كشف متجرHUAWEI AppGallery ، أحد أسواق التطبيقات الرائدة التابع لخدمات هواوي للأجهزة المحمولة (HMS)، النقاب عن قائمة التطبيقات الخمسة التي يُنصح المواطنون والمقيمون في دولة الإمارات العربية المتحدة بتنزيلها لهذا الشهر. وبالنظر إلى الإقبال الهائل وغير المسبوق على استخدام التطبيقات بسبب الجائحة، فقد شهدت جوانب مختلفة من أنماط الحياة اليومية تحولاً كبيراً نحو التجارة الإلكترونية، وذلك بسبب ما تتّسم به هذه الوسيلة من مزايا الراحة والأمان وما تنطوي عليه من منافع قيّمة. وبحسب "دبي كوميرسيتي"، يتوقع أن تنمو قيمة سوق التجارة الإلكترونية إلى 148،5 مليار دولار أمريكي في الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا بحلول عام 2022.

نورد لك أدناه قائمة بالتطبيقات الخمسة التي يُنصح بتنزيلها، والمتوفرة على متجر HUAWEI AppGallery في دولة الإمارات العربية المتحدة.




1- Noon: وهو تطبيق مصمّم لتلبية متطلبات أسلوب الحياة والتسوق، كما أنه وجهة معروفة لاقتناص العروض الخاصة والخصومات القيمة ويضم أكبر مجموعة مختارة من العلامات التجارية التي تتنوع ما بين الأجهزة الإلكترونية والمنتجات المنزلية والأزياء ومنتجات العناية بالجمال والمزيد غيرها.

2- MAF Carrefour: لم تكن تجربة تسوّق سلع البقالة واقتناص العروض الخاصة بمثل هذه السهولة والمتعة من قبل! يتيح تطبيق MAF Carrefour للمستخدمين فرصة حصرية للاستفادة من الحملات الترويجية والعروض الخاصة المتاحة عبر الإنترنت وفي المتجر، مما يمكنّهم من تحقيق أفضل قيمة مقابل نفقاتهم من خلال استخدام هذا التطبيق على أجهزة هواتفهم المحمولة بكل سهولة وملاءمة.

3- Talabat: وجباتك المفضلة تصلك متى شئت وحيثما تكون – هل هناك شيء آخر لا يروق لك! يعدك التطبيق بتقديم خدمات دفع آمنة وخدمات توصيل سريعة ودقيقة.

4- 6thStreet: بإمكان عشاق الموضة من جميع الأعمار العثور على الأزياء المفضلة لديهم، حيث تتوفر لهم خيارات تسوق لا محدودة عن طريق أكثر من 200 علامة تجارية عالمية مرموقة، مثل "تومي هيلفيجر" و"كالفن كلاين" و"تشارلز آند كيث" و"ديون لندن" و"ألدو" و"أديداس" و"نايك" و"ريبوك" والمزيد غيرها – وجميعها متاحة في متناولهم من خلال بضعة تمريرات لا أكثر.

5- Splash: وهو تطبيق يجمع معاً متعة التسوق في محلات الأزياء والأناقة مع تجربة التجارة الإلكترونية الاستثنائية، كما يضع في متناول المتسوقين فرصة كسب نقاط "شكراً" القيمة التي يمكنهم استبدالها من خلال مجموعة متنوعة من المتاجر. يضع التطبيق في متناول المتسوقين خيارات واسعة من الملابس والأكسسوارات المصممة بما يتماشى مع كافة الأذواق، كما يحظى المستخدمون بخيارات إرجاع أو إلغاء مشترياتهم بسهولة وملاءمة.



إن التطور المستمر في تقنيات الاتصال والوصول إلى البيانات في دولة الإمارات العربية المتحدة، سرعان ما جعلها تتبوأ مكانة ريادية في مجال استخدام الإنترنت والهواتف الذكية بمستويات مرتفعة للغاية، بالإضافة إلى كونها البيئة الحاضنة للعدد المتزايد من التطبيقات المصممة لتوفير خيارات استخدام واسعة تتنوع ما بين الترفيه والخدمات الحكومية. وباعتباره من أحد أفضل ثلاثة أسواق عالمية للتطبيقات، يسعى متجر HUAWEI AppGallery باستمرار إلى تزويد عملائه بتشكيلة واسعة من العروض الخاصة وعروض الاسترداد النقدي وقسائم الهدايا والحملات الترويجية وغيرها المزيد.

كجزء من جهود هواوي المستمرة لدعم مطوري التطبيقات في جميع أنحاء العالم، أعلنت الشركة عن إطلاق نسخة عام 2021 من مسابقة Apps UP من هواوي لابتكار تطبيقات HMS. تهدف المسابقة الرائدة إلى تزويد المطورين بمنصة للتنافس على ثماني فئات لإنشاء تطبيقات تتيح تجارباً رقمية سلسة وذكية ومبتكرة مع تخصيص جوائز نقدية تصل لغاية 200 ألف دولار أمريكي.

للتسجيل ومعرفة المزيد حول مسابقةApps UP، اضغط هنا..

المصدر: golin-mena.com




فيديو:
تعرفوا على أجهزة هواوي الخارقة - وأول تجربة لنظام هارموني أو أس



الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع