أصدرت جيه إل إل تقريرها حول أداء سوق العقارات في ختام عام 2021 أشارت فيه إلى استمرار ظهور مؤشرات على تعافي سوق المساحات المكتبية في دولة الإمارات العربية المتحدة وتحقيقه انتعاش في الأداء خلال الربع الأخير من العام بعد عدة أشهر من ضعف الأداء.

كشفت شركة سيسكو مع بداية العام الجديد عن أكبر اتجاهات التكنولوجيا التي من المتوقع أن يكون لها أثر كبير في عام 2022 وما بعده. يعتبر مطلع العام الجديد وقتاً شائعاً بالنسبة للكثيرين للتطلع إلى ما تحمله الأشهر الـ12 المقبلة، وهناك دائماً مجموعة من الاتجاهات والمفاجآت الجديدة في قطاع التكنولوجيا ذو الخطى السريعة والتغير المستمر.

كشفت دراسة بحثية أجراها Marriott Bonvoy، برنامج الولاء المتخصص في قطاع السفر، عن رغبة المسافرين في دولة الإمارات بقضاء عطلة شتوية في الخارج بعد تعذرهم عن السفر صيفاً على مدى العامين الماضيين بسبب أزمة كوفيد-19.

حظيت "علي بابا كلاود"، ذراع التكنولوجيا والبيانات الرقمية في مجموعة علي بابا، بالتكريم على قدراتها السحابية في مجالات الحوسبة والتخزين والشبكات والأمان بين مزودي الخدمات السحابية العالميين في تقرير غارتنر لقياس أداء الحلول 2021 الذي تم إصداره حديثاً بالنسبة لقدرات علي بابا كلاود الدولية في ’البنية التحتية كخدمة‘ و’المنصة كخدمة‘.

سلطت شركة بوسطن كونسلتينج جروب (BCG) الضوء، في تقرير أصدرته مؤخراً، بالتعاون مع تحالف التوظيف العالمي "ذا نتورك"، على المكانة القوية التي ما زالت تتمتع بها المواهب الرقمية، وحرصها على استكشاف خياراتها والسعي في نهاية المطاف إلى البحث عن فرص جديدة، رغم الظروف غير الواضحة التي تشهدها الأسواق العالمية منذ أكثر من عامين.

تتطلع الأسهم الأمريكية إلى تعويض الخسائر المُسجلة منذ بداية عام 2022، لا سيما مع ارتفاع قيمة العقود الآجلة للأسهم، في خُطوة قد تُعزز من التعافي الذي شهدته الأسواق يوم الثلاثاء، والذي برز فيه أداء أسهم شركات التكنولوجيا بشكل مُلفت.

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع