أعلنت مؤسسة جمعة الماجد، الوكيل الحصري لسيارات جينيسيس في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن وصول الطراز الجديد من سيارة G70 لعرضها في صالاتها لتكون في متناول أيدي عملائها الذين يترقبون طرح أحدث الطرز من هذه العلامة.

وظهرت سيارة السيدان الرياضية الجديدة بترقيات فاخرة تتماشى مع فلسفة "الأناقة الرياضية" المميزة للعلامة التجارية الفاخرة، لاسيما وأنها تدمج أحدث تقنيات السلامة المتقدمة مع السمات الفاخرة التي ترتقي بالقيادة إلى تجربة استثنائية، بناءَ على نجاحات الطراز السابق الذي حصد عدداً من الجوائز، تقديراً لتصميمه المبتكر، ومميزاته التقنية الرفيعة، إضافة إلى توافرها بــ 14 لوناً خارجياً بأعلى مستويات التميز.



وطالت عمليات التحديث المتقدمة المصابيح الرباعية المميزة للعلامة، والشبكة الأمامية المنخفضة التي تعطي إنطباعاً للقوة، وتعكس شخصيتها الجريئة وأدائها الرائع. وتظهر جوانبها بشكل مميز مع الغطاء الطويل للمحرك، فيما يأتي الجزء الأمامي قصيراً مؤكداً على الحضور القوي والتصميم الرشيق للسيارة حتى عند وقوفها. وتعزز التصميمات الجديدة كلياً للإطارات من هذا المظهر الرائع الذي تكمله فتحة الهواء الجديدة. ولا يقل تصميم الجزء الخلفي للسيارة روعة عن مقدمتها؛ حيث تظهر الأضوية الخلفية الرباعية المميزة لعلامة جينيسيس، إضافة إلى مخارج العادم المزدوجة والجزء السفلي من المصد الخلفي الذي يأتي متطابقاً مع لون الهيكل وبلمسات فاخرة وجديدة على السيارة الرياضية.

ومن أهم ما يمتاز به الطراز المقصورة بتصميمها الفاخر لتقدم للركاب تجربة تنقل أنيقة ومتطورة، مع التركيز على راحة السائق الذي يمكنه الاستعانة بنظام المعلومات والترفيه بشاشة يبلغ قياسها 10.25 بوصة تعمل باللمس، وتكون بارزة وسط لوحة القيادة ويسهل استخدامها، حيث تم تعزيز النظام بخصائص حصرية لجينيسيس، مع توسيع لوحة أجهزة القياس الإلكترونية لتحسين الرؤية والقراءة منها.

ولضمان تجربة قيادة ديناميكية مطورة، تم تزويد G70 الجديدة بمحركين، الأول بسعة 2.0 لتر رباعي الإسطوانات مزود بشاحن توربيني، وآخر بسعة 3.3 لتر سداسي الإسطوانات بشاحن توربيني مزدوج.



وحرصاً منها على الارتقاء بمواصفات السلامة والأمان، يأتي طراز جينيسيس G70 الجديد مع مجموعة واسعة من التقنيات والخصائص، ومنها 10 وسائد هوائية، ونظام المساعدة على تجنب الاصطدام الأمامي، وآخر لتجنب الاصطدام للنقطة العمياء وعند عبور السيارات من الخلف. ويستفيد السائق من شاشة الرؤية المحيطية، ونظام مثبت السرعة الذكي، ونظام المساعدة على متابعة المسار، نظام المساعدة للبقاء في حارة السير .. وغيرها الكثير.

G70 الجديدة متوفرة الآن في كافة صالات العرض في دولة الامارات العربية المتحدة, ولتجربة المستوى المتقدم في عالم ابتكار السيارات، تفضل بزيارة أقرب صالة عرض للجمعة الماجد.


المصدر: cbpr


الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع