شركة "ريلاكس إنترناشونال"، إحدى أحدث العلامات التجارية في الشرق الأوسط التي تدخل سوق المملكة العربية السعودية لبيع أجهزة وأدوات التدخين الإلكتروني "السجائر الإلكترونية" القابلة للشحن والمنتجات القائمة على السائل الإلكتروني الذي يحتوي على مادة النيكوتين، أعلنت اليوم عن شراكة مع توكيلات الساف التجارية لتوزيع منتجات "ريلاكس" حصريّاً في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية.

تأسست الشركة في عام 2019، صُممت منتجات "ريلاكس إنترناشونال" في أحدث مركز للبحوث والتطوير مع إجراء الفحوص اللازمة والعديد من الاختبارات الدورية لمراقبة الجودة. تم تصميم المنتجات خصيصاً لتناسب احتياجات المستهلكين من المدخنين البالغين وتزويدهم ببدائل متميزة بأعلى جودة لتجربة استخدام استثنائية تنال استحسانهم.



علق "فؤاد بركات" مدير عام شركة "ريلاكس إنترناشونال" في المملكة العربية السعودية، والكويت، والجزائر على مدى أهمية هذا الحدث المميز قائلاً: "بعد توقيع تلك الشراكة البناءة، نحن متحمسون للعمل مع توكيلات الساف التجارية وتحقيق الاستفادة القصوى من شبكة التوزيع الهائلة في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية مما يتيح فرصة الانتشار الواسع للعلامة التجارية الرائدة بين المدخنين البالغين. هدفنا هو زيادة نشر الوعي مع تحقيق أعلى نسبة مبيعات، إضافة إلى رسالة شركتنا الموجهة إلى المدخنين البالغين في المنطقة بأكملها".

وأضاف قائلاً: "تُعد منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا واحدة من أهم الأسواق وأسرعها نموّاً بمعدل يصل إلى 10% حتى عام 2024. تتميز المملكة العربية السعودية بسوق مزدهر يتمتع بمكانة كبيرة في المنطقة بأسرها، ولهذا يسعدنا العمل بالشراكة مع توكيلات الساف التجارية التي ستمهد لنا الطريق للنمو والازدهار داخل المنطقة".



تم تأسيس توكيلات الساف التجارية في أواخر الثمانينات، ولقد عملت بجهد كبير للتوسع والنمو حتى أصبحت من أكبر المؤسسات التجارية التي تضم عدة شركات تغطي العديد من مختلف الأنشطة والأسواق بما في ذلك الأدوية والرعاية الصحية، والسلع الاستهلاكية سريعة التداول، والتبغ والسجائر الإلكترونية، وصناعة وتعبئة وتغليف المواد الغذائية.

تم إنشاء توكيلات الساف التجارية كشركة متخصصة في التسويق والمبيعات والتوزيع، وهي تعمل منذ البداية بفلسفة بسيطة تُعد أساس التقدم والنجاح في قطاع السلع الاستهلاكية سريعة التداول وهي تتلخص في "عرض المنتجات المناسبة بأفضل طريقة ممكنة مع توفير الدعم التسويقي ليُقبل المستهلكون على شرائها".


المصدر: aetoswire


الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع