أعلنت ’شاحنات رينو‘ (Renault Trucks) عن صفقة جديدة سيتم من خلالها توفير عشر شاحنات للمهام الثقيلة بقطاع الإنشاءات لصالح واحدة من الشركات الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة بمجال توريد الخرسانة الجاهزة وهي ’أوركس مِكس‘، وذلك بهدف تلبية متطلّبات قطاع الخرسانة الجاهزة في الإمارات الشمالية.

وتشكّل الشاحنات العشر الجديدة من ’رينو‘ إضافة بارزة إلى الأسطول الحالي لدى الشركة والذي يضم 240 مركبة. وتتميّز شاحنات K 440 P8x4 بالشاسيه الصلب، وهي مزوَّدة بخلّاطات لنقل الخرسانة سعة 12 متراً مكعباً، ويجري توفير هذه الشاحنات عبر شريك ’شاحنات رينو‘ المتمثّل بشركة ’يونايتد ديزل‘، وهي ستساهم بتعزيز العمليات المحلّية نتيجة لما تتمتّع به من عملانية عالية وكفاءة في استهلاك الوقود. وسوف تستخدم ’أوركس مِكس‘ الشاحنات لنقل الخرسانة الجاهزة إلى مختلف أنحاء دبي والفجيرة ورأس الخيمة.

ستساهم الطرازات الجديدة لدى ’أوركس مِكس‘ بتسهيل العمليات وتعزيز الفعالية، وفي الوقت ذاته منح أعلى مستويات السلامة للسائقين. وقد جرى تصميم كل تفصيل في طرازات K 440 ليتوافق مع احتياجات عمليات ’أوركس مِكس‘، وذلك من خلال تعزيز أنشطة الأعمال والإنتاجية وزيادة الربحية. ومن شأن الجمع بين علبة تروس Optidriver AT 2612F مع قابض أوتوماتيكي وخزّان وقود سعة 445 ليتراً ومحرّك بقوّة 440 حصاناً أن يقلّل التكاليف التشغيلية عبر تخفيض استهلاك الوقود للحد الأدنى.



وتكتمل المزايا المتمحورة حول السائق لهذه الشاحنة عبر الطبيعة عالية الجودة والمتينة للتصنيع، بالإضافة إلى الباقة الواسعة من خصائص السلامة المتطوّرة المتوفرة فيها. وتضمن مجموعة من الخصائص، مثل نظام الكبح الإلكتروني (EBS)، المساعدة في بدء تسلّق التلال (HSA)، ضبط منع الدوران الذاتي (ASR)، نظام المكابح المانع لانغلاق العجلات (ABS) والمساعدة في الكبح الطارئ (EBA)، تمتّع السائقين بالسلامة والراحة خلف عجلة القيادة خلال العمل.

ولا تتحقَّق راحة البال من خلال الباقة الواسعة من خصائص السلامة فحسب، بل أيضاً عبر المستوى العالي من خدمات ما بعد البيع المتوفرة، حيث تترافق هذه الشاحنات مع عقود صيانة شاملة لمدّة ثلاث سنوات، مما يطمئن العملاء حول استمرارية حصولهم على الجودة الاستثنائية التي تتوفر قياسياً من ’شاحنات رينو‘.

تعليقاً على هذه الصفقة، قال محمد عبدالله الفيحان، نائب الرئيس التنفيذي لشركة ’أوركس مِكس‘: "ستُضفي الشاحنات الجديدة من ’رينو‘ قيمة هائلة إلى عملياتنا، وذلك وفقاً لما تم إثباته في المرحلة التجريبية. فهذه الشاحنات التي تحوي مقصورة مريحة للسائق وخصائص سلامة شاملة، سيجري استخدامها في مجال خلط الخرسانة وعمليات أخرى لدى شركة ’أوركس مِكس‘. وتجدر الإشارة بالتحديد إلى عروض ما بعد البيع والدعم الذي قدّمه موظّفو ما بعد البيع، مما مهّد الطريق أمامنا لاختيار ’شاحنات رينو‘."



من جهته، قال غييوم زيمرمان، المدير التجاري لدى ’شاحنات رينو الشرق الأوسط‘: "تمثّل هذه الشراكة مع ’أوركس مِكس‘ خطوة بارزة أخرى في مسيرة نمو العلامة التجارية بالمنطقة. ومجدّداً، نحن فخورون لرؤية مشغِّل وطني يقدّر مستويات الاعتمادية والكفاءة والسلامة التي تتمتّع بها ’شحنات رينو‘، وما نقدّمه من خدمات عالية الجودة باستمرار، حيث أولتنا ’أوركس مِكس‘ الثقة الكاملة. وأودّ بهذه المناسبة أن أتقدّم بالشكر إلى فريق عمل ’أوركس مِكس‘ لثقتهم بنا، ونحن نتطلّع لعلاقة طويلة الأمد معهم."

أما مخلص مكاري، مدير عام ’يونايتد ديزل‘، فعلّق قائلاً: "يسعدنا في ’يونايتد ديزل‘ أن نكون شريك أعمال استراتيجي لشركة ’أوركس مِكس‘ التي تُعتبَر رائدة في قطاع الخرسانة الجاهزة. إن نجاحنا في تحقيق هذه الصفقة الأحدث مع شركة معروفة وراقية جداً ومن بين الروّاد في سوق الخرسانة الجاهزة يشكّل دليلاً قوياً على التزام ’يونايتد ديزل‘ المستمر في ضمان أعلى مستويات جودة خدمات ما بعد البيع لصالح عملائنا. وتتضمّن خدمات ما بعد البيع المخصَّصة لصالح ’أوركس مِكس‘ باقة من المزايا العديدة، بما فيها الدعم على مدى 24 ساعة طوال أيام الأسبوع، والتدريبات للسائقين، والصيانة والتصليح في موقع العميل، بالإضافة إلى نظام متطوّر جداً للمتابعة عن بعد."


المصدر: performancecomms


الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع