Language

يحتفي مطعم فريش غريك - GRK بالمذاق اليوناني الأصيل مع إضافة أطباق جديدة إلى قائمة الطعام الشهيرة لديه. بعد النجاح الذي شهده أول موقع له في معيصم سيتي سنتر، يفتتح فريش غريك - GRK الموقع الثاني والرئيسي في مركز برجمان هذا الشهر مع إطلاق قائمة جديدة ومتنوعة من الأطباق اللذيذة التي تستخدم أفضل المكونات والمعدة بأسلوبه التقليدي الأصيل.

 

تحضر جميع الأطباق بمكونات عالية الجودة من الزبادي اليونانية الأصيلة والأعشاب الطازجة والخضروات والفواكه والحبوب. وتضم القائمة الجديدة مجموعة من الخيارات اللذيذة، بما في ذلك سلطة جبنة الفيتا المعتقة مع البطيخ ، وفطائر الفيتاوفيلو اليونانية ، بالإضافة لسفلاكي الدجاج أو لحم الضأن الشهي، وكرات اللحم المعدة خصيصاً في المطعم مع صلصة الطماطم الغنية.  ولمحبي الحلويات يقدم حلوى تشيزكيك البقلاوة والكراميل المملحة اللذيذة.

الأطباق الجديدة أضيفت إلى قائمة الأطباق اليونانية المفضلة لدى فريش غريك - GRK ، بما في ذلك ساندويش الييرو اليونانية المميزة الملفوفة بالشكل المخروطي التقليدي والمقدمة مع خيارك من اللحم المشوي وصلصة تزاتزيكي وخبز البيتا الطازج. الييرو لدى فريش غريك - GRK معدة من اللحوم الطبيعية والتي تتغذى على الأعشاب والحبوب والمتبلة في مزيج خاص من التوابل العطرية والأعشاب الطازجة والمعدة بشكل خاص لكل شخص.

هناك خيارات للنباتيين تشمل على سفلاكي الخضروات وجبن الحلوم المشوي وسلطة الملفوف والحساء ومجموعة رائعة من السلطات الطازجة. كما يمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة متنوعة من المشروبات الغازية اليونانية المستوردة والزبادي اليونانية الأصيلة ومقدمة مع خيارك من الإضافات لتعيش بها تجربة تناول وجبة يونانية كاملة.

فريش غريك – GRK الجديد في برجمان الآن مفتوح للجمهور ليقدم أشهى المأكولات اليونانية العريقة لمحبيه في دبي، يومياً من الساعة 12 ظهراً حتى الساعة 10 مساءاً خلال أيام الأسبوع، ومن الساعة 12 ظهراً حتى الساعة 11 مساءاً في أيام نهاية الأسبوع.

 

حول Foodmark:

تعتبر مجموعة Foodmark المختصة بالطعام والمشروبات فرعاً من مجموعة Landmark، وهي إحدى أكبر وأنجح الشركات التجارية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتمتلك العديد من الماركات الرائدة في الثياب والمفروشات والأدوات الإلكترونية ووسائل الترفيه.

تدير Foodmark التي تأسست في العام 2007، عدداً من المطاعم العالمية في الإمارات العربية المتحدة والكويت وقطر كمطعم Carluccio و Mango Tree و Jamba Juice و Max’s Restaurant. وافتتحت Foodmark مجموعة المطاعم الهندية الخاصة به "زعفران" في يوليو 2010. وتمتلك Foodmark أيضاً شركات مشتركة مع Ushna و The Meat Company و La Gaufrette وBazerkan.

تطمح Foodmark أن تكون رائدة في سوق المطاعم والضيافة عن فئة المطاعم التي تقدّم أطباق كلاسيكية مستحدثة في الشرق الأوسط وسط أسماء قوية. إن لشغف الذي تتمتع به المجموعة في حسن الضيافة والابتكار نتج عنه توسع مستمر لمفاهيمها الاستثنائية لتقدم مطاعم مذهلة في أماكن عصرية ومبتكرة لتلبي جميع الأذواق الفريدة.

 

المصدر: سبريد كوميونيكيشنز