أعلنت رزق، إحدى أسرع الشركات الناشئة نمواً في الإمارات، عن تحقيق إنجاز جديد كأول تطبيق فائق التقدم في المنطقة للخدمات المنزلية عند الطلب، وفي إطار جهودها المتواصلة لجعل حياة الناس أسهل، من خلال تقديم خدمات عالية الجودة، دخلت رزق في علاقة شراكة مع "واشمن"  Washmen، منصة الغسيل والتنظيف الجاف عند الطلب.

وقال عبدالله أبو شيخ، مؤسس شركة رزق ورئيسها التنفيذي:




"تعكس شراكتنا الجديدة مع "واشمن" هدفنا المتمثل في إتاحة أفضل الفرص أمام عملائنا للوصول إلى الخدمات المتميزة بكل سهولة. وتمثل العلاقة أيضاً دمج العروض التي نقدمها عبر تطبيقنا مع مجموعة متزايدة من الخدمات التي يحتاج إليها المستخدمون. لقد عملنا باستمرار على تطوير تطبيقنا لتزويد العملاء بسوق شامل يوفر عدداً متنوعاً من الخدمات على مستوى المنطقة".

وفي العام 2019، أطلقت "واشمن" مرافقها الحديثة في الإمارات العربية المتحدة باستخدام أحدث التقنيات، مثل "ويتكير" WetCare، وهي عملية متقدمة نالت براءة اختراع لتصميمها بطريقة تحاكي آليات غسل الملابس يدوياً في الماء البارد، مع التجفيف بالهواء، والكي بالبخار، واستخدام رمز المرجع السريع لكل قطعة، وتوظيف شرائح تحديد التردد الراديوي.



يشار إلى أن رزق يعد التطبيق المحلي الأول الذي يجمع بين المنتجات والخدمات في منصة واحدة تمتاز بسهولة الاستخدام، وتمكن من إحداث تطوير جذري في رحلة شراء المستهلك، وذلك من خلال تقديم خدمات تشمل:
الرعاية الصحية والجمال والتنظيف والصيانة ورعاية الحيوانات الأليفة والسيارات وخدمات الغسيل، فضلاً عن العديد من المجالات الأخرى.

المصدر: cbpr



الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع