مجموعة فنادق الخليج تفتتح فندق "جلف كورت بيزنس باي" في دبي

أعلنت "مجموعة فنادق الخليج"، الشركة البحرينية الوطنية الرائدة في قطاع الضيافة، عن الافتتاح التجريبي لفندق "جلف كورت بيزنس باي"، والذي يُعد أولى مشاريع المجموعة في دولة الإمارات العربية المتحدة، ويُجسد هذا الافتتاح الخطوة الأولى ضمن خطة التوسع التي تنتهجها المجموعة في منطقة الخليج.
ويحتضن الفندق الفاخر من فئة الـ 4 نجوم 270 غرفة، تتنوع من الغرف المميزة إلى الأجنحة، مع إطلالات على قناة دبي المائية الجديدة، ويضم فندق "جلف كورت بيزنس باي" كوكبة من المطاعم، إلى جانب العديد من الردهات وقاعة مناسبات ضخمة، وتضم مرافق الفندق غرفاً للاجتماعات وحوض سباحة ومركز للياقة البدنية ومنتجع صحي.

ومن موقعه على بعد 15 دقيقة فقط من مطار دبي الدولي، سوف يكون الفندق إضافة لمثالية للمسافرين من رجال الأعمال والسياح على حد سواء، حيث يتواجد الفندق على مقربة من منطقة التجارة والأعمال المركزية بدبي، ويوفر وصولاً سهلاً إلى "دبي مول" وإطلالات على برج خليفة.

وبهذه المناسبة، قال جارفيلد جونز، الرئيس التنفيذي لـ "مجموعة فنادق الخليج": "يُجسد هذا الافتتاح يوماً تاريخياً جديداً يُضاف إلى سجل إنجازات المجموعة الحافل، ومنذ إطلاق ’فندق الخليج البحرين للمؤتمرات وسبا‘ عام 1969، تستمر المجموعة بالتزامها في تقديم أرقى مستويات الضيافة البحرينية الأصيلة، ويُعد افتتاح فندق "جلف كورت بيزنس باي" الخطوة الأولى ضمن برنامج التوسع الخاص بنا في المنطقة، والذي سيشمل في المستقبل المملكة العربية السعودية وغيرها من دول مجلس التعاون الخليجي، ونسعى لتوفير المستويات الاستثنائية من الضيافة التي جعلت من علامة "فنادق الخليج" اسماً بارزاً في مشهد الضيافة، كما نتطلع لاستقبال جميع ضيوفنا وفق أعلى مستويات الضيافة التي تشعرهم وكأنهم في منزلهم الثاني".

وأضاف جونز: "كلي ثقة بأن الخبرات التي يتمتع بها المدير العام للفندق مارك فولر وتوجيهاته لفريق العمل من شأنها إرساء سمعة استثنائية للفندق في دولة الإمارات العربية المتحدة".

وحول الافتتاح الجديد، قال مارك فولر، المدير العام لفندق "جلف كورت بيزنس باي": "يُمثل افتتاح فندق "جلف كورت بيزنس باي" تحدٍ مشوّق بالنسبة إلينا، ويتفرد الفندق بطابعه الجديد والودّي الذي يتماشى مع التوجهات العالمية الجديدة، وسنحرص بشكل دائم على تقديم أعلى مستويات الجودة والراحة، وهي النواحي الأبرز التي تصب في اهتمام الضيوف".

 

المصدر: qcomms