بمناسبة اليوم الوطني الـ 50 لدولة الإمارات العربية المتحدة، تدعوكم أوبو "OPPO" الشركة الرائدة عالمياً في مجال التكنولوجيا وصناعة الأجهزة الذكيّة، لتوثيق مظاهر الفرح والاحتفالات عبر هاتفها الذكي رينو6 برو 5G الذي تم إطلاقه حديثاً لما يتميز به من إمكانيات تصوير احترافية.

لم يكن إضفاء لمسات من الحيوية على الألعاب النارية والاحتفالات أسهل من أي وقت مضى مع كاميرا هاتف رينو6 برو 5G الرباعية بدقة 50 ميغابكسل والمُزودة بتقنيات الذكاء الاصطناعي وميزاتها المبتكرة الأخرى التي تمنح هواة التصوير الفوتوغرافي القدرة على التقاط صور مذهلة بسهولة تامة.

تم تضمين ميزات الصور والفيديو المتطورة في التصميم الأنيق والبسيط للهاتف، بما في ذلك الخاصية الأولى من نوعها في العالم "فيديو بورتريه البوكيه Bokeh Flare Portrait Video" وميزة "الفيديو المعزز بالذكاء الاصطناعي AI Highlight Video " التي تم تطويرها وتحسينها، مما يتيح للمستخدمين إنشاء مقاطع فيديو لا تُنسى، مع تأثير سينمائي ساحر سواء عند استخدام الكاميرات الأمامية أو الخلفية، حيث يمكن تطبيق تأثيرات البوكيه التي تشبه تأثير الكاميرات الاحترافية على مقاطع الفيديو بضغطة واحدة فقط.



يتيح هاتف رينو6 برو 5Gللمستخدمين سرد قصص شاعرية ولحظات شخصية لا تُنسى في إطار واحد. تأتي كاميرا الهاتف الأساسية مزودةً بمستشعر تصوير فائق القوة من نوع سوني IMX766، لزيادة النطاق الديناميكي للصورة خاصةً في ظروف الإضاءة المنخفضة، مما ينتج عنه لقطات ليلية احترافية لمظاهر الاحتفالات بدايةً من الألعاب النارية التي تتلألأ في السماء إلى إضاءات وأنوار الحفلات الأخّاذة.

يوجد مستشعران يساعدان الهاتف على تحديد مستوى ومكان الضوء المحيط، بالإضافة إلى مستشعر درجة حرارة اللون ومستشعر ضوء مدمج آخر أسفل الشاشة، في كل من الجزء الأمامي والخلفي من الجهاز، مما يتيح القدرة على الاستشعار بزاوية 360 درجة. ونتيجة لذلك، فإن دقة سطوع الشاشة التلقائي توفر تجربة مشاهدة مريحة للعين، وتحد من مستوى الإضاءة الزائد وتأثيرات العوامل المتعلقة بالبيئة المحيطة على أداء الهاتف بشكل عام.

بالإضافة إلى كل ذلك، تضمن إمكانات وميزات التركيز التلقائي المتقدمة للهاتف أن يظل الهدف الرئيسي المُراد تصويره في الفيديو في بؤرة التركيز دائماً، مما يجعله الهاتف المثالي للصور الجماعية والعائلية. يوفر هاتف رينو6 برو 5Gأيضاً أدوات تحريرية إبداعية لما بعد مرحلة التصوير، مثل "لوحة ألوان بقوة الذكاء الاصطناعي AI Palette" لسهولة تحرير وضبط وتعديل المحتوى الذي تم تصويره.

أما فيما يتعلق بأداء البطارية، فلا داعِ للقلق مطلقاً بشأن نفاد طاقتها وتفويت اللحظات المهمة بفضل تقنية الشحن السريع "سوبر ڤوك SuperVOOC Flash Charge" الجديرة بالثقة من أوبو”OPPO”، والتي تمنحك شحناً كاملاً في 30 دقيقة فقط. بالإضافة إلى ذلك، يضمن التصميم الأنيق للهاتف أن يكون خفيف الوزن وسهل الإمساك به في اليد مع سُمك 7.99 مم ووزن يبلغ 188 غراماً فقط.



واحتفالاً باليوم الوطني الخمسين لدولة الإمارات العربية المتحدة، نشجع مُحبّي أوبو على تحميل صورة أو مقطع فيديو تعكس أجواء الاحتفالات وروح المناسبة في الدولة باستخدام هاشتاج #CaptureTheEmotionOfUAE وتاغ @OPPOArabia للحصول على فرصة رائعة لربح هاتف رينو6 5G.

سواءً أكنت ستقضي العطلة مع عائلتك في مشاهدة الألعاب النارية أو الاستمتاع بعطلة نهاية الأسبوع الطويلة مع الأصدقاء، فإن هاتف رينو6 برو 5Gسيضمن لك التقاط ذكريات تعيش للأبد في احتفالية هذا العام باليوم الوطني الخمسين لدولة الإمارات العربية المتحدة.

والآن، أخبرنا عن اللحظات والأوقات الرائعة التي ترغب في التقاطها في العطلة؟


المصدر: ipn


الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع