برغم ازدياد الاستثمار الاستهلاكي في الذهب في الربع الثاني من عام 2021، إلا أن بعض المستثمرين كانوا أقل تفاؤلاً، وفقاً لآخر تقرير لاتجاهات الطلب على الذهب صادر عن مجلس الذهب العالمي.

يتأخر "يوم تجاوز موارد الأرض" لهذا العام ما يقارب الشهر، ويعود ذلك جزئياً إلى تعافي اقتصادات العالم من تداعيات عام 2020، إضافة إلى الطلب المتزايد على مصادر الطاقة التي تعتمد على الهيدروكربونات.

كشفت أحدث نسخة من "استطلاع الظروف الاقتصادية العالمية" (GSCS) الصادر عن "جمعية المحاسبين القانونيين المعتمدين" (ACCA) و"معهد المحاسبين الإداريين" (IMA) أن مؤشرات الثقة العالمية شهدت انتعاشاً "سريعاً وقوياً" خلال الربع الثاني من عام 2021، مما يساهم في عودة النشاط الاقتصادي العالمي إلى المستويات المسجلة قبل ظهور الجائحة في أواخر عام 2019.

توفر العلامة التجارية الفرصة للمقيمين في دولة الإمارات للمشاركة في الحملة الجديدة Mind Uplifter التي تُعَّد جزءاً من أول دراسة حية في العالم عن تأثير الحركة على العقل

كشف تقرير جديد أعدته شركة بوسطن كونسلتينج جروب بعنوان: "ما الآثار المترتبة على تحول "إذا" إلى "متى" في الحوسبة الكمية؟" أن ثقة الشركات والمستثمرين بقدرة الحواسيب الكمية على إيجاد حلول فاعلة للتحديات الرئيسة التي لم تتمكن الحواسيب التقليدية من حلها- وهي مستهدف يُعرف باسم الميزة الكمية- نمت بسرعة خلال الاثني عشر شهراً الماضية.

أعلنت تريند مايكرو إنكوربوريتد (المدرجة في بورصة طوكيو تحت الرمز: TYO: 4704 وفي بورصة تورنتو تحت الرمز: TSE: 4704)، الشركة البارزة في مجال الأمن السيبراني عن حصولها على لقب "شركة رائدة" في أمن البريد الإلكتروني للشركات.

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع