هذا الأسبوع، أصبح "هيلث بوينت"، المستشفى متعدد التخصصات في أبوظبي، أحد مرافق شبكة "مبادلة للرعاية الصحية" عالمية المستوى، أول مستشفى في أبوظبي يعتمد نظام "جيت ويل نيتورك" (GetWellNetwork®)، نظام رعاية المرضى الاستقرائي الذي تم وضعه في جميع غرف المرضى في المستشفى في 13 مايو.

وبذلك، بات بإمكان المرضى في مستشفى "هيلث بوينت" تلقي الدعم والمعلومات الشخصية من خلال نظام "جيت ويل نيتورك" عند تسجيل الدخول إلى المستشفى.

وعلى غرار الفنادق الفاخرة؛ ستقوم شاشة التلفزيون في الغرفة بالترحيب بالمرضى وتقديم التوجيهات اللازمة لهم، كما ستتيح لهم التواصل مع مقدمي خدمات الرعاية الصحية وستطلب منهم إجراء استبيان رضا المرضى عند تسجيل المغادرة. وستقدم المنصة للمرضى نصائح حول العناية بصحتهم بصورة أفضل، ومعلومات تفصيلية حول الأدوية الموصوفة لهم. وقد احتفل المستشفى متعدد التخصصات بالإطلاق الرسمي لنظام "جيت ويل نيتورك" بحضور عدد من المسؤولين الحكوميين، وإدارة المستشفى دعماً لهذه الخطوة المتميزة.

وفي معرض تعليقه على إطلاق النظام الجديد، قال الدكتور خوسيه لوبيز، الرئيس التنفيذي في "هيلث بوينت": "نفخر في ’هيلث بوينت‘ بقدرتنا على توفير أعلى مستويات العناية بالمرضى ووضع احتياجاتهم على رأس قائمة أولوياتنا. وفي ظل النمو التقني المتسارع وخاصة في قطاع الرعاية الصحية، نحرص باستمرار على تسخير أحدث الابتكارات في سبيل تعزيز جودة الرعاية وتحسين نتائج المرضى العلاجية في نهاية المطاف".

من جانبه، قال ناصر الريامي، رئيس قسم الخدمات الطبية والعلاقات الحكومية في "هيلث بوينت": "يوفر نظام ’جيت ويل نيتورك‘ تقنيات متطورة ضمن الغرف، لتضمن بذلك تحسين فاعلية التواصل مع مقدمي خدمات الرعاية الصحية وتوفر عملية علاجية شاملة من خلال مشاركة المرضى وأسرهم في عملية الرعاية بأكملها".

وتتوفر منصة " جيت ويل نيتورك" في جميع غرف المرضى داخل المستشفى، وتتميز باحتوائها ثلاث تجارب مختلفة تستهدف: البالغين، والأطفال، وكبار السن. ويخطط مستشفى "هيلث بوينت" لتوفير الخدمة للمرضى من مراجعي العيادات الخارجية في المستقبل القريب.

 

المصدر: asdaabm

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع