لبداية قوية لفترة التسوق لأحبائك في موسم الاحتفالات، ستجد الإلهام في مجموعة هدايا أروما تييرا الفاخرة المختارة لهذا الموسم. مع أكثر من 150 زيتاً ممتازاً، وطبيعياً وعضوياً لتختار من بينها، تتضمن فواحات وبخاخات العطور الرائعة صديقة البيئة، ستحسن الاختيار. تهدف مجموعة أروما تييرا الاحتفالية لجعل التسوق أسهل، فتمكنك من إيجاد الطريقة المثالية لتظهر اهتمامك بأحبائك بلمسة من الطبيعة، بينما تشعل الحواس لتجربة رفاهية كاملة.

مجموعة هدايا سانتوريني (599 درهماً إماراتياً)
تتكون مجموعة الهدايا الفاخرة هذه من فواحة من السيراميك مصنوعة بأيدي حرفيين ومجموعة من خمسة زيوت محبوبة عضوية موثقة. فواحة سانتوريني، المتاحة باللون الأسود (الغسق) واللون الأبيض (الفجر) هي قطعة فنية أنيقة تجمع العمل اليدوي الأصيل المصنوع من السيراميك مع فواحات الموجات فوق الصوتية المتطورة. فتخلق جواً دافئاً مريحاً بلمستها النهائية المت الخشنة، وتصميمها الجمالي، وعطرها الفعال.



تشكيلة أفضل 5 زيوت عضوية (295 درهماً إماراتياً)
مجموعة مختارة من أفضل 5 زيوت عطرية متعددة الاستخدامات، تقدم فوائد مذهلة للعقل، والجسم والروح. هذه الزيوت العضوية الموثقة النقية بنسبة 100% مستخلصة من مواد عالية الجودة لضمان احتواء كل قطرة على أفضل ما في الطبيعة للحصول على أقصى شفاء واسترخاء، مما يجعلها الهدية المثالية لأسلوب حياة سعيد وصحي.

مصباح الزيت أوديسي ترافرتين (349 درهماً إماراتياً)
قطعة فنية أصلية منحوتة من قطعة حجر جيري ترافرتين صلبة. هذه القطعة الجميلة الخالدة صديقة للبيئة بسبب ألوانها الأرضية وخصائصها الرائعة التي تحافظ على البيئة، وملمسها الفريد وطبق الزيت النحاسي العصري. إنها تضمن خلق جو مريح ودافئ بضوء الشموع الساحر وانتشار زيتها العطري الرقيق.



سيرا فلورا (95 درهماً إماراتياً)
سيرا فلورا هي فواحة جميلة من السيراميك، مثالية للانتشار الخفيف للزيت العطري في الأماكن صغيرة المساحة مثل أماكن الدراسة، أو المكاتب أو الحمامات. مع هذه الزهرة الفنية الموجودة من أعلى والقاعدة الصلبة المصنوعة من الرخام، تعمل كقطعة ديكور وتناسب بطريقة رائعة أي جو محيط. بالإضافة لذلك، فإن سهولة استخدامها وعطرها الذي يدوم تجعلها الأفضل لكثيرين.

يمكنك أيضاً تكوين مجموعة الهدايا الفريدة الخاصة بك من الفواحات صديقة البيئة والزيوت العطرية المختارة بعناية لتناسب احتياجات أحبائك مثل الاسترخاء، وإعطاء روح التفاؤل، وتعطير المنزل، إلخ. ومن الأفكار الرائعة أن تختار باقة من منتجات العناية الشخصية من زيوت الجسم والوجه المتاحة العضوية الموثقة المضغوطة على البارد مثل زيت التين الشوكي، وثمر الورد والأرغان.


المصدر: tishtash


الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع