تتعاون دار بيرلوتي مع العلامة الدنماركية الفاخرة المختصّة بالمنتجات والأجهزة الصوتية Bang & Olufsen لابتكار مجموعة محدودة الإصدار من المنتجات التي تحتفي بالمهارة الحرفية وأسلوب الحياة العصري.

يقدّم هذا التعاون إشادةً بإرث الدارَين وإبداعهما، بحيث يجمع بعضاً من المنتجات الأكثر تميّزاً لدى Bang & Olufsen مع جلد فينيزيا الذي تشتهر به بيرلوتي والمكسوّ بالزنجار يدوياً، لتلد من رحم هذا التزاوج ستة قطع منقطعة النظير.

والنتيجة، مزيج فريد بين التصميم العصيّ على الزمن والذي ينمّ عن دقّة لا مثيل لها من جهة، وبين المهارة النادرة في صناعة الجلود حيث تتخذ الحرفية بعداً آخراً مع تناغم فريد بين الشكل والوظيفة.

يُعتَبَر كلّ من الجيل الثاني من Beosound A1 من بيرلوتي، وBeoplay H95 من بيرلوتي، وحقيبة الأجهزة الصوتية Sound Pouch من بيرلوتي، إصداراتٍ مثاليةً للمسافرين العصريّين والرحّالة الرقميّين بما أنّها سهلة الحمل، جنباً إلى جنب مع مكبّر الصوت Beosound Balance الذي أضافته بيرلوتي مؤخراً إلى أرشيفها.

ويُضفي المنتجان المنزليّان الاستثنائيّان المُصمّمان حسب الطلب، Beovision Harmony وBeolab 90، اللمسة النهائية على المجموعة التي تكمِّل تشكيلة بيرلوتي القائمة من الأغراض المنزلية العصرية مع الغوص أكثر فأكثر في المنتجات التكنولوجية التي توفّرها العلامة.

وفي هذا الإطار، تثني دار بيرلوتي على الانسجام الذي طغى على التعاون بين "بيرلوتي وBang & Olufsen"، سيّما وأنّ قاسماً مشتركاً يجمع العلامتين، ألا وهو التوق إلى التميّز.

فقد جمع هذا التعاون ما بين فلسفة Bang & Olufsen القائمة على الابتكارات التكنولوجية والتصاميم فائقة الحداثة من جهة، وبين تركيز الدار على الحرفية ومجموعاتها العصرية التي لا تنفكّ تتطوّر من جهة أخرى."

وفي هذا السياق، صرّح كريستوفر بولسين، نائب الرئيس الأول لقسم إدارة المنتجات وشراكات العلامة لدى Bang & Olufsen، قائلاً:
"دأب فريق عمل العلامة طوال عقد من الزمن على توفير منتجات تتخطى حدود تكنولوجيا الصوت لتضع الشركة في طليعة الابتكار الصوتي. وجنباً إلى جنب مع بيرلوتي، نقدّم أفضل ما في عالم الحرفية بفضل خبرتنا الواسعة في مجال الصوت والتصميم، بالاقتران مع خبرة بيرلوتي في صناعة الجلود سعياً إلى ابتكار مجموعة قلّ نظيرها بكلّ ما في الكلمة من معنى."

تشمل منتجات بيرلوتي وBang & Olufsen السلع التالية:



مكبّر الصوت Beosound A1 من الجيل الثاني من بيرلوتي
ينتمي مكبّر الصوت البلوتوث المحمول من Bang & Olufsen والحائز على عدّة جوائز، إلى الجيل الثاني وهو مقاوم للماء وللغبار، كما تصل مدّة تشغيل بطاريته إلى 18 ساعةً. يوفّر صوتاً قوياً متكاملاً بكافة الاتجاهات، مع نظام Alexa المدمج ومصفوفة ثلاثية الميكروفونات لضمان تجربة مثالية في عالم المكبّرات الصوتية. يتميّز مكبّر الصوت هذا بتصميم بسيط بلون Grey Mist (رمادي)، حيث يعلوه شعار بيرلوتي بأحرف كبيرة لابتكار تأثير جريء. كما أنّ الحبل المصنوع من جلد العجل الخاص بدار بيرلوتي بدرجات اللون البنّي الداكن واللامع يجعل من مكبّر الصوت هذا قطعةً مثاليةً لتحملها معك أينما ذهبت، فيما ازدانت بطاقة الألمنيوم بشعار Bang & Olufsen المنقوش بالليزر على الجانب الأول وبشعار بيرلوتي على الجانب الآخر. علاوةً على ذلك، تتسم بطاقة الألمنيوم بتأثير مصقول عاكس للضوء، يستحضر إلى الأذهان زركشات الأكسسوارات الجاهزة من بيرلوتي.

سماعات الرأس Beoplay H95 من بيرلوتي
تمتاز سمّاعات الرأس اللاسلكية الفاخرة من العلامة الدنماركية والتي أبصرت النور عام 2020، بأفضل جودة صوت وبراحة تدوم طويلاً وبخاصية عالية الفعالية لإلغاء للضوضاء، ناهيك عن مجموعة من المواد الفخمة. تجتمع السمات الجمالية وخصائص الأداء طوال فترة التشغيل التي تصل إلى 38 ساعةً في الشحنة الكهربائية الواحدة، حتى ولو كانت خاصية الإلغاء النشط للضوضاء ANC مُشغَّلةً. تتميّز عصابة الرأس المصنوعة في مصنع بيرلوتي بجلد فينيزيا الذي يحمل بصمة
الدار والمطليّ بالزنجار بلون TDM Intenso (بنّي) مع نقشة شعار العلامة. تتطابق وسائد الأذن المصنوعة من جلد الحمل الناعم باللون البنّي الداكن مع عصابة الرأس المصنوعة من جلد فينيزيا الشهير لدى بيرلوتي، لابتكار تأثير متناسق بامتياز. كما نُقِشت أقراص الألمنيوم بشعار بيرلوتي على الجانب الأيسر، وبشعار Bang & Olufsen على الجانب الأيمن. تستكنّ سمّاعات الرأس في علبة من الألمنيوم باللون الأسود، نُقِش عليها شعار العلامتين بالليزر، ممّا يجعل من H95 قطعةً عمليةً للسفر.

حقيبة الأجهزة الصوتية Sound Pouch من بيرلوتي
ابتكرت علامة بيرلوتي حقيبةً تتسع براحة لمكبّر الصوت Beosound A1 أو لسمّاعات الرأس Beoplay H95. صُنِعت الحقيبة من قماش الكانفا Signature من بيرلوتي وهو نمط يُزاوج شعار الدار مع الأشكال المتموّجة لنمط السكريتو الشهير، وتأتي ببطاقة من جلد فينيزيا المطليّ بالزنجار، ممّا يجعل منها قطعةً آمنةً للحمل.

مكبّر الصوت Beosound Balance من بيرلوتي
استمدّت علامة Bang & Olufsen إلهامها من قطع الديكور لابتكار مكبّر صوت منزلي ترتقي من خلاله بالأجهزة الصوتية المنزلية. يتسم هذا الجهاز بشكل أسطواني ناعم تتخلّله واجهة لمس خفيّة تضيء عند الاقتراب منها، داعيةً المستخدم إلى التفاعل مع مكبّر الصوت. يأتي مكبّر الصوت Beosound Balance بخاصية مساعد جوجل Google Assistant المدمجة (بحسب التوفّر المحلّي) ويدعم كلّاً من Apple Airplay2، وSpotify Connect وGoogle Chromecast. تسمح برامج التشغيل الداخلية السبعة المثبّتة بعناية فائقة والمجهّزة بتقنية تشكيل الشعاع في مكبّر الصوت، للمستخدم بالاختيار بين الصوت القوي الذي يملأ الغرفة للاستماع اليومي من جهة، وبين التوجيه الصوتي للتجارب الموسيقية الدقيقة والتفاعلية من جهة أخرى. يلتفّ جلد فينيزيا الشهير لدى بيرلوتي والمطليّ بالزنجار يدوياً، حول القاعدة الخشبية من مكبّر الصوت Balance، لابتكار تأثير مميّز ينمّ عن المهارة الحرفية التي تتباهى بها الدار. يتسم النسيج بحبكة داكنة مع لمسة بنّية تتطابق مع القاعدة الجلدية التي نُقِشَ عليها الشعاران، فيما تحيط درزات ناعمة بطرف القاعدة ممّا يضفي لمسةً من الأناقة على القطعة. صُنِعت الصفيحة العلوية والشبكة من الألمنيوم الطبيعي لابتكار تباين بارز وتسليط الضوء على المواد الأغمق.

وقد انضمّ إلى هذه القطع الأربعة منتجان استثنائيّان مُصمَّمان للمنزل: مكبّر الصوت Beolab 90 وتلفاز Beovision Harmony. يتميّز هذان المنتجان بأداء ثوريّ ويتكيّفان مع أماكن الجلوس بسلاسة تامة، ليضمنا عند استخدامهما معاً، تجربةً سمعيةً وبصريةً فاخرةً وتفاعليةً.



مكبّر الصوت Beolab 90 من بيرلوتي
اكتشف التجربة الصوتية الأقوى على الإطلاق مع Bang & Olufsen. يتميّز تلفاز Beolab 90 الذكيّ بقوّة موسيقية تبلغ 8200 واط، ويتكيّف تماماً مع المحيط ومع أنماط الاستماع المفضّلة ليوفّر مستوى غير مسبوق من القوّة والدقّة الموسيقية. فبدءاً من موضع برامج التشغيل وتوجيهها وصولاً إلى موضع زعانف التبريد، تمّ إيلاء عناية بالغة لأدقّ التفاصيل حرصاً على توفير أعلى أداء. تألّقت قاعدة مكبّر الصوت المصنوع من الألمنيوم بجلد فينيزيا الخاص ببيرلوتي مع طلاء الزنجار بلون TDM Intenso لابتكار تصميم جريء يتناغم تماماً مع تلفاز Beovision Harmony من بيرلوتي.

تلفاز Beovision Harmony من بيرلوتي
أطلّت هذه القطعة لأول مرّة في أسبوع التصميم في ميلانو عام 2019 باعتبارها ابتكاراً مميّزاً يجمع ما بين الفنّ والتكنولوجيا. عندما لا يكون قيد الاستخدام، يكشف التلفاز الذي يأتي بقياس 77 بوصة، عند طيّه عن شكل هندسي مع لوحين يغطّيان الشاشة جزئياً، ثمّ يتباعدان عند الفتح لترتفع الشاشة فوقهما إلى مستوى المشاهدة المثالي عند التشغيل. يتميّز بشاشة OLED بدقّة LG 4k ومنصّة أرضية مجهّزة بمحرّك، ويعكس جوهر بيرلوتي من خلال جلد فينيزيا المخرّم والفاخر والمطليّ بالزنجار الذي يكسو لوحَي مكبّر الصوت ليوفّر تجربةً تفاعليةً منقطعة النظير.

التوفّر المحلّي
سيتوفّر كلّ من Beoplay H95، وBeosound A1، وBeosound Balance وحقيبة الأجهزة الصوتية Sound Pouch من بيرلوتي، بكميات محدودة في متاجر محدّدة لعلامتَي بيرلوتي وBang & Olufsen وعبر الإنترنت اعتباراً من 28 مايو 2021.

وسيتوفّر Beovision Harmony وBeolab 90 المُصمّمان حسب الطلب، اعتباراً من 28 مايو وسيتم عرضهما في متاجر محدّدة لعلامتَي بيرلوتي وBang & Olufsen.

بيرلوتي على Spotify
لهذه المناسبة، تطلق بيرلوتي حسابها الرسمي على Spotify وتدعو الجميع لاكتشاف أول قائمة تشغيل موسيقية لها للاحتفال بالعلامة الصديقة للدار.

تتوفر بيرلوتي على Spotify هنا:
https://open.spotify.com/user/igowlxjvvtmofltey1c2dqxcj?si=6603fcbcc9fa47dd

المصدر: theqode



الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع