلى 16 وحدة بنتهاوس رائعة، في الربع الثالث من العام الجاري 2022.

واكتمل حالياً هيكل بيرتون تماماً، مع وصول أعمال التكسية الداخلية إلى 99%. وكشفت عزيزي عن وصول أعمال المصاعد إلى 99%، مع إنجاز المرحلة الثانية من الأعمال الميكانيكية والكهربائية وتمديدات الصرف الصحي بنسبة 51%، كما وصلت أعمال الواجهات والتكسية الخارجية إلى 85% و 90% على التوالي، وأعمال التشطيبات الكلية إلى 64,9%.

وفي تعليقه على تقدم الأعمال في المبنى، قال فرهاد عزيزي، الرئيس التنفيذي لشركة عزيزي للتطوير العقاري:
"بفضل تعاوننا مع شركة مقاولات متميزة، إلى جانب عملنا مع عدد من الشركاء الآخرين، فقد تظافرت جهودنا لإنجاز هذا المبنى بمواصفات عالمية ضمن الإطار الزمني المحدد وبمعايير جودة عالية. ويعكس "بيرتون" رؤيتنا لإنجاز مشاريعنا بأسلوب حياة فريد. لذا.. فإننا متحمسون لإكمال هذا المشروع بمستوى عالمي في وقت لاحق من هذا العام لنثري حياة أولئك الذين سيعيشون فيه. ويعتبر بيرتون خياراً مثالياً، لأنه متصل بشكل جيد مع محيطه، بعيداً عن صخب المدينة، لتعزيز راحة العملاء ورفاهيتهم".

يشار إلى أن بيرتون يجمع بين الحرفية البارعة والفن الداخلي مع المنازل المفروشة بأناقة والأرضيات الخشبية عالية الجودة والديكور، وفق أحدث الطرز والمساحات الرحبة. ويوفر المبنى للعملاء فرصة العيش في أحد أحدث المواقع في الإمارة. ويقع المشروع قرب شارع الشيخ محمد بن زايد وشارع الشيخ زايد وخط مترو إكسبو 2020 الجديد، كما يرتبط بشكل جيد بجميع الوجهات الرئيسية في دبي، بفضل سهولة الوصول إلى موقع إكسبو 2020 ومطار آل مكتوم الدولي.

المصدر: cbpr