قائمة طعام صحية لدى شو تشو أبوظبي

أعلن مطعم ’شو تشو‘، وجهة المأكولات اليابانية العصرية في أبو ظبي، عن دعوة زواره للاستمتاع بأوقات حافلة بالمتعة. ويثري المطعم أذواق زواره من خلال تشكيلة واسعة من الأطباق اليابانية الشهية، فضلاً عن أجوائه الغامرة. ويوفر المطعم الياباني، الذي يقع في سوق قرية البري، إطلالة مذهلة على مياه الخليج العربي وجامع الشيخ زايد الكبير؛ ويقدم لزواره باقة واسعة من أشهى المأكولات الصحية ليلاً ونهاراً طيلة أيام الأسبوع.

ويتيح المطعم، الذي يعد الوجهة المثلى والمفضلة للمأكولات اليابانية في دولة الإمارات، لزواره فرصة التلذذ بأشهى الخيارات طوال الليل أثناء الاستمتاع بالطقس الشاطئي المعتدل.

وسيكون زوار المطعم على موعد مع مجموعة واسعة من المأكولات منخفضة السعرات الحرارية، بما في ذلك لفائف ماكي الشهية مع أسماك السلمون والأفوكادو، وشرائح أسماك التونة المحمصة مع السلطات الآسيوية اللذيذة والممزوجة بزيت السمسم. ويمكن للزوار اختيار ما يطيب لهم من الوجبات الأساسية والمكونة إما من شرائح الدجاج المشوية مع صلصلة الفلفل الأصفر والخضراوات المشوحة؛ أو طبق سمك القدّ الأسود والمتبّل بصلصة الميزو اليابانية الشهيرة والأرز المدخن. ويمكن للزوار التلذذ بتشكيلة واسعة من الفاكهة الطازجة والتي تشكل مسك الختام لوجباتهم الشهية في المطعم.

ساعات العمل في مطعم ’شو تشو‘:
من الساعة 12:00 ظهراً ولغاية الساعة 3:00 صباحاً؛ يتوقف مطبخ المطعم عن العمل عند منتصف الليل.

 

المصدر: qcomms