افتتح الغاليريا، وجهة التسوق والحياة العصرية الأبرز في جزيرة الماريه في أبوظبي، متجر LEGO® المعتمد الجديد التابع لمجموعة ماجد الفطيم، والذي سيقدم لزوار الغاليريا من الأطفال والعائلات متعة اللعب والترفيه مع أحدث الإصدارات، والمجموعات الحصرية، وتجارب اللعب الشيقة التي تتوفر فقط لدى متاجر LEGO® المعتمدة.



يقع المتجر في الطابق الثاني من المركز، ويقدم للأطفال من مهندسي المستقبل فرصة فريدة لإطلاق العنان لقدراتهم ومهاراتهم الإبداعية مع أجمل الألعاب التي تناسب جميع الأطفال من عمر 1.5 سنة، وحتى اليافعين من محبي التصميم باستخدام المكعبات الشهيرة.

يوفر المتجر مجموعة واسعة من أحدث المنتجات الإبداعية والتفاعلية وإصدارات LEGO® الحصرية، وشخصيات الألعاب الصغيرة، والمجموعات الشخصية ليقدم بذلك مختلف الألعاب والتجارب التي تناسب الجميع من مختلف الفئات والأعمار.



ويمثل متجر LEGO® الإضافة الأحدث على المجموعة الواسعة من خيارات الترفيه والتسوق الفريدة التي يحتضنها الغاليريا، والتي تتضمن عدداً من أشهر الأسماء والتجارب العالمية مثل مركز كابودل، ومركز "إكستريم زون" الترفيهي، ومجمع "فوكس سينما" الأكبر في أبوظبي، الذي يتألف من 21 صالة عرض بما فيها صالة "آي ماكس" الضخمة.


المصدر: webershandwick


الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع