رعاية صحية
قائمة المساعدة
  • حجم الخط: صغير جداً حجم الخط: صغير حجم الخط: متوسط حجم الخط: كبير حجم الخط: كبير جداً
  • نوع الخط: الافتراضي Helvetica :نوع الخط Segoe :نوع الخط Georgia :نوع الخط Times :نوع الخط

أعلن سبا جيرلان في ون آند أونلي جزيرة النخلة، المنتجع الصحي الفريد من نوعه في الإمارات، عن إطلاق باقة "رحلة شرقية" التي توفر تجارب مميزة لإزالة السموم وتجديد الجسم، ما يضمن الاستمتاع بالاسترخاء التام وتحقيق التوازن الجسدي.

وتتوفر الباقة التي تضم جلسة عناية لمدة 75 دقيقة حتى يوم الثلاثاء 31 مايو في فندق ون آند أونلي جزيرة النخلة بسعر 750 درهم إماراتي، حيث يمكن للزوار الاسترخاء والتخلص من ضغوط الحياة اليومية من خلال تجربة الجلسات التي تجمع بين المعرفة الفعالة والخبرة الفريدة.

ويقدم خبراء الوجهة تجربةً مميزة للضيوف مع جلسة العناية بالأقدام تليها جلسة تقشير لكامل الجسم وجلسة بخار. لتُختتم التجربة بجلسة تدليك منعشة في إحدى غرف العلاج الهادئة.

ويمكن للزوار إكمال رحلتهم مع مجموعةٍ إضافية من تجارب الجمال، التي تتضمن تصفيف الشعر في صالون زواري وجلسة العناية بالأظافر في استوديو بيدي:ماني:كيور من باستيان جونزاليز.

ويوفر جيرلان سبا لزواره فرصةً فريدة لتجربة أقدم منتجعات العناية بالبشرة في العالم من خلال الجلسات المصممة بشكل حصري لمنتجع ون آند أونلي جزيرة النخلة، ويمكن الوصول إلى المنتجع من خلال حديقة خلابة، بتصاميم مستوحاة من قصور الأندلس ذات الطابع المغربي، والتي تبعث على الشعور بالراحة مع الممرات الحجرية المحاطة بالنباتات والمزيّنة بتصاميم الأرابيسك الفريدة، والتي تقود إلى الفناء المغلق الذي يضم مجاري مائية ونوافير متدفقة، والفناء الداخلي المنعزل.

ويضفي حوض السباحة المركزي المستوحى من تصاميم القصور العريقة، مثل قصر الحمراء في إسبانيا، أجواء الهدوء والسكينة على المكان.

ويمكن للضيوف بعد إنهاء جلسات العلاج اختبار تجارب المنتجع الدافئة في غرفة البخار والساونا أو الاسترخاء على الأسرّة المحيطة بحوض السباحة المخصص للكبار.

ويفتتح منتجع جيرلان سبا أبوابه يومياً من الساعة 10:00 صباحاً وحتى 9:00 ليلاً، وينصح ضيوفه بالحضور قبل 15 دقيقة من وقت العلاج للاستفادة من مرافق المنتجع الصحية.

المصدر: themaiacollection