مع حلول فصل الشتاء وتحسن الطقس, يتدفق الزوار إلى الإمارات العربية المتحدة لكي يستمتعوا بالأوقات العائلية مع الأهل والأقارب، والمشاركة في معرض "إكسبو 2020 دبي" القادم، وقضاء عطلة لا تنسى. ولذلك قام فريق حول الإمارات للمفروشات المنزلية بجمع تشكيلة واسعة من الديكورات المنزلية المختارة بعناية لتضفي على منزلك مظهراً وشعوراً جديداً من المؤكد أن عائلتك وضيوفك سيحبونه.

1- طاولة قهوة ساوثلاند
ذات ملمس خشبي طبيعي، مع أدراج واسعة قابلة للسحب ومقابض معدنية، تضفي منضدة قهوة ساوثلاند الخاصة بنا مظهراً ريفياً جذاباً على منزلكم. اجلب هذه القطعة إلى المنزل وامنح غرفة المعيشة الخاصة بك سحراً لا ينتهي.
السعر: 1695 درهماً إماراتياً.



2- صينية ديكور بنية من شاجا
ارتقِ بمستوى الضيافة الخاص بك مع هذه الصينية العصرية من شاجا التي تتميز بطباعة جلد الفهد والمقابض المصنوعة من الكريستال الإكريليكي مع لمسة من الذهب تزيد من سحر جاذبيتها.
السعر: 110 درهم

3- طاولة الطعام بينبروك
إن كنت تميل إلى التعبير عن نفسك بشكل قوي وهادئ في نفس الوقت، فإن طاولة الطعام الخاصة بنا من بنبروك صُممت خصيصاً لك. وهي مصنوعة من مواد فائقة الجودة، وتتميز بطقم علوي من الزجاج المقسّى فوق إطار سفلي معدني قوي وأرجل لتوفير الدعم والمتانة المثلى، ويمكن أن تستوعب الطاولة المتسعة ما يصل إلى 6 أشخاص مما يجعلها مثالية للتقديم في الأعياد ووجبات العشاء غير الرسمية.
السعر: 1,595 درهم إماراتي.

4- أريكة ساتلايت بمقعد فردي:
دلل نفسك بلحظات من الهدوء والفخامة على أريكة ساتلايت واستمتع باستراحتك التي طال انتظارها. هذا الكرسي الدوار الملفوف في قماش بلمسة نهائية للحصول على أقصى درجات النعومة ومبطن ببطانة قوية، هو ما تحتاجه تماماً للاسترخاء بعد يوم طويل متعب. تقف قاعدتها الدوارة المعدنية الذهبية في تداخل أنيق مع التنجيد الرمادي لإضفاء مظهر مميز.
السعر: 1،395 درهم إماراتي



5- مصباح طاولة أرجيس شفاف / ذهبي
بتصميم رائع وإضاءة ساحرة، من المؤكد أن مصباح الطاولة هذا سيضفي إشراقة من الجاذبية على مساحتك. يضفي تصميمه الأنبوبي ذو التوهج الرائع إحساساً دافئاً وفاخراً على أية غرفة في حين أن تصميمه الفني العصري يجعله قطعة مركزية في حد ذاته.
السعر: 895 درهم إماراتي

6- درج تخزين تروسال بني - السعر: 895 درهم إماراتي
كل منزل يحتاج يحتاج إلى مساحة تخزين، والحصول على واحدة تكون ملائمة لأي مكان توضع فيه يعد صفقة رابحة بكل المقاييس. وهذا بالضبط ما يوفره لك درج التخزين من تروسال. بتصميم من اللون البني الغامق مع لمسات ذهبية والأرجل الحادة المعدنية القليل من التألق إلى شكل وملمس قطعة التخزين الفنية المدمجة هذه.
. السعر: 110 درهم

7- حامل شمعة تاز الذهبي
بتصميم يجمع بين البناء المعدني والزجاجي، يحاكي حامل شمعة تاز بحاملاته المتعددة أغصان الشجرة بلون ذهبي مذهل يخلق جواً فريداً في منزلك. مثالي لوضعه على طاولة الطعام كقطعة مركزية أو في طاولة المدخل لإضافة توهج سماوي إلى مدخل منزلك. السعر: 125 درهم إماراتي.

تسوق للحصول على آخر التصميمات والديكورات المنزلية الأكثر عصرياً والإضاءة وأثاثك الخارجي في متاجر حول الإمارات للمفروشات المنزلية.


المصدر: clickongroupmena


الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع