أعلن ’ساكسو بنك‘، المؤسسة المالية الرائدة والمتخصصة في تداول واستثمار الأدوات متعددة الأصول عبر الإنترنت، عن إطلاق هيكلة تسعير جديدة وتنافسيّة للغاية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ؛ وهي خطوة ستسهم في ترسيخ مكانة ’ساكسو بنك‘ باعتباره من أكثر الوسطاء الماليين تنافسية في القطاع بفضل ما يقدّمه من مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات.

ويوفر ’ساكسو‘ واحدة من أفضل منصات تداول الأصول المتعددة وأكثرها ابتكاراً في السوق؛ حيث تتيح وصولاً ليس له مثيل إلى مختلف الأسواق المالية العالمية. وبفضل ارتباطه بأكثر من 100 مزّوّد للمنتجات والسيولة حول العالم، يتيح ’ساكسو بنك‘ للعملاء وصولاً سهلاً إلى أكثر من 35 ألف أداة مالية قابلة للتداول عبر جميع فئات الأصول، بما يشمل صناديق الاستثمار القابلة للتداول، والأسهم، والسندات، والعقود مقابل الفروقات، والفوركس، والعقود الآجلة، وغيرها من الخيارات، وذلك عبر حسابٍ واحدٍ وعلى مختلف الأجهزة.

وبالإضافة إلى المنتجات والخدمات ومنصات التداول، تمثل هيكلّة التسعير الجديدة عرضاً تنافسياً للغاية، إذ تنسجم مع جميع فئات الأصول التي يتم تداولها عبر حسابات عملاء ’ساكسو بنك‘ الرئيسيّة، وهي الحساب الكلاسيكي والحساب البلاتيني والحساب المميز. على سبيل المثال، سيتاح لأي عميل يتداول الأسهم بشكلٍ نشط فرصة الاستفادة من قيم تسعيرٍ أكثر تنافساً لكافة الأدوات الماليّة الأخرى.

ويمكن للعملاء تداول الأسهم الأمريكية بسعرٍ يبدأ من 9.90 دولار، والأسهم الأوروبية بسعر 10 يورو لكل صفقة، أي أقل من نصف التكلفة يتقاضاهاالمنافسون عادةً. من جهة ثانية، تتمتع أسعار تداول الفوركس لدى ’ساكسو‘ بتنافسية عالية، كما باستطاعة العملاء تداول ’اليورو مقابل الدولار‘ مع هوامش أسعار شاملة تبلغ 0.6 نقطة، وتداول ’الجنيه الاسترليني مقابل الدولار‘ بهوامش تبدأ من 0.7 نقطة؛ أي أقل بنسبة 40% مما يتقاضاه المنافسون عادةً. وستصبح هذه الأسعار أكثر جاذبية وتنافسيّة كلّما ازدادت عمليات تداول العملاء.

وتعليقاً على إطلاق هيكلة التسعير الجديدة، قال ستيف ويلر، الرئيس التنفيذي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لدى’ساكسو بنك‘: "يمر قطاع التداول والاستثمار الالكتروني بمرحلةٍ حاسمة اليوم، ونحن سعداء جداً لنجاحنا في تقديم آلياتٍ تسعير أكثر جاذبيّة في القطاع، بالإضافة إلى مجموعةٍ من المنتجات ومنصات التداول الأكثر تنافسية مقارنة ببقيّة البنوك والوسطاء الماليين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ونعتقد أن القطاع لايزال يواجه مزيداً من الضغوطات على الأسعار، ونحن مصممون على البقاء في المقدمة".

وأضاف ويلر: "تتميّز أسعارنا بمستويات عالية من التنافسيّة والشفافيّة، ولكننا نؤمن بأن قوتنا الأساسية تكمن في فعالية عروض منتجاتنا، وجودة منصاتنا وخدماتنا، والتي تتمتع بأهمية كبيرة بالنسبة لكافة العملاء. ونثق بأن محفظتنا الشاملة من الخدمات والمنتجات المخصصة باتت أكثر تنافسيّة مع إطلاق هيكليّة التسعير الجديدة، ومنصات التداول التي شهدت مؤخراً مزيداً من التطوير".

واختتم ويلر بالقول: "إن تداول الأصول المتعددة يمثل أحد مجالات أعمالنا الأساسيّة. وبالنسبة إلى عملائنا ونسبة المخاطر والمكاسب التي يتعرضون لها على المدى الطويل، فاننا نعتقد أنه من المهم أن نلتزم بإتاحة أفضل امكانيات الوصول إلى فئات الأصول المختلفة. واننا نثق بأن هذه الاستراتجية ستكتسب مكانةً أكبر من خلال هيكلة أسعارنا الجديدة والمحسّنة".


المصدر: actionprgroup

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع