يزداد شوقنا لاحتفالات العيد ومنح أحبتنا أجمل الهدايا مع اقتراب شهر رمضان من نهايته. ولمساعدة سكان الإمارات على الاحتفال هذا العيد، أعلنت هواوي عن عروضها الضخمة مع خصومات وباقات رائعة تضم مجموعة واسعة من الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة الصوت والحواسيب المحمولة والأجهزة القابلة للارتداء.

لعشاق الرياضة – سوار HUAWEI Band 6
يأتي سوار HUAWEI Band 6 مزوداً بتقنية تتبع نسبة تشبع الأكسجين بالدم SpO2 طوال اليوم لضمان صحة المستخدم الجيدة من خلال تنبيه المستخدم عند انخفاض مستويات الأكسجين في الدم. ويتميز السوار الذكي بشاشة العرض الكاملة AMOLED مقاس 1.47 بوصة وبطارية تدوم أسبوعين بعد شحنه لمرة واحدة، مما يتيح له مراقبة معدل ضربات قلب المستخدم وجودة النوم ومستويات الإجهاد في الوقت الفعلي ليكون بأفضل حالاته على الدوام.

السعر والتوفر
يتوفر سوار HUAWEI Band 6 بألوان Graphite Black وSakura Pink وAmber Sunrise وForest Green. ويبلغ سعره 229 درهم إماراتي ويتضمن باقة هدايا السفر1 من هواوي بقيمة 59 درهم إماراتي المتوفرة على الموقع الإلكتروني الرسمي لهواوي ومتاجر تجربة هواوي وفي متاجر تجزئة مختارة في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة.

لعشاق الموسيقى بجودة عالية - سماعات HUAWEI FreeBuds 4i
توفر سماعات HUAWEI FreeBuds 4i الأنيقة تجربة صوتية غنية مع محركات ديناميكية كبيرة بحجم 10 مم للحصول على صوت جهير قوي. وصممت السماعات خصيصاً لتقليل ضوضاء الرياح وتوفير تجربة استماع مريحة وعمر بطارية يصل إلى 10 ساعات وخاصية إلغاء الضوضاء النشطة للحصول على صوت واضح حتى في البيئات الصاخبة مثل احتفالات العيد مع العائلة.

السعر والتوفر
تتوفر سماعات HUAWEI FreeBuds 4i باللون Carbon Black وCeramic White وRed. وتقدم هواوي السماعات ضمن باقة تتضمن ساعة HUAWEI WATCH FIT مقابل 569 درهم إماراتي بخصم 129 درهم إماراتي. ويتوفر عرض الباقة على موقع هواوي الرسمي.

حافظوا على لياقتكم بأناقة – ساعة HUAWEI WATCH GT 2 Pro
تشمل مجموعة ساعات HUAWEI WATCH GT 2 Pro Moonphase التصميم المتميز وعمر البطارية الطويل الذي يصل حتى أسبوعين ومراقبة المؤشرات الصحية الاحترافية وتتبُّع التمارين المتطور مع مقاومة الماء حتى 50 متر تحت سطح الماء ومجموعة واسعة من مزايا المساعدة المفيدة، مما يجعلها الساعة المثالية للذهاب إلى النادي الرياضي وحضور العشاء الرسمي على حد سواء.

السعر والتوفر
تتوفر ساعة HUAWEI WATCH GT 2 Pro باللون Stary Night Black. يمكنكم شراء ساعة HUAWEI WATCH GT 2 Pro بسعر 999 درهم إماراتي والحصول على سوار جلدي وسماعات HUAWEI Sport Bluetooth Headphone كهدية مجانية قيمتها 368 درهم إماراتي. ويتوفر العرض عبر موقع هواوي الرسمي.

استمتعوا بالمحتوى الترفيهي أثناء التنقل – جهاز HUAWEI MatePad T10 اللوحي
يوفر أحدث إصدار من جهاز HUAWEI MatePad T 10 اللوحي تجربة وسائط متعددة غنية لجميع أفراد الأسرة. وصمم جهاز هواوي اللوحي ليكون متيناً وسهل الحمل ويحتوي على معالج قوي ثماني النواة وبطارية كبيرة في هيكل نحيف ومريح ليستمتع أفراد الأسرة بالمحتوى الترفيهي أينما ذهبوا.

السعر والتوفر
يتوفر جهاز HUAWEI MatePad T10 اللوحي باللون Deep Sea Blue. وتوفر هواوي الجهاز ضمن باقة حزمة سماعات HUAWEI FreeBuds 4i بسعر 839 درهم إماراتي، أي بخصم 20% من تكلفة سماعات Freebuds 4i. ويتوفر العرض عبر موقع هواوي الرسمي.

قيمة ممتازة ومزايا رائعة – جهاز HUAWEI MatePad T10s اللوحي
HUAWEI MatePad T 10s هو جهاز لوحي خفيف الوزن وقوي مقاس 10.1 بوصة، ومزود بقدرات الوسائط المتعددة الأفضل في فئته. وتتيح شاشة Full HD في الجهاز عرض التفاصيل بحيوية لا تصدق. كما يتميز بنظام صوتي قوي مزدوج المكبرات للحصول على تجربة غنية عند مشاهدة الأفلام أو الاستمتاع بالألعاب الإلكترونية.



السعر والتوفر
يتوفر HUAWEI MatePad T10s اللوحي باللون Deep Sea Blue. ويمكنكم شراء HUAWEI MatePad T10s وتوفير 35% من سعر ساعة HUAWEI WATCH Fit مقابل 959 درهم إماراتي. ويتوفر العرض فقط عبر موقع هواوي الرسمي.

أنيق وقوي – حاسوب HUAWEI MateBook D 14 المحمول
زُود حاسوب HUAWEI MateBook D 14 المحمول بشاشة العرض الكاملة مقاس 14 بوصة مما يجعله مثالياً لمشاهدة الأفلام وممارسة الألعاب الإلكترونية والمزيد. ويمكنكم تصميمه الانسيابي من دفع المفصل حتى 180 درجة للحصول على زاوية العرض المثالية. ويعمل معالجه القوي وذاكرته عالية السرعة وبطاقة الرسوميات المتطورة على تسهيل مهامكم اليومية بشكل كبير.

السعر والتوفر
يتوفر حاسوب HUAWEI MateBook D 14 المحمول باللون Mystic Silver وSpace Grey. وكجزء من عروض هواوي الخاصة، يمكنكم شراء حاسوب HUAWEI MateBook D 14 المحمول والحصول على جهاز توجيه HUAWEI WiFi AX3 بسعر 2598 درهم إماراتي، مما يوفر عليكم 60% من تكلفة WiFi AX3. ويتوفر العرض عبر موقع هواوي الرسمي.

وهناك المزيد من العروض والتخفيضات الرائعة التي ستزيد من فرحة العيد
لا تفوّتوا ساعات الحظ خلال عروض العيد: استمتعوا بخصم 400 درهم إماراتي على منتجات مختارة خلال ساعات الحظ من الساعة 10 صباحاً وحتى 12 ظهراً، وسيتم بيع مكبر صوت HUAWEI Sound X بسعر 899 درهم إماراتي بين هذه الساعات يوم 6 مايو. وسيكون سعر سماعات الرأس HUAWEI FreeBuds Studio في الفترة من 6 إلى 9 مايو 849 درهم إماراتي، أما سعر HUAWEI FreeLace Pro سينخفض إلى 349 درهم إماراتي من 10 وحتى 12 مايو.

التوصيل المجاني والسريع: احصلوا على التوصيل المجاني للطلبات التي تزيد عن 200 درهم إماراتي والتوصيل السريع على مدار 24 ساعة. ويتوفر الضمان لمدة 12 شهراً والإرجاع خلال 7 أيام للمنتجات في العلب المغلقة.

العروض الحصرية في المتاجر الفعلية:
اعثروا على مروجي هواوي في متاجر البيع بالتجزئة المختارة في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة واكتشفوا المزيد حول العروض الحصرية في تلك المتاجر من 6 مايو وحتى 15 مايو. اشتروا المزيد واحصلوا على المزيد من المنتجات القابلة للارتداء ومنتجات الصوت بما في ذلك ساعة HUAWEI WATCH GT 2 Pro وساعة HUAWEI WATCH FIT وسوار HUAWEI Band 6 وسماعاتHUAWEI FreeBuds Pro وسماعات HUAWEI FreeBuds 4i.

اشتروا منتج واحد من أي المنتجات القابلة للارتداء أو منتجات الصوت واحصلوا على HUAWEI Thermo بقيمة 69 درهم كهدية مجانية
اشتروا 2 من المنتجات القابلة للارتداء أو منتجات الصوت واحصلوا على 2 HUAWEI Thermo وسماعةHUAWEI Bluetooth بقيمة 197 درهم مجاناً
اشتروا منتَجَين من سماعات HUAWEI FreeBuds Pro أو ساعة HUAWEI WATCH GT 2 Pro واحصلوا على 2 HUAWEI Thermo وميزان HUAWEI Smart Scale الذكي بقيمة 337 درهم إماراتي كهدية مجانية

الخدمات والصيانة:
إضافةً إلى عروضها، تقدم هواوي أيضاً خصومات خاصة Better Together للمستهلكين في الإمارات العربية المتحدة تصل إلى 70% على صيانة الشاشة والغطاء الخلفي واستبدال اللوحة الرئيسية من 1 مايو وحتى 30 يونيو.

ويتميز العرض بخصومات كبيرة على الصيانة والتنظيف والتطهير مجاناً بالإضافة إلى الهدايا المجانية.

المصدر: hkstrategies


الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع