وفقاً لشركة "جلف بروكرز"، التي تداول عملاؤها بأكثر من 7.2 مليار دولار أمريكي في عام 2020، فإن الاتجاه السائد في خدمات العملاء عبر شبكة الإنترنت يتمثل في توفير باستمرار موظفين من ذوي الكفاءة العالية للعملاء، وتقديم محتوى تعليمي عميق ومفهوم وخبرة المحللين المتخصصين لديها.

أعلنت شركة رسن - وهي شركة سعودية متخصصة في مجال التقنيات التأمينية والمالية - عن مشاركتها في معرض "جيتكس جلوبال 2021" للمساهمة في تشجيع الابتكار وخلق القيمة في قطاع التأمين والتمويل من خلال تقديم حلولها المبتكرة.

كشفت مجموعة فاين الصحية القابضة، إحدى المجموعات الرائدة في مجال الصحة العامة وصناعة الورق الصحي وحلول الحماية من الجراثيم على مستوى العالم، عن تركيب خط إنتاج رائد من شركة جامبيني في مصانعها في أبوظبي في خطوة تؤكد التزام المجموعة نحو زبائنها في المنطقة وتعزز قدرتها الإنتاجية للمنتجات الورقية وترفع قيمة استثماراتها في الدولة لتتجاوز 136 مليون دولار أمريكي.

يسرّ شركة "ستريملاين إينوفايشنز" (المشار إليها فيما يلي بـ"ستريملاين") وشركة "إمداد" المحدودة، التي تتخذ من أبوظبي مقراً لها (المشار إليها في ما يلي بـ"إمداد")، وهي مزود الحلول المتكاملة لإدارة المرافق لصالح قطاع الطاقة، الإعلان عن مبادرة تعاونية لتسويق ونشر حلول "ستريملاين" للمعالجة البيئية المتقدمة لغاز كبريتيد الهيدروجين وثاني أكسيد الكربون لصالح عملاء "إمداد" في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وسعت شركة التدريب الرقمي البولندية الرائدة "Altkom Akademia" عروض خدماتها لتصل إلى الإمارات العربية المتحدة بعد ظهورها لأول مرة في أسبوع جيتكس للتقنية هذا العام كجزء من استراتيجيتها التوسعية لمنطقة الشرق الأوسط.

جمعت الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، مبلغ 1.2 مليار دولار أمريكي في أول قرض مرتبط بالاستدامة يتعلق بأهداف الحوكمة البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركات في قطاع الطيران العالمي.

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع