أعلنت مجموعة "تاليس" عن تعيينها تي كيه كالينباخ (TK Kallenbach) رئيساً تنفيذياً لأعمالها للترفيه على متن الطائرة "إنفلايت إكسبيريانس" (InFlyt Experience) اعتباراً من 5 أبريل 2021.

ومن منصبه الجديد، سيقود كالينباخ عمليات الرقمنة لمحفظة "تاليس" ومنصتها للترفيه على متن الطائرة لإتاحة حلول مبتكرة مدفوعة بمتطلبات االسوق وتقديم قيمة إضافية للعملاء من شركات الطيران العالمية. وسيرفع كالينباخ تقاريره مباشرة إلى يانيك أسواد، نائب الرئيس التنفيذي لإلكترونيات الطيران في تاليس، لقيادة مبادرات الشركة الإستراتيجية للنمو المستدام والريادة في السوق.
وبذلك قال يانِك أسود، نائب الرئيس التنفيذي لإلكترونيات الطيران في تاليس:
"يسعدنا أن نرحب بانضمام تي كيه إلى تاليس. فهو يحظى بخبرة واسعة في قطاع الطيران العالمي. ونحن ندرك أن تجربته في التقنيات المتقدمة ستعود بالنفع على أعمالنا بينما نواصل ابتكار مستقبل مستدام للطيران."

يتمتع كالينباخ بأكثر من 40 عاماً من الخبرة في مجال الطيران ولديه سجل حافل من الإنجازات في تنمية وإدارة أعمال عالمية متنوعة بنجاح. قفي منصبه الأخير كرئيس بشركة "سي سي سي الاستشارية" قدم المشورة لشركات التكنولوجيا الصغيرة والمتوسطة الحجم التي تركز على تصنيع الإضافات المعدنية والهياكل المركبة وأدوات التحكم الإلكترونية.

وقبلها، كان الرئيس التنفيذي لقسم أنظمة الطيران في "زودياك إيروسبيس" المعروفة الآن بمجموعة "سافران" المختصة بتصميم المعدات والأنظمة العالية التقنية لوظائف الطائرات الحيوية والسلامة على متن الطائرة والأرض، وهي تخدم كبرى شركات الطيران ومصنعي طائرات النقل الجوي.



كما أمضى كالينباخ 30 عاماً في "هانيويل إيروسبيس"، شغل خلالها مناصب قيادية تنفيذية رئيسية في مجال الأعمال والتكنولوجيا والاستراتيجية بمختلف خطوط الأعمال.
وهو حاصل على درجة البكالوريوس في الهندسة الميكانيكية والفضائية وماجستير في إدارة الأعمال من جامعة ولاية أريزونا، وهو عضو في المجلس الإداري لشركتين صغيرتين.

بمناسبة تعيينه قال كالينباخ:
"ينتابني الشرف والحماس للانضمام إلى تاليس خصوصاً في هذه اللحظة المحورية لصناعة الطيران. ومع استمرار استثمار تاليس في التقنيات الرقمية وحلول الترفيه المبتكرة على متن الطائرة سنقوم بإعادة تصور تجربة السفر في المستقبل. وأتطلع للتعاون مع عملائنا من شركات الطيران لدعم نجاحهم في الوقت الذي يتعافى فيه سوق السفر من تبعات الجائحة."

يحل كالينباخ محل فيليب كاريت الذي قاد أعمال "تاليس إنفلايت إكسبيريانس" خلال السنوات الثلاث الماضية، وانتقل إلى دوره الجديد داخل "تاليس".

تلتزم "تاليس" بتسخير نقاط قوتها في الابتكار التكنولوجي والاتصالات وإدارة البيانات الضخمة لتعزيز تجربة الطيران في جميع أنحاء العالم.
وتقوم في دولة الإمارات العربية المتحدة بتزويد أسطول طيران الإمارات من طراز بوينغ (777X) بأحدث منصات الترفيه على متن الطائرة بدقة فائقة تبلغ (4K) مع أنظمة اتصال النطاق العريض الدولي "أفانت".

المصدر: houbaracomms



الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع