نظّم مركز ورزيدنس البستان، الوجهة المفضّلة للسياح ورجال الأعمال في قلب مدينة دبي، حملة فحص طبية لموظفيه، وذلك كجزء من برنامج المسؤولية الإجتماعية الذي يقوم به الفندق من أجل التثقيف والتوعية لصحة أفضل.

وقد جاءت الحملة  بالشراكة مع مستشفى ثومبي حيث اجتمع موظفو الفندق في مجمّع الفحص الطبي وخضعوا لإستشارة مجانية مع طبيب أسنان وممارس عام، حيث تم التركيز على فحص نسبة السكر في الدم وضغط الدم وأيضاً قراءة مؤشر كتلة الجسم.

وتعدّ سلسلة مستشفيات ثومبي واحدة من أكبر المستشفيات المساهمة في تقديم الرعاية الصحية في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث تركّز على ثلاث ركائز: التعليم والرعاية الصحية والبحوث التي تهدف من خلالها إلى توفير رعاية صحية استثنائية بأحدث التقنيات، وذلك من خلال فروعها الموجودة في عجمان والفجيرة والشارقة.

وقال موسى الحايك الرئيس التنفيذي للعمليات في «مركز ورزيدنس البستان»، "نحرص في مركز ورزيدنس البستان على إجراء الفحص الطبي سنويا، وذلك للحفاظ على صحة موظفينا ورعايتها، وتمكينهم من العيش بنمط حياة صحية متوازنة تؤثر بشكل إيجابي بالبيئة المحيطة، ذلك لأنهم يشكلون عنصراً مهماً وأساسياً في المنشاة السياحية."

 

نبذة حول مركز ورزيدنس البستان:

«مركز ورزيدنس البستان» يوفر أرقى خدمات الإقامة مع الراحة التامة للأسرة حيث يشمل مجمعاً للتسوق ووحدات سكنية أنيقة، ووسائل تسوق عصرية، حديثة ومريحة تحت سقف واحد. ويضم المركز أكثر من 95 محلاً تجارياً توفر لكم كافة احتياجاتكم بأسعار مناسبة جداً.
"مركز ورزيدنس البستان» هو "منزلك بعيدا عن وطنك " حيث يمكنك الإستمتاع بأجمل الأوقات مع عائلتك وأطفالك أو حتى مع  الأصدقاء إذا كنت في إجازة سياحية أو برحلة عمل, يحتوي المركز على 640 سويت، وحمام سباحة، مطعم، ومرافق لياقة بدنية، مركز أعمال، وقاعات اجتماعات.

يقع « مركز ورزيدنس البستان» على مسافة قريبة من مربع الأعمال في دبي، وعلى بعد 50 متر فقط من محطة مترو النهدة وخمس دقائق فقط من مطار دبي الدولي، وسبع دقائق من وسط المدينة. موقعه الاستراتيجي يضمن لسكانه وزواره الوصول السلس إلى الإمارات الأخرى مثل الشارقة وعجمان والفجيرة ورأس الخيمة.

 

المصدر: ذي آيديا إيجنسى