أطلق سوق الجبيل، أحد مشاريع شركة الشارقة لإدارة الأصول، الذراع الاستثمارية لحكومة الشارقة، خدمة التوصيل لجميع أنواع اللحوم والدواجن، والأسماك والخضروات والفواكه الطازجة، عن طريق تطبيق "الواتس أب" ومركز الاتصال الخاص بسوق الجبيل، إلى مختلف إمارات ومدن ومناطق الدولة بأسعار رمزية منافسة، بهدف تطوير وتنويع باقة الخدمات المقدمة للجمهور واستكمالاً لتلك الموجودة سابقاً، والارتقاء بها نحو الأفضل.

يوفر السوق نوعين من الخدمة لتلبية احتياجات أكبر شريحة ممكنة من الجمهور، الأولى هي الخدمة السريعة التي تعتمد على توصيل الطلبات في نفس اليوم، أما الثانية فهي الخدمة المجدولة التي تعمل على توصيل المنتجات في اليوم التالي أو بعده، وذلك لضمان سلامة وصحة الجمهور من مواطنين ومقيمين، وتقديم خدمات وفق أعلى معايير الجودة.



وأكد المهندس حامد الزرعوني، مدير تنفيذي - إدارة الأصول في شركة الشارقة لإدارة الأصول، على أن خدمة التوصيل الجديدة تتيح للجمهور طلب المنتجات الغذائية المتوافرة داخل أقسامه بأسعار تنافسية للغاية، مشدداً على توافر كميات كبيرة وكافية من جميع المنتجات والأنواع، التي من شأنها سد احتياجات الزبائن لفترات زمنية طويلة ومستمرة.

وأوضح الزرعوني أن خدمة التوصيل ستراعي جميع تدابير الوقاية والسلامة، مع التزام جميع الموظفين بآليات التعقيم المعتمدة واتباع إرشادات الوقاية العالمية، التزاماً بإجراءات الصحة والسلامة والبروتوكول الصحي المتعمد في الدولة، كارتداء الكمامات والقفازات الطبية، ورش الأكياس والصناديق، إلى جانب تعقيم وسائل نقل الطلبات بعد كل عملية توصيل، مع مراعاة عدم الاحتكاك مع الأفراد.

ولفت إلى أن إدارة السوق تسعى من خلال جهودها المستمرة إلى إطلاق خدمات نوعية وعملية تسهم في تحقيق أعلى درجة رضا للمتعاملين وتلبية احتياجاتهم وطلباتهم، وفق أفضل الممارسات وأعلى المعايير ذات الجودة العالية، والتي تجعل من تجربة التسوق في سوق الجبيل تجربة فريدة من نوعها، اذ يعتبر السوق إحدى أهم منافذ بيع المنتجات الاستهلاكية في الدولة.



ودعا الزرعوني الجمهور للاستفادة من خدمة التوصيل الجديدة، التي ستساعد في توفير الوقت والجهد، والحصول على كافة احتياجاتهم وهم في منازلهم، إذ سيتم اختيار الخضار والفواكه ضمن معايير مميزة، وستخصص صناديق مبردة لنقل الدواجن واللحوم والأسماك طازجة.

إلى ذلك، جاء تفعيل سوق الجبيل لخدمة التوصيل للمنازل بأسعار تنافسية على مستوى الدولة، طوال أيام الأسبوع من الثامنة صباحاً حتى السادسة مساءً، وتتوقف نحو ساعتين يوم الجمعة، في فترة صلاة الجمعة.


المصدر: saharapr


الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع