تُعرب شركة الوساطة العالميّة في مجال التأمين الصحّي "باسيفيك برايم" في دبي عن سعادتها للإعلان عن حصولها على جائزة "أفضل شركة مُنتِجة لأعمال الأفراد" لعام 2021.

وقد تمّ تقديم الجائزة إلى "باسيفيك برايم" خلال الحدث السنوي المخصّص للوسطاء الذي أقامته شركة "أيتنا" في مطعم "ذا لندن بروجكت" في دبي بتاريخ 10 نوفمبر 2021، وهو العام الثاني على التوالي الذي تفوز خلاله "باسيفيك برايم" في دبي بجائزة "أفضل شركة مُنتِجة لأعمال الأفراد" الممنوحة من "أيتنا".



وتفخر شركة "باسيفيك برايم" في دبي بقدرتها على تقديم مشورة موضوعية وخدمة استثنائية للعملاء الأفراد الآتين من جميع مناحي الحياة. وتركّز الوساطة بشكل كبير على مساعدة الأفراد في فهم أساسيات عالم التأمين والعثور على أفضل الحلول التي تلبي احتياجاتهم في مجال التأمين بواسطة مستشارين مدربين تدريباً عالياً ويتقنون لغات متعددة وفريق مخصص للرد على المطالبات ونظام متطور لإدارة علاقات العملاء.

وقال ماركو بانرمان، المدير التنفيذي لتوزيع حلول التأمين في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في "أيتنا":
"يسرنا تقديم هذه الجائزة إلى شركة ’باسيفيك برايم‘ تكريماً لأدائها المتميز في قطاع سوق أعمال الأفراد. لقد زاد اقتناعنا على مدى سنوات عدة حتى اليوم، أن ’باسيفيك برايم‘ تمثل المعيار الذهبي من حيث المشورة والمعرفة التقنية والمهنية. تبذل فرقنا المعنية جهوداً جبارة يومياً لخدمة السوق الاستهلاكية للأفراد، ونفخر ويشرفنا أن يتمّ اعتبارنا شريكاً طويل الأجل لشركة ’باسيفيك برايم‘".



ومن جانبه، قال ديفيد هايز، الرئيس التنفيذي الإقليمي لشركة "باسيفيك برايم" في دبي:
"بالنيابة عن فريقي بأكمله، يشرفني بالفعل العمل عن كثب مع ’أيتنا‘ والحصول على جائزة أفضل مُنتج لمبيعات الأفراد للعام الثاني على التوالي. نحن نؤمن بأن حصولنا على هذه الجائزة لا يكتفي بترسيخ مكانتنا كشركة وساطة رائدة للعملاء الأفراد فحسب، إنما تساهم أيضاً في تعزيز علاقتنا القوية القائمة على الثقة المتبادلة مع ’أيتنا‘. ونتطلع بشدة إلى تعزيز موقعنا وعلاقتنا مع ’أيتنا‘ خلال الأعوام المقبلة".

المصدر: aetoswire



الأكثر قراءة