مطاعم كاسكيد تقدم عروضاً مميزة مع إطلالة خلابة من الشرفة المميزة

مع اقتراب الصيف، تدعو مطاعم كاسكيد سكان وزوار أبوظبي للاستفادة من فترة الطقس المعتدل وعيش تجربة تناول الطعام مميزة في الهواء الطلق على شرفتها الساحرة. حيث يحظى ضيوف كاسكيد بإطلالة رائعة على النافورة فيما يستمتعون بخيارات الطعام الشهية من 18 مطعماً بأسعار معقولة طوال اليوم. وتمتاز وجهة المطاعم المرموقة بموقعٍ رائع بين ياس مول وعالم فيراري، لتكون بذلك الختام المثالي ليومٍ حافلٍ بالأنشطة مع العائلة والأصدقاء.

وتتوزع مطاعم كاسكيد على طابقين حيث تتيح خيارات طعام تناسب جميع الأذواق من جميع الميزانيات. وتتفرد مطاعم كاسكيد بأنها الوحيدة التي تحتضن مساحات خارجية لتناول الطعام في ياس مول، ما يتيح للضيوف أخذ قسط من الراحة والاسترخاء خلال الطقس المعتدل، فيما يشاهدون عروض النافورة المذهلة. ويمكن للضيوف الاستمتاع بالهدوء بعيداً عن صخب المركز التجاري، أو تجديد النشاط بعد قضاء يومٍ حماسي في عالم فيراري. وتتيح المطاعم مجموعة واسعة من النكهات، بدءاً من الوجبات السريعة ووصولاً إلى خيارات المطاعم الفاخرة، لتقدم الوجهة المرموقة 18 مفهوماً إبداعياً لتناول الطعام في الهواء الطلق، لتكون شرفة كاسكيد المكان الأفضل لتناول الطعام في جزيرة ياس.

تفتح المطاعم أبوابها يومياً من الساعة 8:30 صباحاً وتقدم وجبات الإفطار والغداء والعشاء وغيرها من الوجبات الخفيفة المستوحاة من جميع أنحاء العالم. وتقدم المطاعم خيارات واسعة من مأكولات الشرق الأوسط وإبداعات المطابخ المتوسطية والإيطالية والآسيوية والأمريكية، إلى جانب المأكولات البحرية والبرغر وأكشاك الحلويات والمقاهي بما في ذلك بلاك تاب، وكماتشو، ومقهى بتيل، ودش داش، وبوكا دي بيبو، ومستر غريك، والتي تقدم أطباقاً شهيةً على الشرفة الساحرة.

ويمكن للضيوف استخدام تطبيق ’إنترتينر‘ للاستمتاع بعروض اثنين بسعر واحد أو الاستمتاع بأحد العروض الترويجية الشهرية العديدة التي يتيحها التطبيق. ويقدم مطعم بوكا دي بيبو وجبات الغداء الإيطالية بسعر 37 درهم فقط، فيما يقدم مطعم الفنر عرض الساعة السعيدة، حيث يقدم للضيوف سلطة أو شوربة مجاناً. ويقدم بلاك تاب عرض غداء العمل يومياً مقابل 49 درهم، لتجربة برغر الذوّاقة بأسعار معقولة.

وترحب الوجهة الجديدة بالعائلات في أجوائها المثالية، وتشكل في الوقت ذاته المكان المثالي للقاء الأصدقاء، حيث يجتمع الأحبة للتلذذ بأشهى الأطباق ومشاهدة الإطلالة الخلابة. وفي المساء، يحظى الضيوف بفرصة الاستمتاع بالعروض المائية الفاتنة للنافورة التي تقدّم عرضاً مختلفاً كل نصف ساعة.

 

المصدر: qcomms