مطعم أيامنا اللبناني يجمع أرزة الشدياق والشيف علي البرجي لتقديم أشهى الأطباق اللبنانية

انطلاقاً من مكانته كالوجهة الأمثل للاستمتاع بالنكهات اللبنانية الأصيلة في دبي، يستقبل مطعم أيامنا اللبناني بمنتجع أتلانتس النخلة الممثلة اللبنانية أرزة الشدياق خلال يومي 25 و 26 أكتوبر الجاري. وستشارك أرزة الشدياق مع الشيف علي البرجي، الطاهي الرئيس للوجبات الشرقية في المنتجع، في تقديم اشهى المأكولات اللبنانية على اختلاف أنواعها ضمن أجواء من الفرح والبهجة والترفيه تضفيها شخصية أرزة العفوية والمرحة بحضور الفنان اللبناني فادي حرب.

وستضم قائمة المأكولات في أيامنا خلال 25 و26 أكتوبر الجاري أطباقاً تتميز أرزة بتحضيرها ومن بينها الفوارغ وورق العنب والكوسا المحشي بالاضافة الى الأطباق الفريدة التي يقدمها الشيف علي ضمن قائمة المطعم والمازة اللبنانية الشهية، ويبلغ سعر القائمة 295 درهماً للمأكولات فقط. وسيتمكن ضيوف أيامنا من الالتقاء بأرزة الشدياق والشيف علي البرجي بين الساعة التاسعة حتى الثالثة فجرأ والاستمتاع بعروض الموسيقى المباشرة والأجواء الفنية المميزة مع النجم فادي حرب.

وفي هذه المناسبة، قال الشيف علي البرجي: "نحرص في مطعم أيامنا دائماً على تقديم المأكولات والنكهات اللبنانية الأصيلة والمعاصرة الى ضيوف منتجع اتلانتس، ويسعدنا استقبال النجمة أرزة الشدياق، كونها طباخة ماهرة ونجمة متألقة، لاضفاء المزيد من الروعة على أجواء المطعم يومي 25 و26 أكتوبر الجاري".

ويجمع أيامنا بين الأطباق المتنوعة وعروض الترفيه اللبنانية التقليدية للموسيقى المباشرة وخدمات الضيافة في الصالة والشرفة الخارجية للمطعم والمتاخمة للحديقة الخارجية للمنتجع، ما يوفر جواً مناسباً تماماً للعائلات الكبيرة والأصدقاء على مدار العام. ويتميز المطعم بمطبخه المفتوح على الصالة، ما يعطي الضيوف فرصة للاستمتاع بمشاهدة فريق طهاة أتلانتس الحائز على جوائز عالمية عدة بإشراف الشيف علي البرجي يعدون كل طبق بعناية فائقة.

ويقدم مطعم أيامنا مجموعة متنوعة من الأطباق اللبنانية الشهية بإضافة مكونات طازجة وفاخرة؛ حيث يقوم الشيف علي البرجي وفريقه بإعداد ألذ المأكولات اللبنانية على الإطلاق.

 

المصدر: virtuemena