أعلنت شركة هواوي عن إطلاق سماعات HUAWEI FreeBuds 4i الجديدة إصدار Silver Frost من ذات الصوت الرائع وعمر البطارية الطويل وخاصية إلغاء الضوضاء النشطة في دولة الإمارات العربية المتحدة. ويأتي إصدار HUAWEI FreeBuds 4i Silver Frost مزوداً بصوت عالي الجودة وعمر بطارية طويل للغاية وخاصية إلغاء الضوضاء النشطة والشحن السريع بالإضافة إلى تصميمه الأنيق وخفة وزنه.

وتتوافق سماعات HUAWEI FreeBuds 4i أيضاً مع أنظمة التشغيل المختلفة مثل Android وiOS وتوفر اتصال البلوتوث الثابت. وللحصول على تجربة أكثر راحةً، يستطيع المستخدمون تنزيل تطبيق HUAWEI AI Life لضبط الإعدادات أو إجراء مهام التحكم المتنوعة مثل اكتشاف اللحظة التي يتم ارتداء السماعات فيها والتحكم السريع واستعلام الحالة والتحكم بخاصية إلغاء الضوضاء وإدارة الجهاز. وستكون هذه السماعات المذهلة متوفرة في دولة الإمارات بتاريخ 15 يوليو 2021 بسعر (279) درهم إماراتي.



التصميم الفاخر والراحة القصوى
استُلهم تصميم HUAWEI FreeBuds 4i من الشواطئ الرملية السوداء في آيسلندا، حيث تنجرف الأمواج باستمرار فوق الصخور البركانية منذ آلاف السنين، وتصمد الصخور في مهمتها لحماية الشواطئ من شروق الشمس وحتى مغربها. وبعد اتباع هذه الصورة كمصدر إلهام للتصميم، تم منح علبة شحن سماعات HUAWEI FreeBuds 4i تصميماً مستديراً مع حواف ناعمة. وإضافةً إلى إصدار Silver Frost الجديد، تتوفر سماعات HUAWEI FreeBuds 4i باللون Carbon Black و Ceramic White وRed الأنيق. وتتيح هذه الألوان المميزة للمستخدمين تحويل سماعاتهم بما يتناسب مع إطلالة ملابسهم.

خضعت سماعات HUAWEI FreeBuds 4i بهدف توفير المزيد من الراحة لآلاف اختبارات الراحة، وثبتت أخيراً على تصميم يناسب قناة الأذن ويوفر تجربة ارتداء مريحة لفترات طويلة. علاوةً على ذلك، خفّضت هواوي وزن السماعات، ووفرت 3 أحجام لأغلفة السماعات المصنوعة من السيليكون الناعم كي يتمكن المستخدمون من الاستمتاع بموسيقاهم طوال اليوم.

مزايا أذكى
عند إقران السماعات بهاتف ذكي أو جهاز لوحي من هواوي، تدعم سماعات HUAWEI FreeBuds 4i الاقتران عبر البلوتوث دون حاجة المستخدمين للعثور على السماعات في إعدادات البلوتوث، وإنما ببساطة الاتصال من خلال النافذة المنبثقة. وتتوافق سماعات HUAWEI FreeBuds 4i أيضاً مع أنظمة التشغيل المختلفة مثل Android وiOS وتوفر اتصال البلوتوث الثابت. وللحصول على تجربة أكثر راحةً، يستطيع المستخدمون تنزيل تطبيق HUAWEI AI Life لضبط الإعدادات أو إجراء مهام التحكم المتنوعة مثل اكتشاف اللحظة التي يتم ارتداء السماعات فيها والتحكم السريع واستعلام الحالة والتحكم بخاصية إلغاء الضوضاء وإدارة الجهاز.

خاصية إلغاء الضوضاء الفائقة
أصبحت خاصية إلغاء الضوضاء النشطة ميزة حصرية في السماعات الأعلى سعراً في السوق، ولكن هذا ليس الحال بالنسبة لسماعات HUAWEI FreeBuds 4i، حيث تهدف سلسلة HUAWEI FreeBuds i Series إلى تقديم المزايا المتطورة والتجربة المحدّثة بسعر معقول.

تستخدم سماعات HUAWEI FreeBuds 4i خوارزميات إلغاء الضوضاء النشطة لإنشاء موجة صوتية معاكسة لإلغاء الضوضاء المحيط الذي تكتشفه الميكروفونات. وإضافةً إلى ذلك، قام مهندسو هواوي بتحسين الخوارزمية لتناسب سيناريوهات الاستخدام والمواقع الأكثر شيوعاً في الحياة اليومية مثل وسائل النقل والمقهى ومركز التسوق لتوفر تجربة إلغاء الضوضاء النشطة الطبيعية والمريحة.

وإضافةً إلى الموسيقى، يُعتبر الاستخدام المهم الآخر للسماعات هو إجراء المكالمات الصوتية، وتأتي سماعات HUAWEI FreeBuds 4i بتصميم مضاد للرياح يمكنه تقليل نسبة الضوضاء الناتجة عن الرياح أثناء المكالمات بشكل فعال. وإلى جانب تقنية الذكاء الاصطناعي الداعمة للشبكة العصبية، تستطيع سماعات HUAWEI FreeBuds 4i تخفيف تشويش الضوضاء لتوفير تجربة المكالمات الواضحة.

التجربة الصوتية الغنية
يوجد داخل تصميم HUAWEI FreeBuds 4i الصغير محرك ديناميكي كبير بحجم 10 ملم يوفر نطاقاً أوسع من قدرات الصوت الجهير. ويضمن تصميم الغرفة الخلفية المنفصلة أيضاً الاتساق في المؤثرات الصوتية وتجربة الاستماع المريحة للمستخدم.

كما يعد الغشاء مهم أيضاً لجودة الصوت، وتستخدم سماعات HUAWEI FreeBuds 4i غشاء بوليمر PEEK+PU لمنح السماعة درجة أعلى من الحساسية والاستجابة الغنية لاستعادة التفاصيل الموسيقية إلى جانب الضبط الاحترافي في سماعات HUAWEI FreeBuds 4i الذي يُمكّن المستخدمين من الاستمتاع بدرجة عالية من الجودة عند الاستماع إلى موسيقى البوب.



عمر البطارية الطويل
يعد عمر البطارية أحد نقاط المعاناة لدى العديد من مستخدمي سماعات TWS، مما يؤثر على تجربتهم في استخدام السماعات. وورثت سماعات HUAWEI FreeBuds 4i من سلسلة HUAWEI FreeBuds عمر البطارية الطويل لتجربة موسيقية رائعة على مدار يوم كامل.

ووفقاً للبيانات الواردة عن مختبرات هواوي، يمكن أن توفر سماعات HUAWEI FreeBuds 4i عند إيقاف تشغيل خاصية إلغاء الضوضاء النشطة 10 ساعات1 من تشغيل الموسيقى المستمر أو 6.5 ساعة من المكالمات الصوتية بعد شحنها بشكل كامل. ويمكنها أن توفر مع علبة الشحن ما يصل إلى 22 ساعة من تشغيل الموسيقى أو 14 ساعة من المكالمات الصوتية. وفي هذه الحالة، ستكون سماعات HUAWEI FreeBuds 4i قادرة على تلبية الاستخدام اليومي للمستخدم حتى بدون علبة الشحن.

لا داعي للقلق إذا نفدت بطارية HUAWEI FreeBuds 4i، لأنها تتميز بخاصية الشحن السريع التي يمكن أن توفر 4 ساعات من تشغيل الموسيقى بعد شحنها لمدة 10 دقائق2. وبفضل عمر البطارية الطويل وتقنية الشحن المتطورة، تستطيع سماعاتHUAWEI FreeBuds 4i توفير موسيقى عالية الجودة باستمرار للمستخدمين.



السعر والتوفر:
ستتوفر سماعات Freebuds 4i إصدار Silver Frost على الموقع الإلكتروني الرسمي لهواوي ومتاجر تجربة هواوي وفي متاجر التجزئة المختارة في جميع أنحاء دولة الإمارات بدءاً من 15 يوليو 2021 بسعر 279 درهم إماراتي.

1 عندما تكون سماعات HUAWEI FreeBuds 4i مشحونة بالكامل، تستطيع تشغيل الموسيقى لمدة تصل إلى 10 ساعات متواصلة. والبيانات التي تم الحصول عليها من مختبرات هواوي تخضع لشروط الاختبار: مستوى الصوت 50% مع إيقاف تشغيل خاصية إلغاء الضوضاء النشطة وتمكين وضع AAC. وقد تختلف الحالة الفعلية تبعاً لمستوى الصوت ومصدره والبيئة المحيطة وعادات الاستخدام.

2 تنطبق بيانات الشحن وعمر البطارية هذه فقط على الشحن السلكي أو الشحن اللاسلكي عندما لا تقل نسبة البطارية المتبقية في علبة الشحن عن 80%. والبيانات التي تم الحصول عليها من مختبرات هواوي تخضع لشروط الاختبار: مستوى الصوت 50% مع إيقاف تشغيل خاصية إلغاء الضوضاء النشطة وتمكين وضع AAC. وقد تختلف الحالة الفعلية تبعاً لمستوى الصوت ومصدره والبيئة المحيطة وعادات الاستخدام.

المصدر: hkstrategies.com




فيديو:
معاينة وشرح سماعات أيربودس هواوي فريبودس ثري آي - Huawei Freebuds 3i



الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع