وكالة الرأي
قائمة المساعدة
  • حجم الخط: صغير جداً حجم الخط: صغير حجم الخط: متوسط حجم الخط: كبير حجم الخط: كبير جداً
  • نوع الخط: الافتراضي Helvetica :نوع الخط Segoe :نوع الخط Georgia :نوع الخط Times :نوع الخط

يساهم التقدم التكنولوجي بشكل كبير في تطوير العديد من القطاعات بما فيها طب الأسنان، وأصبحت الإجراءات الطبية المتّبعة أكثر تخصصاً وجدوى للمرضى والأطباء بفضل الأبحاث المستمرة والتقدم التقني الكبير.

كما أثبتت الحلول الجديدة والمحسّنة نجاحها في مساعدة الأطباء على تقديم رعاية طبية عالية المستوى للمرضى في جميع أنحاء العالم.

وتم إحراز تقدم كبير في الإجراءات الجراحية وأبحاث السرطان وتقليل حالات إعادة القبول في المستشفيات، بعد أن كانت السجلات والزيارات والإجراءات الجراحية أكثر توسعاً ومكلفةً وتستغرق وقتاً طويلاً.

وتشهد المؤسسات العاملة في القطاع الصحي تبدلاً دائماً في الإجراءات المتّبعة، فالمستقبل يحتّم على الأطباء الاستفادة من أحدث التقنيات والتعاون مع شركات التكنولوجيا الطبية، ليواكبوا التقدم المستمر الذي يشهده القطاع بهدف الاستمرار في توفير أفضل رعاية ممكنة للمرضى.

وكرّست شركات التكنولوجيا الطبية التي تعتمد في ممارساتها على أحدث أبحاث القطاع، جهودها لإيجاد حلول عالية القيمة من شأنها مساعدة أخصائيي الرعاية الصحية، الذين كرسوا حياتهم الأكاديمية والمهنية للعمل على تقديم النتائج وفق منهجٍ ثابت، على الاستفادة من التقنيات الحديثة في ممارساتهم.

وتمهّد هذه التقنيات اليوم لتحقيق خطوات تجعل حياة المرضى والأطباء أكثر سهولة وسعادة وصحة، لذا تسعى ايون دنتال لتطبيق الممارسات الأكثر قيمة في مجال طب الأسنان بما ينسجم مع التوجهات الحالية في القطاع.

كما كرّست ايون دنتال الوقت والموارد والأبحاث اللازمة لتطوير تقويم ايون، الذي يتيح للأطباء استخدام تقويم الأسنان الشفاف كبديل عالي التقنية لتقويم الأسنان التقليدي، وإنشاء منصتي ايون أكسيس وايون أكاديمي، لتوضيح خطوات العملية وتوفير المعارف والموارد التدريبية اللازمة لهم؛ لتقتصر مهمة الأطباء بالبحث عن شركات تكنولوجيا طبية قادرة على توفير تلك التقنية.

وتعدّ ايون دنتال واحدة من شركات الرعاية الصحية عالية القيمة التي تتيح للمريض الاستفادة من أفضل النتائج المتقدمة وأكثرها كفاءةً بأقل زيارات ممكنة لطبيب الأسنان.

ويمكن للخبراء الطبيين والصحيين، بالاعتماد على التقنيات الحديثة، تقديم أعلى مستويات الرعاية للمرضى من خلال التعاون مع شركات التكنولوجيا الطبية لمواكبة التقدم التقني والحلول الحديثة في القطاع بما يساهم في تطوير أفضل الممارسات الطبية التي يحتاجها المرضى.

بقلم: قيس صبري، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة ايون دنتال

المصدر: atteline