أعلن معهد الابتكار التكنولوجي، ذراع البحوث التطبيقية في مجلس أبحاث التكنولوجيا المتطورة، اليوم عن إبرام مركز بحوث الطاقة الموجهة بالمعهد شراكاتٍ مع جامعة رور في بوخوم وجامعة هيلموت شميت الألمانييتين وجامعة كليرمون أوفيرني في فرنسا وجامعة كولومبيا الوطنية في بوغوتا.

أعلنت فيديكس إكسبريس، شركة النقل السريع الأكبر عالمياً التابعة لشركة فيديكس كوربوريشن والمدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز (NYSE: FDX)، عن إطلاق منصتها الإلكترونية الخاصة بتسجيل الحسابات في الامارات العربية المتحدة.

كشف مركز بحوث الطاقة الموجهة التابع لمعهد الابتكار التكنولوجي، محور البحوث التطبيقية لدى مجلس أبحاث التكنولوجيا المتطورة في أبوظبي، اليوم عن إطلاق مختبرات التوافق الكهرومغناطيسي، في أول منشأة من نوعها في العالم العربي.

عقدت مبادرة بيرل، وهي منظمة غير ربحية رائدة يقودها قطاع الأعمال في منطقة الخليج تسعى إلى نشر ثقافة مؤسسية قائمة على المساءلة والشفافية، ندوة افتراضية لمناقشة أهمية إنشاء أطر حوكمة في المراحل الأولى من تأسيس الأعمال وجدواها في استقطاب المستثمرين.

اطلع معالي لويجي دي مايو وزير خارجية إيطاليا على مبادرات وبرامج مؤسسة دبي للمستقبل، واستعرض مشاريع الشركات الإيطالية الناشئة التي تستضيفها "منطقة 2071"، وذلك خلال زيارة رسمية للمؤسسة على رأس وفد ضم عدداً من المسؤولين الإيطاليين.

بمناسبة شهر رمضان الكريم، تقدّم كريتف زون الدعم والعون لأصحاب الأعمال الطموحين من أجل تأسيس شركاتهم بأسعار مدروسة في الإمارات العربية المتحدة بكل سلاسة.

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع