أعلنت شركة —SolarWinds (NYSE:SWI)‎‎, ‎ مقدم الخدمة الرائد لبرامج إدارة تكنولوجيا المعلومات القوية ميسورة التكلفة، عن مشاركتها في معرض ومؤتمر الخليج لأمن المعلومات (GISEC) خلال الفترة من 31 مايو - 2 يوليو 2021 في دبي - بدولة الإمارات العربية المتحدة.

سيقوم السيد سوداكار راماكريشنا بإلقاء الكلمة الرئيسية في معرض ومؤتمر الخليج لأمن المعلومات (GISEC)، وستقوم شركة Spire، الشريك الرئيسي، بتمثيل الشركة (في جناح SS3-B1) لعرض مجموعة منتجات شركة SolarWinds لإدارة عمليات تكنولوجيا المعلومات (ITOM)..

سيقوم الرئيس والمدير التنفيذي لشركة SolarWinds بإلقاء الكلمة الرئيسية

سيقوم السيد سوداكار راماكريشنا الرئيس والمدير التنفيذي لشركة SolarWinds بإلقاء الكلمة الرئيسية في معرض ومؤتمر الخليج لأمن المعلومات (GISEC) في 2 يونيو 2021 بعنوان "SolarWinds: الأمان بالتصميم." سيشارك السيد راماكريشنا وجهة نظره الفريدة بعد الهجوم الإلكتروني على SolarWinds والذي يُمكن أن يساعد الصناعة على توفير حماية أفضل ضد الهجمات المُماثلة ومنعها في المستقبل.

قال السيد راماكريشنا:




"نأمل أن تُفيد مشاركة ما تعلمناه حول الهجوم الإلكتروني عملائنا - فضلاً عن صناعة تكنولوجيا المعلومات الأوسع نطاقاً - نظراً لممارسات التطوير الشائعة في الصناعة وإيماننا بأن الشفافية والتعاون هما أفضل أدوات صناعتنا للمساعدة في منع الهجمات المستقبلية والحماية منها". "نحن نرى فرصة للمساعدة في تزعم جهد على مستوى الصناعة والذي نعتقد أنه سيضع SolarWinds كنموذج لبيئات البرامج الآمنة وعمليات التطوير والمنتجات."

تعرف على حلول إدارة عمليات تكنولوجيا المعلومات (ITOM) من SolarWinds في جناح SS3-B1

SolarWinds، والتي تم تصنيفها كالشركة رقم 1 في حصة سوق برامج إدارة الشبكات من قبل شركة التحليل الصناعي،International Data Corporation (IDC‎®‎)، في أحدث إصدار لها من برنامج Worldwide Semiannual Software Tracker‎®‎‎ ‎ في 2020، والذي يُوفر أدوات لمساعدة متخصصي تكنولوجيا المعلومات في مراقبة أداء البنية التحتية والشبكات والتطبيقات وقواعد البيانات لتحديد الهوية بشكل مرئي ما الذي يعمل وأين تحتاج إلى تحسين.

ستقوم شركة Spire في المعرض، بعرض منتجات إدارة عمليات تكنولوجيا المعلومات (ITOM) من SolarWinds في جناح SS3-B1 مع تقديم عروض توضيحية لاختصاصي التكنولوجيا لاستكشاف الابتكارات التي ستساعدهم على تبسيط إدارة تكنولوجيا المعلومات.



كما ستُشارك Spire أفضل الممارسات حول كيف يُمكن لاختصاصي تكنولوجيا المعلومات وقادة الأعمال في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا تحديد ما إذا كانت حلول إدارة عمليات تكنولوجيا المعلومات (ITOM) الحالية قادرة على دعم مجموعة واسعة من التحديات التقنية التي تبنتها مؤسساتهم في العام الماضي لاستيعاب الوصول إلى الشبكة عن بُعد ومبادرات العمل عن بُعد على المدى الطويل.

ففي العام 2021، عندما تستعيد المنظمات الوضع الطبيعي التالي وتعيد النظر في التقنيات التي اعتمدتها العام الماضي، سيتعين على المنظمات مراقبتها للتأكد من أنها تعمل كما هو متوقع، والتكيف بحسب الحاجة لمواكبة وتيرة التغيير.

تعتقد شركة SolarWinds أن وجود مجموعة شاملة من أدوات إدارة عمليات تكنولوجيا المعلومات (ITOM) هو أمر ضروري لمواجهة تحديات الأعمال المتطورة اليوم، حيث قامت ببناء مجموعة واسعة من المنتجات المتصلة المصممة لمراقبة تكنولوجيا المعلومات وإدارتها والعمل معاً لتقديم رؤية وتحكم كاملين عبر أماكن متعددة والبُنى متعددة السحابيات.

المصدر: fekracomms



الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع