بمناسبة شهر رمضان الكريم، تقدّم كريتف زون الدعم والعون لأصحاب الأعمال الطموحين من أجل تأسيس شركاتهم بأسعار مدروسة في الإمارات العربية المتحدة بكل سلاسة.

تتوفر حزمة الترخيص لنشاطات الخدمات الإعلامية والتجارة الإلكترونية طوال الشهر الكريم مقابل 5750 درهماً إماراتياً فقط.

يقتصر العرض على رخصة منطقة حرة تسمح بضم خمسة نشاطات تجارية كحد أقصى. وتصلح اتفاقية الإيجار المجاني لمدة عام، كما تسمح بإصدار 20 تأشيرة أثناء توسيع نطاق الأعمال مع استخدام مساحة عمل بموجب رخصة تجارية واحدة.

شهد العام الماضي نمواً لا يُستهان به في مجال التجارة الإلكترونية. ففي الواقع، كانت منصات البيع الإلكترونية واحدة من بين عدد ضئيل من الأعمال التجارية التي شهدت نمواً خلال الجائحةحيث اتّجه بعض الأشخاص إلى التسوق عبر الإنترنت على الرغم من أنهم نادراً ما يلجؤون إلى هذا الخيار.

ومع مرور الأيام، اعتاد المستهلك اليومي على سهولة التسوق من موقع إلكتروني أو تطبيق على الجوال مما أدّى إلى ازدياد عدد منصات التجارة الإلكترونية نتيجة الارتفاع التدريجي في الطلب عليها. مهّد هذا التحول المطرد نحو العالم الرقمي الطريق أمام أصحاب الشركات الصغيرة وأتاح لهم طرح منتجاتهم بطريقة ملائمة وفعالة.



وبعد القيام بدراسة حول اتجاهات السوق، أطلقت كريتف زون حزمة التجارة الإلكترونية المُربحة التي ستعمل على توفير خدمات دعم أساسية لإطلاق منصة تجارة إلكترونية متكاملة وشاملة.

تبدأ كلفة الحزمة التي تشمل التأشيرات من 9250 درهماً إماراتياً. وبمناسبة شهر رمضان المبارك، تقدّم كريتف زون عرضاً خاصاً يضمّ إصدار تأشيرة تابعة ثانية خالية من الرسوم المهنية.

يمكن لرواد الأعمال أيضاً اختيار خطة تقسيط ميسرة متاحة مع بنوك محدّدة، كما تشمل بعض مزايا هذه الحزمة إمكانية الاستفادة من مرافق كريتف زون المميزة مثل مساحات العمل المشتركة والمكاتب والمستودعات ومساحات البيع بالتجزئة وغيرها.

المصدر: byniggi


الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع