أطلقت شركة Trukkin الشرق الأوسط منصتها السحابية الجديدة للربط بين الأعمال، لتوصيل العملاء بالناقلين البحرية وسائقي الشاحنات في منطقة الشرق الأوسط من أجل إتاحة الفرص التجارية الجديدة وتقديم الحلول اللوجستية بسلاسة.

 كانت الشركة الناشئة من بنات أفكار رواد الأعمال من المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة، وقد شارك في تأسيسها أحمد النافع وجانارداندالميا. إضافة إلى ذلك، يقع المقر الرئيسي لشركة Trukkin في دبي كما توجد مكاتب لها في المملكة العربية السعودية والهند، حيث تصل بين جهات النقل والعملاء من خلال حلول تكنولوجية فعالة.

 في هذا الصدد، تتيح المنصة اللوجستية التكنولوجية الخدمات اللوجستية عند الطلب للعملاء الذين يمكنهم طلب العروض من خلال التطبيق أو عبر بوابة الويب بعد التسجيل. وبالنسبة للعملاء، توفر شركة Trukkin الموردين الجدد والخدمات عند الطلب، وتعمل على خفض النفقات العامة للنقل فضلًا عن الشفافية. أما فيما يخص مالكي الأساطيل والسائقين المستقلين، فإن منصة Trukkin تقدم قناة جديدة متميزة لتطوير الأعمال.

 من جانبه، قال جانارداندالميا، الرئيس التنفيذي لشركة Trukkin: "لقد أطلقنا Trukkin لتكون المنصة المفضلة لتقديم الخدمات اللوجستية على مستوى المنطقة من خلال توفير أحدث الآليات التي تربط بين الموردين والعملاء. وتلبي المنصة احتياجات القطاع الماسة لمزيدٍ من الشفافية، من خلال اختيار مقدمي الخدمات، وإتاحة القدرة على طلب خدمات النقل من الأساطيل المتاحة. كما طور الفريق المنتج بعد إجراء أبحاث موسعة على أرض الواقع في السوق والعمل عن قرب مع الشركاء من المملكة العربية السعودية.ولقد عززنا من رحلة المستخدم بما يمكنه من التسجيل، والقيام بالطلبات، وقبول العروض، والدفع بسهولة ويسر وهو ما يحقق تجربة مستخدم مميزة من البداية إلى النهاية على أني واثق للغاية من أن شركة Trukkin ستعمل على تحسين وتبسيط الخدمات اللوجستية عبر القطاعات ذات الصلة في كافة أنحاء منطقة الخليج."

 وتشتمل منصة شركة Trukkin على تطبيق متعدد اللغات للعملاء،ومتوفر لأنظمة iOS وAndroid وعبر بوابة الويب. كما يمكن لمالكي الأساطيل والسائقين المستقلين الاستفادة من التطبيقات والبوابة الإلكترونية متعددة اللغات.

 كذلك، يمكن لجميع العملاء ومالكي الأساطيل والسائقين المستقلين التسجيل عبر منصة Trukkin بعد الخضوع لعملية التحقق اللازمة. وبعد ذلك يمكن للعملاء طلب الخدمات لنقل البضائع/ التحميل وتقديم بيانات الطلب عبر التطبيق ومنصة الويب.

 إضافة إلى ما تقدم، يختار العملاء المورد المفضل ثمَّ يقومون بالمتابعة، وبعد ذلك يصل السائقون التابعون لشركات الخدمات اللوجستية أو مشغلي الأساطيل لاستلام البضائع والبدء في تقديم الخدمات.

 وبمجرد وصول السائق إلى نقطة التوصيل وتفريغ البضائع، يتم تحميل ما يثبت إتمام عملية التسليم على التطبيق، وهكذا تكون الخدمة قد انتهت رسميًا، ثمَّ يكون أمام العميل طرق عدة للدفع من خلال التطبيق.

 علاوة على ذلك، يستطيع العملاء ومالكوا الأساطيل تتبع شحناتهم في الوقت الفعلي من خلال نظام التتبع المقدم من شركة Trukkin. كما يوفر فريق Trukkin للعملاء الدعم التشغيلي طوال المعاملة.

 بهذه المناسبة، علق جانارداندالميا قائلاً: "تمثل حلول التطبيقات السحابية ثورة تكنولوجية في توفير الخدمات بدءًا من تأجير منازل في العطلات وحتى طلب سيارات الأجرة.ومن ثم، فقد جلبنا نموذجًا مماثلًا للخدمات اللوجستية في قطاعات النقل والشاحنات واضعين التطور التكنولوجي في بؤرة اهتمامنا للكشف عن الكفاءات المتاحة. ونحن ملتزمون بإنجازاستثمارات كبيرة في المجال التكنولوجي بما يعزز من النقل التجاري ويجعله أكثر كفاءة وشفافية. وتتمتع شركة Trukkin بإمكانات متميزة، كما أنها تحضي يدعم كبير ونحن نجري مناقشات متطورة حول الاستثمار مع كبار رواد قطاع الأعمال على مستوى المنطقة، ونعمل عن قرب مع الداعمين والشركاء حتى تصبح شركة Trukkin عامل التمكين الفعلي للصناعة على مستوى منطقة مجلس التعاون الخليجي."

 

المصدر: شركة PAZ للتسويق