Language

عقدت مجموعة فنادق إنتركونتيننتال، الشركة العالمية الرائدة في قطاع الفنادق، سهرة عشاء حصرية لأعضاء نادي المكافآت في مجموعة فنادق إنتركونتيننتال، وذلك في مطعم مارينا سوشيال. واستضاف الشيف الشهير والحائز على نجمة ميشلان جاسون أثيرثون الضيوف، حيث قدم لهم وجبة تضم ثلاثة أطباق في مطعم مارينا سوشيال، الذي يتمتع بإطلالة مذهلة على الواجهة البحرية لمرسى دبي.

وحضر هذا الحدث الحصري أعضاء نادي المكافآت في مجموعة فنادق إنتركونتيننتال في الإمارات العربية المتحدة، بالإضافة إلى جيمس بريتشفورد، نائب رئيس المبيعات والتسويق في مجموعة فنادق إنتركونتيننتال في الهند والشرق الأوسط وأفريقيا، وكريغ بيست، رئيس الطهاة في مطعم مارينا سوشيال.

ويضم نادي المكافآت في مجموعة فنادق إنتركونتيننتال أكثر من 100 مليون عضو مسجل في جميع أنحاء العالم، ويعد برنامج ولاء الضيوف الأول والأكبر والأسرع نمواً في قطاع الفنادق. ويركّز البرنامج على الاحتمالات أكثر من النقاط، ويكافئ النادي أعضاء عبر مجموعة من الطرق لاستبدال النقاط، من حجز الإقامات في الفندق والرحلات الجوية وتأجير السيارات، إلى تحميل الموسيقى وتسويق بضائع العلامات التجارية. ويضمن الحجز المباشر عن طريق نادي المكافآت في مجموعة فنادق إنتركونتيننتال الحصول على أقل الأسعار.

تجدر الإشارة إلى أن مجموعة فنادق إنتركونتيننتال تملك 80 فندقًا تحمل خمس علامات تجارية مرموقة في منطقة الشرق الأوسط، وهي إنتركونتيننتال للفنادق والمنتجعات، وكراون بلازا، وهوليداي إن، وهوليداي إن إكسبريس، وستايبريدج سويتس، بالإضافة إلى 27 فندقًا آخر تحت الإنشاء في المنطقة.

 

المصدر: Hill+Knowlton Strategies