احتفلت مجموعة الشايع، إحدى الشركات الرائدة عالمياً في إدارة وتشغيل العلامات التجارية العالمية، أمس بافتتاح "ألو يوغا"، العلامة التجارية الرائدة عالمياً في أساليب الحياة العصرية الراقية، موقعها الإلكتروني وأول فرع لها في الأفنيوز في دولة الكويت.

أكدت مؤسسة الإمارات لأنظمة التبريد المركزي ش.م.ع "إمباور"، أكبر مزود لخدمات تبريد المناطق في العالم واللاعب الأبرز في هذا القطاع بدبي، أنها تواكب تنامي الطلب على عقارات المدينة التي تشهد زخما عقارياً لافتاً في الوقت الراهن مؤكدة على أن تبني شركات التطوير العقاري لحلول تبريد المناطق الصديق للبيئة، يحقق للمطورين وللاقتصاد والمستخدمين سلة من المكاسب، وأبرزها رفع قيمة الأصول العقارية، وتعزيز صحة وسعادة المتعاملين ورفع معدلات استدامة المباني.

يحظى الضيوف المسافرون مع الاتحاد للطيران بفرصة متابعة بطولة كأس العالم لكرة القدم الفيفا في قطر 2022، عبر نظام الترفيه على متن الطائرة E-BOX، والتي تبثها قناتا Sport 24 وExtra 24 مباشرة على متن الرحلة.

كشف بنك الإمارات دبي الوطني، المجموعة المصرفية الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا، عن توسيع محفظته في مجال المدفوعات مع إطلاق خدمة "بنك الإمارات دبي الوطني باي".

أطلقت اليوم مجموعة سمانا، الشركة القابضة لسمانا للتطوير العقاري، الكائن مقرها في إمارة دبي، مشروع "سمانا هوليدايز"، وهو مشروع جديد سيسمح لجميع المستثمرين والمشترين للوحدات العقارية في سمانا للتطوير العقاري، بتأجير الشقق لفترة قصيرة، مما يعمل على تعزيز عوائد المستثمرين.

أعلنت شركة الفطيم دي سي للطيران، عن مشاركتها في النسخة التاسعة من معرض (ميبا) لطائرات رجال الأعمال والطائرات الخاصة في الشرق الأوسط، والذي يقام من 6 إلى 8 ديسمبر 2022. ويعد هذا المعرض أهم حدث رئيسي من نوعه في هذا القطاع لا سيما وهو ينعقد بعد انقطاع بسبب انتشار جائحة كوفيد-19. ويمكن لزوار المعرض مقابلة فريق عمل شركة الفطيم دي سي للطيران في المنصة رقم 1075.

في حقبة جديدة لتاريخها في المملكة العربية السعودية، أقامت "مون بلان" أول حدث إطلاق رسمي لها في الرياض، لتستعرض إصدارها "الشخصيات العظيمة جيمي هندريكس ليميتد إديشن" بأسلوب نجم الروك الحقيقي.

المزيد من المقالات...