وقع صندوق أبوظبي للتنمية اتفاقية استثمار ضمن قطاع السياحة والضيافة مع شركة ماينور إنترناشونال "مينت" بقيمة 385 مليون درهم إماراتي (104.8 مليون دولار أمريكي). ومن خلال هذه الاتفاقية، يتعاون الصندوق مع شركة "مينت" بحصص في خمس مواقع سياحية في تايلاند، تتضمن منتجع أنانتارا ريفرسايد بانكوك، وفندق أفاني ريفرسايد بانكوك، ومركز ريفرسايد بلازا للتسوق في بانكوك، ومنتجع أنانتارا لايان فوكيت ومنتجع فور سيزونز كوه ساموي.

أعلن صندوق الصناديق البحريني "الواحة" عن استثماره في صندوق التكنولوجيا المالية الأول من شركة "فينتشر سوق"، وهو أول صندوق من نوعه في المنطقة يتخصص في قطاع محدد، ويركز على التكنولوجيا المالية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وباكستان.

أبرم مصرف الإمارات للتنمية، المعني بتمكين أجندة التنويع الاقتصادي والتحول الصناعي لدولة الإمارات العربية المتحدة، مذكرة تفاهم مع قطاع المدن الصناعية والمنطقة الحرة التابع لمجموعة موانئ أبوظبي، بهدف دعم قطاع الصناعة في إمارة أبوظبي والدولة بشكل عام.

أعلن إدفوندو، تطبيق البنك الرقمي المرتقب المخصص لشريحة الأطفال والشباب في الإمارات، عن تعيين ثلاثة خبراء بارزين في مجلسه الاستشاري. وينضم إلى المجلس صالح الحماد، أخصائي التكنولوجيا المالية وتطوير الأعمال المقيم في المملكة العربية السعودية للفريق الاستشاري للشركة، ليقدّم خبرته الواسعة في أسواق المنطقة بشكلٍ يضمن ملاءمة التطبيق لاحتياجات السكان وتفضيلاتهم.

وقّع مصرف عجمان، أحد البنوك الإسلامية في دولة الإمارات مذكرة تفاهم مع مصرف الإمارات للتنمية، المعني بتمكين أجندة التنويع الاقتصادي والتحول الصناعي لدولة الإمارات العربية المتحدة، بهدف توفير برنامج لضمان التسهيلات المالية والتمويل المشترك للمشاريع الصغيرة والمتوسطة في الدولة.

أعلن مصرف الإمارات للتنمية، المعني بتمكين أجندة التنويع الاقتصادي والتحول الصناعي لدولة الإمارات، اليوم تقديم تسهيل تمويلي متجدد بقيمة 165 مليون درهم بالتعاون مع بنك أبوظبي الأول لشركة "لامبريل"، مزود الخدمات الرائد لقطاع الطاقة الدولي، مصمم خصيصا لتلبية احتياجات الشركة التمويلية، ويحظى في الوقت نفسه بدعم حلول حماية الائتمان من الاتحاد لائتمان الصادرات، شركة حماية الائتمان التابعة للحكومة الاتحادية بدولة الإمارات.

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع