أعلنت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين اليوم عن إطلاق حاسوب HUAWEI MateBook D 15 الجديد، وهو أحدث حاسوب محمول يتميز بشاشة عرض كاملة ومعالج Intel® Core من الجيل الحادي عشر لتحسين سرعته بشكل كبير، إضافةً إلى تقنية العرض على عدة شاشات التي ستجعل هذا الحاسوب الدفتري أكثر ذكاءً من أي وقت مضى.

أطلقت مؤسسة جمعة الماجد، الموزع الرسمي لعلامة جينيسيس للسيارات في الإمارات العربية المتحدة، عروضا ترويجية مثيرة لعملائها بمناسبة شهر رمضان على كافة طرازاتها، تستمر طوال الشهر الكريم.

أعلنت شركة HP Inc، اليوم، عن تعاونها مع AMD لإطلاق مختبر الألعاب الإلكترونية HP Gaming Garage في معهد روتشستر للتكنولوجيا في دبي RIT، إحدى المؤسسات التكنولوجية الرائدة على مستوى العالم، ومقرها في واحدة دبي للسيليكون.

تشهد المنطقة خلال الأسبوع المقبل، حلول عيد الفطر السعيد، الذي يعتبر من أهم المناسبات التي يجتمع فيها الأهل والأصدقاء، للاحتفال وتبادل الهدايا فيما بينهم.

مع اقتراب شهر رمضان من الانتهاء، يفكر الجميع بتبادل الهدايا خلال عيد الفطر مع الأخذ بعين الاعتبار هدية مبتكرة ومفيدة في ذات الوقت، يعتبر جهاز لومين أول جهاز وتطبيق محمول باليد يقيس عملية الأيض وحرق الدهون في الوقت الفعلي بمجرد التنفس مرة واحدة من خلاله.

يزداد شوقنا لاحتفالات العيد ومنح أحبتنا أجمل الهدايا مع اقتراب شهر رمضان من نهايته. ولمساعدة سكان الإمارات على الاحتفال هذا العيد، أعلنت هواوي عن عروضها الضخمة مع خصومات وباقات رائعة تضم مجموعة واسعة من الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة الصوت والحواسيب المحمولة والأجهزة القابلة للارتداء.

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع