زارت الشيخة عزة بنت عبد الله النعيمي، مدير عام مؤسسة حميد بن راشد النعيمي الخيرية مركز عجمان لريادة الاعمال التابع لغرفة تجارة وصناعة عجمان، حيث تجولت في مرافق المركز الذي يوفر منصة مستدامة لخدمة أصحاب وصاحبات المشاريع الصغيرة والمتوسطة، ويشتمل على أكثر من 64 محلا لمنتجات أصحاب المشاريع ورواد ورائدات الأعمال.

وأطلعت الشيخة عزة بنت عبد الله النعيمي خلال الزيارة التي قامت بها برفقة السيدة وفاء حسن الفورة الشامسي/مدير إدارة السعادة المجتمعية في مؤسسة حميد بن راشد النعيمي الخيرية على الخطة الاستراتيجية 2021 في مجلس سيدات أعمال عجمان.



وأشادت الشيخة عزة بنت عبد الله النعيمي بالجهود التي يقوم بها المجلس، والمتمثلة في إطلاق المشاريع والمبادرات التي تخدم أصحاب المشاريع وتواكب التوجهات التي تسعى لتحقيقها القيادة الرشيدة من خلال الوزرات والمؤسسات المختلفة، وتنظيم الفعاليات لدعم وتمكين رائدات الاعمال في الامارة.

وتخلل الزيارة اجتماع مع أعضاء مجلس سيدات عجمان والقائمين على مركز عجمان لريادة الاعمال، وذلك بحضور الدكتورة آمنة خليفة آل علي، رئيس مجلس سيدات أعمال عجمان، وكل من سعادة عائشة خلفان النعيمي-نائب رئيس مجلس إدارة سيدات أعمال عجمان، وسعادة ريما عبدالله الشرفاء-الأمين العام لمجلس إدارة سيدات



أعمال عجمان، وإلى جانب سعادة فاطمة علي الشحي- أمين صندوق مجلس إدارة سيدات أعمال عجمان، وسعادة حنان صالح الدولة-عضو مجلس إدارة سيدا أعمال عجمان، وبالإضافة إلى السيد خالد علي الشامسي-مدير مركز عجمان لريادة الأعمال.

وأكدت الدكتورة آمنة خليفة آل علي على أهمية هذه الزيارة في تعزيز التعاون والعمل المشترك بالإضافة الى تنظيم برامج ومشاريع مشتركة بين المجلس ومؤسسة حميد بن راشد الخيرية دعما للسيدات أصحاب المشاريع.

المصدر: bcw-global



الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع