أطلقت شركة بلاك بيري مع بداية هذا العام إصداراً جديداً من هاتف KEYone تحت اسم "Bronze Edition"، ويأتي هذا الهاتف بمواصفات متطابقة تقريباً مع الإصدار السابق له والذي حمل اسم Black Edition، إلا أنه يتميز بكونه يدعم شريحتي اتصال. ويعد KEYone Bronze Edition مثالياً لاستخدام الموظفين في الشركات والأشخاص الذين يسافرون كثيراً.

وبالحديث عن المواصفات الداخلية، فقد تم تجهيز هاتف KEYone Bronze Edition بالمعالج ذاته الموجود في الإصدار السابق Qualcomm Snapdragon 625، وبذاكرة وصول عشوائي سعة 4 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية سعة 64 جيجابايت وبطارية بسعة كبيرة تصل إلى 3505 ميلي أمبير، بالإضافة إلى ذلك، فقد زوّد الهاتف بجميع ميزات الأمان والإنتاجية والموثوقية التي جعلت من KEYone هاتفاً ذكياً مختلفاً وذو شعبية كبيرة.

أما بالنسبة للتصميم والمزايا الخارجية للهاتف، فإن KEYone Bronze Edition يحتوي على لوحة مفاتيح فعلية ذكية، كما زوّد بكاميرا خلفية بدقة 12 ميجابيكسل بمستشعر سوني IMX378 وكاميرا أمامية بدقة 8 ميجابيكسل، بالإضافة إلى تجهيزه بشاشة LCD تعمل باللمس بحجم 4.5 بوصة. ويعمل الهاتف بنظام تشغيل أندرويد Nougat 7.1 إلى جانب سعي بلاك بيري لتجهيز التحديث الخاص بنظام التشغيل Oreo 8.0.

تصميم الهاتف:
صمم الهاتف بهيكل خلفي من الألمنيوم باللون البرونزي ويضم شاشة لمس مستطيلة ولوحة المفاتيح ذكية QWERTY الخاصة بالشركة، والتي توفر تجربة رائعة في الكتابة والتصفح، وصممت الواجهة الأمامية بالكامل باللون الأسود اللامع.

ويأتي مفتاح التشغيل على الجانب الأيمن من الهاتف، كما يمكن تخصيص بعض الاختصارات مثل فتح التطبيقات والخدمات التي تستخدم بكثرة من خلال التحكم في مستوى الضغط على هذا المفتاح، كما يوجد أعلى لوحة المفاتيح عدد من الأزرار اللمسية الموجودة في معظم الهواتف العاملة بنظام تشغيل أندرويد. وتم إدراج مستشعر بصمة الإصبع في مفتاح المسافة في لوحة المفاتيح. ويتميز هذا الهاتف بتمتعه بمستوى عالٍ من المتانة يجعله الأفضل بين منافسيه.

الشاشة:
يأتي الهاتف بشاشة LCD مصنوعة من زجاج كورنينج Gorilla Glass 4 قياس 4.5 بوصة وبنسبة عرض إلى ارتفاع 3:2، وبدقة عرض 1620× 1080 وتحتوي على 434 بيكسل، ما يضمن للمستخدم مستوى وضوح عالٍ.

الأمان:
أضافت الشركة عدد من مميزاتها الخاصة للعملاء الذين يستخدمون هذا الهاتف في أعمالهم، وذلك لتوفير الحماية اللازمة له من كافة البرامج الضارة. كما أضافت بلاك بيري ميزة DTEK التي تعمل على التقييم المستمر لمستوى الأمان الخاص بالجهاز كما تعمل على حل كل الثغرات الأمنية القابلة للاختراق فيما يخص التطبيقات المثبتة.

الكاميرا:
زوّد هاتف KEYone Bronze Edition بكاميرتين، أمامية بدقة 8 ميجابيكسل وخلفية 12 بدقة ميجابيكسل مع مستشعر IMX378 من سوني، الذي يعد أفضل المستشعرات ي الوقت الحالي، بالإضافة إلى فتحة عدسة F2.0. وتقدم هذه الكاميرا تجربة تصوير رائعة في ظروف الإضاءة المختلفة، وتتميز الصورة التي يتم التقاطها في الضوء العالي بألوان واقعية وبتفاصيل واضحة تتيح للمستخدم التميز عند مشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي. كما يحتوي تطبيق الكاميرا على واجهة مستخدم بديهية مما يتيح للمستخدمين التحكم في ألوان وتوازن الصورة بكل سهولة.

جدير بالذكر أن هاتف KEYone Bronze Edition يعد الثالث من سلسلة هواتف KEYone، حيث أطلقت شركة بلاك بيري في البداية هاتف KEYone خلال معرض الإلكترونيات الاستهلاكية في أوائل العام 2017، لتطلق بعد ذلك إصداراً جديداً منه تحت اسم Black Edition خلال معرض IFA في شهر سبتمبر 2017.

 

المصدر: fleishmanhillard

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع