بدأت طيران الإمارات وطيران البلطيق شراكة بالرمز من شأنها أن تفتح فرص سفر جديدة وسلسة بين الطرفين، حيث سيستفيد عملاء طيران البلطيق من سهولة الوصول إلى شبكة طيران الإمارات العالمية عبر مركزها الرئيسي في دبي، وفي الوقت ذاته، سيكون لدى ركاب طيران الإمارات المزيد من الفرص للسفر إلى منطقة بحر البلطيق.

وقال مارتن جاوس، الرئيس والمدير التنفيذي لطيران البلطيق: "تعتبر طيران الإمارات مزوداً عالمياً للرحلات الجوية، ونحن متشوقون لبدء شراكة جديدة إلى جانب الرحلات المباشرة بين ريغا ودبي والتي بدأناها في سبتمبر. كما وستمكن الشراكة الجديدة مسافرينا من الوصول إلى وجهات جديدة ومثيرة في آسيا وأستراليا وخارجها".



وقال عدنان كاظم، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في طيران الإمارات: "يسعدنا الإعلان عن شراكة جديدة مع طيران البلطيق، الخطوط الجوية الرائدة في منطقة البلطيق، والتي تمكننا من تزويد عملاء طيران الإمارات بمزيد من خيارات السفر في منطقة البلطيق. كما وستساهم الشراكة في تقديم خيارات الوجهات العالمية المثيرة التي تمتلكها طيران الإمارات لمزيد من المسافرين من دول البلطيق، ونتطلع إلى بداية شراكة ناجحة".



تشغل طيران البلطيق جميع رحلاتها بأحدث الطائرات النفاثة من طراز إيرباص A220-300 وأكثرها صداقة للبيئة، حيث تقدم تذاكر طيران ميسورة التكلفة ومرنة بالإضافة إلى خدمة درجة رجال الأعمال الكاملة.


المصدر: aviareps.vuelio


الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع