ابتكرت مجموعة ريفولي، الشركة الرائدة والمبتكرة في قطاع التجزئة للساعات والمجوهرات والنظارات، تجربة تسوق فريدة من نوعها للسيدات اللواتي لديهن شغف حب الساعات والمجوهرات السويسرية الفاخرة من أوميغا. فكرة البوتيك الذي بدأ في الأول من يونيو في مردف ستي سنتر و13 يونيو في مول الإمارات هي عرض قطع الساعات الراقية من العلامة التجارية المرموقة أوميغا.

تتميز أوميغا بأنها في المقدمة دائماً في ابتكار ساعات نسائية لا مثيل لها وتصاميم أنيقة عصرية. من خلال عرض عدد لا يحصى من الساعات المذهلة، تمكن الضيوف بالإستمتاع بإكتشاف المجموعات الكلاسيكية المعروضة في البوتيك. بينما كانت السيدات يستمتعن بشرب القهوة والكابتشينو، تم أخذهن في اكتشاف تشكيلة من التصاميم الأخاذة مع المجوهرات الرائعة المفصلة في مجموعات الساعات للاختيار والاستمتاع من بينها.



تجسدت أجواء البوتيك أناقة وجمال العلامة التجارية أوميغا، وأضافت هذه التجربة بأكملها جاذبية وأسلوباً مميزاً وخدمة عملاء لا مثيل لها في بوتيك بوب اب والمتوقعة دائماً من مجموعة ريفولي الأيقونية.

قال راميش برابهاكار، نائب رئيس مجلس الإدارة والشريك الإداري لمجموعة ريفولي: "لدينا شراكة طويلة الأمد مع أوميغا كممثل لها في هذا السوق وكواحدة من أكبر بائعي الساعات الفاخرة في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي، فقد سعت ريفولي دائماً إلى إنشاء تجارب عملاء بارعة ومبتكرة. لذلك، سمح بوتيك بوب اب للعملاء بالتفاعل مع العلامة التجارية المذهلة وأردنا إضفاء هذه الأجواء على زبائننا الكرام. إطلاق بوتيك بوب اب في مول الإمارات ومردف ستي سنتر هو مجرد واحد من بين العديد من الارتباطات القادمة التي تركز على العملاء والتي نأمل أن نقدمها باستمرار لعملائنا المتميزين."

وأضاف ابراهام كوشي، مدير العمليات في مجموعة ريفولي- قسم الساعات، هدفنا هو إنشاء شيء يتمحور حول العميل ويحفز المتسوقين على المشاركة على مستوى شخصي للغاية مع العلامة التجارية والذي يخلق تجربة استثنائية وأصيلة خارج بيئة البوتيك النموذجية، وأردنا أيضاً تلبية احتياجات السيدات على وجه التحديد، وبالتالي قررنا التعاون مع ساعات أوميغا النسائية الجميلة من خلال تجربة رائعة ووأجواء فريدة.



نظمت مجموعة ريفولي تجربة بوتيك بوب اب في مردف سيتي سنتر ومول الإمارات وشهدت العديد من السيدات الإماراتيات والعرب المغتربات التسوق لأنفسهن وأصدقائهن وأفراد أسرهن من التشكيلات الرائعة التي تم عرضها في البوتيك. مجموعة ريفولي كانت دائماً على يقين أن فكرة بوتيك بوب اب هذه ستحقق نجاحاً كبيراً جداً. تأمل مجموعة ريفولي في جذب المزيد من ذواقة المجوهرات والساعات الفاخرة عن طريق تكرار تجربة بوتيك التجزئة المميزة في الإمارات والمناطق الأخرى حيث يتم تمثيل العلامة التجارية.


المصدر: bpggroup


الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع