احتفل فريق عمل مطعم تراتوريا توسكانا الإيطالي يوم امس 20 سبتمبر بمرور عامهم الأول مع مجموعة من الأصدقاء والعملاء والعديد من الشخصيات المهمة، حيث تم خلال الأمسية تقديم الولائم الشهية التي أعدها مجموعة من امهر الطهاة في موقعهم الكائن في سوق مدينة جميرا.

 

 

لمحة عن ’تراتوريا توسكانا‘

يقع ’تراتوريا توسكانا‘ على الواجهة البحرية لسوق مدينة جميرا ويقدم أطايب المأكولات التوسكانية الريفية الأصيلة مع إطلالاتٍ ساحرة ضمن أجواء مريحة ومثالية للعائلة بأكملها. يوفر المطعم بأجوائه الدافئة والمريحة وفريق عملٍ ودود وعلى قدرٍ عالٍ من المهنية لزواره تجربة تناول طعام متوسطية فريدة تنضح بالطابع الإيطالي بدءاً من الموائد الخشبية المكشوفة والديكور الداخلي من القرميد الأحمر إلى المقاعد الخشبية المطلة على الواجهة البحرية الشهيرة.

ومع صالته الداخلية الأنيقة وتراسه البحري الجذاب، يتيح ’تراتوريا توسكانا‘ لرواده فرصة الاستمتاع بتذوق أطايب المطبخ الإيطالي كالباستا والبيتزا والأسماك واللحوم المشوية ضمن أجواء متوسطية جميلة. كما وتستكمل قائمة الطعام التنافسية هذه مجموعة من المشروبات والعصائر  بما فيها المشروبات الإيطالية الشهيرة.

يقدم ’تراتوريا توسكانا‘ وجبات الغداء والعشاء على مدار أيام الأسبوع ليكون الوجهة المثالية لسكان دبي وزوارها للاستمتاع بأطايب المأكولات طوال العام.

 

المصدر: ’إم سي إس أكشن للعلاقات العامة‘