أطلقت iXensor الجيل التالي من حلول الكشف المتكاملة عن فيروس كوفيد-19 وهو التطبيق والبوابة الالكترونية PixoHealth Pass Admin، تطبيق PixoHealth Pass Admin App.

هو عبارة عن حارس افتراضي يقوم بالتحقق من الحالات الصحية المتعلقة بفيروس كوفيد-19 من خلال مسح رمز الاستجابة السريعة الذي يعرضه مستخدمو تطبيق PixoHealth Pass.

بالإضافة إلى ذلك، تقوم البوابة الالكترونية PixoHealth Pass Admin بجمع ومزامنة البيانات الصحية المتعلقة بكوفيد-19 والآتية من مصادر متعددة ونتائج الاختبارات السريعة من مستخدمي تطبيق PixoHealth Pass و محللPixoTest® POCT في وقت واحد.

من خلال تطبيقات PixoHealth Pass والموافقات داخل التطبيق، يمكن للمؤسسة تتبع نتائج الاختبارات السريعة لمستخدمي التطبيق وحالة التلقيح الخاصة بهم والأعراض المرتبطة بكوفيد-19 مباشرة عبر البوابة الالكترونية.

يساعد استخدام البوابة الالكترونية PixoHealth Pass ومحلل PixoTest POCT وتطبيق PixoHealth Pass في تحويل عمليات إدارة البيانات إلى عمليات رقمية بشكل كامل من خلال ضبط رقمي لمرة واحدة.



بالإضافة إلى ذلك، يسمح تطبيق PixoHealth Pass Admin للمؤسسات بتكوين قواعد إدارة الوصول إلى البيانات الصحية لمنع فيروس سارس كوفيد 2من التسبب بعدوى عنقودية.

حل إدارة البيانات هذا القائم على السحابة يساعد في تبسيط اختبار كوفيد19 والكشف عن الفيروس عند نقطة الدخول ضمن المجتمعات شبه المغلقة، مثل المدارس والشركات ومرافق الرعاية الصحية ومؤسسات الصحة العامة.

والأهم من ذلك، أن محلل PixoTest POCT يكشف عن مستضدات كوفيد19 بشكل أكثر دقة من معظم الاختبارات الذاتية.
بالإضافة إلى ذلك، يتيح الاتصال اللاسلكي إمكانية الإبلاغ السهل والسريع وإدارة الحالات للاختبار الروتيني والفحص الشامل، مما يجعل إعادة فتح المجال أمام الأنشطة الاجتماعية والاقتصادية أكثر أماناً واستدامة.



يكشف اختبار مستضدات كوفيد19 PixoTest® POCT البروتينات النووية لسارس كوفيدـ 2 في بلعوم وأنف الإنسان وتجويف الأنف الأمامي.
وفقاً الدراسات التقنية الأخيرة، أثبت اختبار PixoTest® POCT COVID-19 Antigen قدرته على التقاط بروتينات نوكليوكابسيد المؤتلفة من المتحورات البارزة، بما في ذلك ألفا، وبيتا، غاما ودلتا.

خضعت هذه المتحورات لطفرات في البروتينات الشائكة الموجودة على سطح الفيروس، والتي من المعروف أنها تتسبب بتفشي الوباء على نحو متكرر على المستوى العالمي. وبالتالي، بعد سبعة أشهر من إطلاق أول لقاح ضد كوفيد19، يبدو أن تطور فيروس كورونا لا يزال متقدماً على اللقاحات.

علّق الدكتور بيتر فيتزجيرالد، رئيس iXensor قائلاً:
"اختبار كوفيد19 السريع المدمج مع حل متكامل لإدارة البيانات يوفّر آلية الأمان المطلوبة لحماية المنازل والمدارس والشركات والمجتمعات من موجات تفشي الوباء الجديدة."

المصدر: aetoswire



الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع