تعتزم الاتحاد للطيران زيادة عدد رحلاتها إلى سيشل اعتباراً من شهر أكتوبر القادم لتوفير مزيد من خيارات السفر الملائمة للعائلات ومحبي العطلات والترفيه إلى الجزيرة الاستوائية الساحرة.

وستقوم الناقلة الوطنية لدولة الإمارات العربية المتحدة، بإضافة رحلة خامسة إلى رحلاتها الأسبوعية الأربعة المتجهة إلى سيشل اعتباراً من 7 أكتوبر، كما ستسيّر سبع رحلات إضافية في الفترة الواقعة بين 15 و24 أكتوبر تزامناً مع عطلة نصف الفصل الدراسي لتمنح العائلات المسافرة مع أطفالهم مزيداً من خيارات السفر المريحة خلال تلك الفترة.



في هذا الخصوص، تحدّث مارتن درو، نائب أول الرئيس لشؤون المبيعات والشحن في الاتحاد، قائلاً: "ليس هناك أفضل من هذا الوقت لاستكشاف جمال جزيرة سيشل والاستمتاع بطقسها الدافئ وقضاء أجمل الأوقات على شواطئها النخيلية."

"تُعدّ سيشل وجهة مميزة تجتذب المصطافين من كل صوب، ومع إمكانية سفر الحاصلين على التطعيمات من دولة الإمارات العربية المتحدة إلى الجزيرة والعودة من دون الحاجة للحجر الصحي، فإنها ستكون وجهة مثالية لقضاء عطلة قصيرة وممتعة."

وأطلقت الاتحاد للطيران خصومات على أسعار التذاكر إلى سيشل، عبر موقعها الالكتروني تستمر لغاية منتصف الليل من تاريخ 2 أكتوبر. تتوفر التذاكر المخفضة على أساس أولوية الوصول ويحصل الضيوف على أسعار تبدأ من 1,795 لتذاكر الدرجة السياحية، على أن يتم السفر خلال شهري أكتوبر ونوفمبر 2021.



تقع سيشل وسط المحيط الهندي، وتستغرق الرحلة الجوية من أبوظبي إليها نحو 4 ساعات و35 دقيقة فقط. وتسيّر الاتحاد للطيران رحلاتها إلى جزيرة ماهيه التي تُعدّ الأكبر بين جزر سيشل ومقر العاصمة فيكتوريا.

يحتاج المسافرون لتقديم نتيجة فحص سلبية لمسحة الأنف قبل الصعود على طائرات الاتحاد للطيران.

جدول الرحلات بين الإمارات العربية المتحدة وسيشل اعتباراً من 7 أكتوبر. يخضع للتغيير.

جدول الرحلات الأساسي

موعد المغادرة

موعد الوصول

عدد الرحلات

أبوظبي - سيشل

01:15

05:50

الثلاثاء، الخميس، الجمعة، السبت، الأحد

سيشل - أبوظبي

00:10

04:40

الاثنين، الأربعاء، الجمعة، السبت، الأحد

جدول الرحلات الإضافية

موعد المغادرة

موعد الوصول

تاريخ الرحلات

أبوظبي - سيشل

09:15

13:50

15، 17، 18، 20، 21، 22، و24 أكتوبر

سيشل - أبوظبي

14:45

19:15


المصدر: etihad


آخر الأخبار

الأكثر قراءة