Language

قدمت شركة «إل جي إلكترونيكس» نموذجًا جديدًا مبتكرًا لتصميم اللافتات الدعائية عندما كشفت حديثًا أمام الجمهور عن جدار الفيديو الجديد الذي شيدته في دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية ليشكّل أحد المعالم البارزة التي تقع في قلب مركز التسوق الشهير «دبي مول» في دبي.

حصل الجدار الفيديوي الجديد على لقب «جدار الفيديو الأعلى دقة في العالم،» وصمته إل جي وصنعه بالاعتماد على شاشات لافتات الإعلانات من طراز «820 إل جي أوبن فريم أوليد.» وتحقق هذا الإنجاز الذي سجل رقمًا قياسيًا نتيجة التعاون المثمر بين شركة «إل جي» وشركة «إعمار انترتينمنت» التي تشرف على مربى الأحياء المائية «دبي أكواريوم» وحديقة الحيوانات المائية.

وقال السيد كيفين تشا، رئيس شركة إل جي إلكترونيكس لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا «نحن في إل جي نركّز دائمًا على الابتكار ونرتقي باستمرار بمعايير الامتياز إلى مستويات جديدة. ويرسخ هذا الإنجاز مكانة إل جي كرائدة تقنية شاشات أوليد ويمتن الثقة بنا كشركة مطورة ومنتجة لحلول الشاشات التجارية الأكثر امتيازًا في المنطقة والعالم.»

وتمتاز ألواح أوليد الإعلانية من إل جي بأنها نحيفة جدًا وعالية الكفاءة، فهي قادرة على إصدار الضوء دون حاجة إلى إضاءة الخلفية، لتولد ألوانًا مدهشة مشابهة للواقع الحي مع أعمق الدرجات الممكنة للون الأسود، بالإضافة إلى زوايا مشاهدة أوسع من شاشات العرض ذات الإضاءة الخلفية التقليدية. ويضاف إلى ذلك أن انحناء كل لوحة وتكامل ذلك مع لوحات الشاشات الأخرى يتيح حرية الاختيار بين عدد من التصاميم لجدار الفيديو لتحويل أي مساحة ساكنة إلى تحفة رقمية متقدمة عالية التفاعلية.

من الناحية الجمالية يبدو تصميم هذا الجدار الفيدوي فاتنًا ويقدم مجموعة من الإمكانيات لدبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية، فضلًا عن توفير مكان مميزة لمجموعة واسعة من الشركات الأخرى لتظهر إبداعها ومنتجاتها عبر تطوير محتوى جذاب جدًا  لها يستقطب اهتمام السكان والسياح ويقدم لهم تجارب فريدة لمشاركتها مع أسرهم وأصدقائهم.

واختتم السيد تشا حديثه بالقول «تقدم شاشات اللافتات المعتمدة على تقنية أوليد من إل جي لمحة أولى للشركات عن بيئة العمل المستقبلية التفاعلية جدًا، فنحن على أعتاب ثورة تقنية ستتيح للبشر تطوير مستويات الامتياز الإبداعي والإنتاجي من خلال بيئة رقمية غامرة ومترابطة حقًا.»

الفرص التي تفتحها لافتات أوليد لانهائية ولا بد أننا سنرى مزيدًا من التطبيقات لهذه التقنية تتجاوز مناطق الجذب السياحي فحسب لتصل أيضًا إلى المباني السكنية والمكاتب ووسائل النقل والشبكات والأماكن العامة وغير ذلك.

 

نبذة عن شركة "إل جي الكترونيكس

"إل جي الكترونيكس إنك" المدرجة في بورصة كوريا تحت الرمز) KSE: 066570.KS)، هي إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال الابتكارات التكنولوجية الخاصة بالأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية، وأنظمة الاتصالات المتنقلة، والأجهزة المنزلية. ويعمل لدى إل جي 82000 موظفاً في 119 بلداً حول العالم. وفي عام 2014، بلغت مبيعات "إل جي" على مستوى العالم 55.91 مليار دولار أمريكي (ما يعادل 59.04 مليار وون كوري). وتتألف الشركة من أربع وحدات عمل هي "الترفيه المنزلي"، "الاتصالات المتنقلة"، "الأجهزة المنزلية وحلول الهواء" و"مكونات السيارات". شركة "إل جي" هي إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال إنتاج شاشات العرض التلفزيونية المسطحة، وأجهزة الهواتف المحمولة، وأجهزة التكييف والتبريد، والغسالات والثلاجات. وشركة "إل جي الكترونيكس" شريك العام 2014 لمبادرة نجم الطاقة.

 

المصدر: شركة LG-One