أدت التغيرات المتسارعة التي يشهدها عالمنا، إلى دفع المستهلكين للبحث عن أفضل الابتكارات التكنولوجية التي ترتقي بأساليب وأنماط حياتهم اليومية. وبات المستخدمون في وضع يحتاجون فيه لإنجاز أعمالهم والاهتمام بمنازلهم والاستمتاع بتجارب اللعب على نحو متداخل.

وقد أدى ذلك إلى رفع سقف التوقعات والاحتياجات للحصول على الأجهزة المتطورة، القادرة على تلبية متطلبات الناس عبر كافة هذه المجالات، مع قدر أكبر من المرونة والقدرة على إنجاز المهام المتعددة، بالإضافة إلى الإرتقاء بإمكانيات وأداء العملاء.

بناء على ذلك، أطلقت سامسونجGalaxy Tab A7 Lite، المخصص لمحبي أجهزة الكمبيوتر اللوحية، مع محفظة من الميزات المتطورة، التي تضع معياراً جديداً لتجارب الأجهزة اللوحية من المستوى العالمي.

وأثبت الجهاز الحديث ريادته في السوق، ما أهله للحصول على ثناء ملحوظ عبر مجتمعات التكنولوجيا ولدى العملاء.

ويعتبر Galaxy Tab A7 Lite الجهاز المثالي لضمان استمرارية العمل عن بعد، أو الاتصال بالأصدقاء أو ممارسة الألعاب أو مشاهدة المحتوى، مع القدرة على مواكبة أنماط الحياة المزدحمة، والارتقاء بمستويات الإنتاجية، مع توفير قدرات اتصال فائقة، بالإضافة إلى الاستمتاع بتجارب ترفيهية متقدمة. في الواقع، استطاعت سامسونج، تحديد أطر ومعايير جديدة لتكنولوجيا الأجهزة المحمولة، بفضل الجمع بين التصميم المدمج والميزات الذكية والتكنولوجيا الرائدة على مستوى القطاع.



وبغض النظر عن المهمة أو النشاط الذي يقوم به المستهلك على الصعيدين المهني والشخصي، فمن المؤكد أن هذا الجهاز سيمكنه من تحقيق ذلك بأداء مميز وكفاءة عالية وفعالية استثنائية، أثناء التنقل للاستفادة على النحو الأمثل من الفرص والإمكانات المتاحة. ويوفر جهاز Galaxy Tab A7 Lite القدرة على تحقيق ذلك بميزانية تنافسية فعالة ومناسبة للجميع.

وإليكم في الأسطر التالية، العناصر التي ساهمت في تميز هذا الجهاز اللوحي، لناحية الأداء الفائق أثناء التنقل، مع الارتقاء بقدرات الإنتاجية وتمكين المستخدمين في حياتهم اليومية:

شاشة متينة على نحو استثنائي:
تم تصميم Galaxy Tab A7 Lite للمستهلكين الذين يبحثون عن أجهزة تتناسب مع ميزانيتهم وتضمن لهم مستوى عال من المرونة والقدرة على إنجاز المهام بسلاسة، ما يجعله الخيار الأول لممارسة الألعاب ومشاهدة المحتوى أثناء التنقل.
وتم دمج الشاشة مقاس 8.7 بوصة ذات الحجم الصغير والقدرات الفائقة مع غطاء معدني متين يوفر للمستخدمين راحة إضافية عند استخدام الجهاز وهم خارج المنزل.

تفاعلات غامرة متقدمة:
يضمن الجهاز تجربة غامرة مع حواف رفيعة حول الشاشة، وقدرات صوتية هائلة مع مكبرات الصوت المزدوجة مع Dolby Atmos لمزيد من التركيز والمتعة، سواء عند ممارسة الألعاب أو مشاهدة مقاطع الفيديو أو الأفلام أو العروض. ويدعم المعالج ثماني النواة أداء اللاعبين بسلاسة وسرعة، ويتوفر الجهاز الحديث باللونين الفضي والرمادي لمظهر أنيق يتماشى مع أنماط الحياة العصرية.



مستوى معزز من الراحة:
يأتي Galaxy Tab A7 Lite بتصميم نحيف وأنيق. وصمم الجهاز اللوحي المحمول بحجم 8.0 مم ووزن 371 جم، ما يسهل عملية وضعه في الحقائب. وتعزز البطارية القوية تجربة Galaxy Tab A7 Lite سواء في المنزل أو مكان العمل أو عند ممارسة الألعاب، كما يدعم الشاحن المتوفر في العلبة قدرات شحن مميزة بقوة 7.75 واط، بينما يمكن استخدام الشاحن السريع التكيفي بقوة 15 واط يومياً والذي يباع بشكل منفصل.

إمكانات تصوير فائقة بفضل ميزات الكاميرا المتطورة وقدرات التخزين الواسعة:
تم تزويد Galaxy Tab A7 Lite بكاميرا متطورة بدقة 8 ميجابكسل لتمكين المستهلكين من التقاط صور لأروع اللحظات ومشاركتها مع الآخرين إضافة إلى التقاط صور بورتريه مذهلة، مع مجموعة من المزايا المتطورة.

ويأتي جهازGalaxy Tab A7 Lite اللوحي مُزوداً بمساحة تخزين تبلغ 32 جيجابايت للاحتفاظ بمقاطع الفيديو والصور والملفات عالية الدقة.

كما يمكن زيادة المساحة التخزينية باستخدام بطاقة ذاكرة MicroSD لمساحة أكبر — تصل إلى 1 تيرابايت، مما يضمن الحفاظ على الذكريات دون الحاجة إلى حذف المحتوى والصور ومقاطع الفيديو.

المصدر: mslgroup



الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع