أعلنت "إي.زي.دبي"، المنطقة المخصصة بالكامل للتجارة الإلكترونية، والتي تمتاز بموقعها الاستراتيجي في قلب المنطقة اللوجستية بدبي الجنوب، عن ترحيبها بانضمام بريد الإمارات، الجهة الرسمية الرائدة للخدمات البريدية وحلول التوصيل السريع  في الدولة.

ارتفع إجمالي الدخل الشامل (العائد للجهة المالكة) في عام 2020 إلى 72 مليار درهم إماراتي، بالمقارنة مع 53 مليار درهم إماراتي في عام 2019، ويعد هذا أكبر دخل سنوي إجمالي في تاريخ الشركة، وقد ساهمت فيه عدة عوامل من أهمها نمو محفظة الأسهم، وأداء الصناديق الاستثمارية التابعة لها، ونمو أصولها في مختلف قطاعات الأعمال.

أطلقت الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، عروضاً مغرية لتشجيع عشاق السفر على البدء في التخطيط لعطلاتهم خلال موسم الصيف، تشمل إمكانية تغيير موعد الرحلة أو الوجهة مجاناً.

أعلنت اليوم شركة HyperX، قسم الألعاب الخاص بشركة Kingston Technology Company Inc أنها ستصبح الشريك المؤسس لـ Valorant Champions Tour التابعة لشركة Riot Games. تجعل هذه الصفقة HyperX الراعي الرسمي للوحات المفاتيح ووحدات ولوحات الماوس المخصصة للألعاب.

أعلنت عزيزي للتطوير العقاري، المطور الخاص الرائد في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن اختيار شركة الميرة للمطابخ لتوريد وتركيب المطابخ وخزانات الملابس والزينة لعشرة مبانٍ في مشروعها الرائد ريفيرا، وتوقيع عقد بقيمة 11.5 مليون درهم.

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع