أعلنت كلّ من مجموعة فنادق ومنتجعات وقصور تاج ومقرها الهند، ومجموعة فنادق ومنتجعات شانغريلا ومقرها هونج كونج اليوم، عن إنشاء تحالف استراتيجي لتوسيع نطاق تواجدهما وتقديم خبرات أكثر تفرداً لضيوفنا في منطقة آسيا والعالم.

 

وستيم إطلاق هذا التحالف رسمياً في شهر مارس 2017 عبر برنامج "وارمر ويلكومز" الذي يدمج برنامجي الولاء في كل من تاج "إنر سيركل" وشانغريلا "جولدن سيركل"، حيث يوفر البرنامج الجديد للإعضاء مزايا غير مسبوقة ضمن هذا التحالف. ويتمتع كل من تاج وشانغريلا بخدمات استثنائية ضمن فلسفة خاصة مستوحاة من الثقافة والتقاليد في الأسواق التي تتواجد بها.

ويقدم برنامج "وارمر ويلكومز" في كل من شانغريلا وتاج المزيد من المزايا الحصرية لقرابة 6 ملايين عضو ومن بينها:

  • التميز: يحظى الأعضاء بخدمات تليق بالنخبة عند نزولهم في فنادق شانغريلا أو تاج
  • "اكتساب النقاط" عبر 200 فندق، في 27 دولة و131 وجهة: يقدم برنامج الولاء الجديد للأعضاء فرصة اكتساب النقاط ضمن برنامجهم المفضل خلال فترة اقامتهم في شانغريلا أو تاج، سواء في دبي، مومباي، نيو دلهي، هونج كونج، سنغافورة، باريس، لندن، نيويورك والوجهات الرئيسة الأخرى حول العالم.
  • استبدال النقاط: يمكن للأعضاء استبدال النقاط وتحويلها إلى جوائز فيما بين البرنامجين.

وبهذه المناسبة قال راكيش سارنا، المدير الإداري والرئيس التنفيذي لفنادق ومنتجعات وقصور تاج: " تجمع هذه الخطوة الاستراتيجية اثنين من أعرق الأسماء الكبرى والعريقة في عالم صناعة الضيافة. ولطالما أبدى ضيوفنا الكرام والأعضاء المنتسبين لبرامج الولاء لدينا عن رغبتهم في النزول بضيافتنا عبر الوجهات الرئيسية حول العالم. وسيساعدنا هذا التحالف على تعميق مشاركة أعضاء البرنامجين، الذين سيستفيدون بسهولة من المزيد من الخيارات التي تقدمها فنادق المجموعتين عبر العديد من المناطق الجغرافية."

ومن جهته قال مادو راو، رئيس شانغريلاً بالإنابة: "بالنسبة لنا كمالكين ومشغلين لأرقى الفنادق حول العالم، والتي تتشارك ذات القيم والفلسفات، وسلسلة ممتلكاتتا الفندقية تكمّل بعضها البعض عبر المناطق الجغرافية، فإننا في كل من تاج وشانغريلا نتمتع بوضع فريد من نوعه لتأسيس تحالف قوي ومتميز، يذهب إلى ما هو أبعد من مجرد شراكة تسويقية أو منصات فندقية مشتركة. سيبني هذا التحالف جسوراً من التواصل بيننا، ويفتح أمامنا عالم من التجارب والخبرات الجديدة لكل ضيوفنا. وسنتمكن من تعزيز الوعي بعروضنا من خلال برنامجي الولاء لدينا وتقديم المزيد من القيمة والكثير من الأسباب التي ستشجع الضيوف على الإقامة معنا.

وتعتبر الهند والصين من أسرع وأضخم الاقتصادات نمواً في العالم، وتسجل أسواق السفر لديهما أسرع معدلات النمو لأعداد المسافرين، حيث تضاعفت الأعداد خلال السنوات القليلة الماضية.

وضمن احتفالاتها بالذكرى الخامسة، قدم برنامج جولدن سيركل في شانغريلا مجموعة من المزايا والشراكات، من بينها برنامج إنفينيت جورنيز مع الخطوط السنغافورية. بالإضافة إلى برامج أخرى مثل "جوائز تصميم الفعاليات" وبرنامج "ذا تيبل"، وهو أول برنامج عالمي للولاء في قطاع تناول الطعام.

وكان تاج قد أطلق برنامج إنر سيركل في 2015 لتقديم مزايا وخصائص مميزة للأعضاء في جميع منشآت الضيافة التابعة للمجموعة. ولا تتضمن نقاط  هذا البرنامج فترات صلاحية، ويتميز بسهولة استبدال النقاط مع توافر العديد من الفرص التي تتنوع بين الإقامة والمطاعم والسبا. كما قام تاج حديثاً بتعديل برنامج إيبيكيور، بالإضافة إلى تحديث العروض وتوسيع نطاق عالمية البرنامج، حيث يقدم لأعضائه حالياً تجارب رائعة في المطاعم والإقامة والسبا وتحويل النقاط.

 

المصدر: Edelman DABO