Language

يشهد  ميلينيوم بلازا دبي، أحد أفخم الفنادق الواقعة على شارع الشيخ زايد، عملية تجديد واسعة النطاق في قاعة  الإستقبال ( بهو الفندق) لتقدم بذلك لوحة جمالية أنيقة تعكس اللونين البني الداكن والأصفر، وتشكل محطة إستقبال مباشر وأكثر راحة للزوار.

ويتمتع التصميم الجديد الذي سيكتمل قريبآ بوجود مكتب إستقبال مباشر ليتسنى لموظفي الفندق التواصل مباشرة مع الزوار وتوفير إحتياجاتهم بخصوصية أكثر، وذلك وسط مشهد بانورامي عصري وواسع وأنيق، فضلاً عن وجود مكتب الإستعلامات الذي يقع في قلب اللوبي، مسهلآ بذلك عملية وصول النزلاء إليه.

ويتميز التصميم الجديد أيضا بوجود أرائك ومقاعد وسط مساحات واسعة لاستيعاب العائلات والمجموعات الكبيرة ودعوتهم للإستراحة أثناء انتظار إجراءات الدخول والخروج من الفندق.

وعند الإنتهاء من عملية التجديد، سيتصل مكتب الإستقبال بباقي مرافق الفندق، مقدما بذلك مفهومآ جديدا وعنصرآ أساسيا فعالاً لتوفير المزيد من الراحة للنزلاء.

ولا يشكل اللوبي الذي سيكتمل قريبا سوى جزء من عمليات التجديد التي يقوم بها الفندق منها إضافة مطعم ومقهى لتوفير المزيد من الخيارات للزوار والنزلاء، فضلا عن إنشاء جناح رئاسي فاخر لإستقبال العائلات والمسافرين الذين يبحثون عن مساحات واسعة للإقامة فيها، إلى جانب تجديد مجموعة كاملة من المرافق الترفيهية.

يقع فندق ميلينيوم بلازا دبي بالقرب من محطة مترو أبراج الإمارات، وهي تشكل نقطة إنطلاق مثالية للزوار والنزلاء لإستكشاف المدينة. كما يبعد الفندق بضعة دقائق عن مركز دبي التجاري العالمي ومركز دبي المالي العالمي، وأيضآ بالقرب من دبي مول وأماكن الجذب السياحية الشهيرة في مدينة دبي.

 

نبذة عن فنادق ميلينيوم  أند كوبثورن في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا:

ميلينيوم  أند كوبثورن هوتيلز، هي مجموعة فنادق عالمية ديناميكية، تمتلك وتدير أصول وتشغل أكثر من 130 فندقاً في مختلف أنحاء العالم. وتضم الشركة حوالي 40 ألف غرفة وأجنحة من العلامات التجارية، بما فيها بيلتمور، وجراند ميلينيوم، وميلينيوم، وميلينيوم بلاس، وأم هوتيل، وكوبثورن، وآجاروود، وكينجزجايت، وشقق وإستديوهات أم ميلينيوم إكزيكوتيف، وهي تخدم قطاعات السوق المختلفة، مقدمة بذلك قيمة وجودة عالية لكل فئة.

وتشغل المجموعة حاليا 29 فندقاً في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ولديها إستراتيجة توسيع واسعة النطاق تشمل 40 فندقاً قيد الإنشاء. ولكل فندق نموذج خاص به، بحيث يلبي مختلف أذواق وإحتياجات المسافرين من رجال أعمال وسياح قادمين من مختلف أنحاء العالم، مركّزاً في نفس الوقت على توفير خدمة من الدرجة الأولى وتجربة ممتعة للزوار. وتلتزم مجموعة ميلينيوم أند كوبثورن هوتيلز بالحفاظ على تميزها في إحتضان مختلف التقاليد والأعراف، محترمة بذلك تاريخ وثقافة وحضارة البلد الذي تقيم فيه.

ومع شعارها "أكثر مما تراه العين" تلتزم مجموعة ميلينيوم أند كوبثورن بالتركيز على العملاء وضمان رضاهم بشكل متواصل.

 

المصدر: ذي آيديا إيجنسى