أعلنت بوش، الشركة العالمية الرائدة في مجال التكنولوجيا والخدمات، عن نتائجها المالية للعام 2021، حيث وصل إجمالي مبيعات الشركة في منطقة الشرق الأوسط إلى 1.72 مليار درهم إماراتي (393.9 مليون يورو) محققة نمواً قوياً بنسبة 17٪ بالمقارنة مع العام 2020.

أعلنت شركة كيندريل (Kyndryl)(المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز : NYSE: KD)، أكبر مزود لخدمات البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات في العالم، و فيريتاس تكنولوجيز، الشركة الرائدة عالمياً في حلول إدارة البيانات متعددة السحابة، اليوم عن إبرام شراكة عالمية بينهما لمساعدة المؤسسات على حماية واستعادة بياناتها الهامة عبر البيئات متعددة السحابة.

ألهم التحول السريع نحو الحلول المستدامة طرقاً أكثر كفاءة وانجازا لحل الأزمات البيئية الكبرى، نتيجة لذلك، تحولت صناعة السيارات، بما في ذلك شركة هيونداي موتور، إلى السيارات الهجينة والكهربائية للمساعدة في الدخول في مجموعة أكثر استدامة من السيارات.

أعلنت ترينا سولار، المزود العالمي الرائد للوحدات الكهروضوئية وحلول الطاقة الذكية، عن حصول وحداتها من طراز فيرتكس 210 ملم على شهادة تقييم دورة الحياة (LCA) من مؤسسة توف رينلاند، لتُصبح أول شركة طاقة شمسية تحصل على هذا الاعتماد للوحدات بمقاس 210 ملم.

تمكنت بينكيو، الشركة الرائدة عالميًّا في مجال حلول الشاشات، من احتلال مركز قيادي في صناعة السبورة التفاعلية بدولة الإمارات العربية المتحدة بعد استحواذها على 35% من الحصة السوقية في قطاع السبورات التفاعلية خلال الربع الأول من عام 2022.

أطلقت "القابضة" (ADQ)، وهي شركة استثمارية قابضة في إمارة أبوظبي، اليوم؛ "مختبر القابضة للنّمو"، وهو مجتمع حديث للمبتكرين من كافة شركاتها، مما يعكس التزام الشركة بالابتكار والبحث والتطوير، ويدعم نهجها في التركيز المباشر على إضفاء القيمة وإحداث أثر مستدام ضمن القطاعات ذات الأولوية في اقتصاد دولة الإمارات العربية المتحدة.

أعلنت عزيزي، المطور الخاص الرائد في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن تعيين "ليدلو غالف ش.م.م." لتوريد المنتجات الحديدية الفاخرة عبر 13 مبنى في المرحلة الثالثة من ريفيرا في مدينة محمد بن راشد.

المزيد من المقالات...