يشارك مطعم "تيدز أمريكان داينر" في منتجع جزيرة البانانا بإدارة أنانتارا  بطرازه الذي يعود لفترة الستينيات في مهرجان فيفا لا ليغا الأول في قطر، حيث يجمع عشاق الرياضة ومشجعي كرة القدم في البلاد تحت شعار أشهر دوري لكرة القدم بالعالم "لاليغا" في أجواء دافئة ومميزة في فندق بارك، من 28 سبتمبر حتى 7 أكتوبر 2017.

بينما يقوم زوار فيفا لا ليغا بالاستمتاع بمجموعة من الفعاليات الترفيهية، عروض الطهي المباشرة والعروض المثيرة التي يقدمها نجوم كرة القدم الحرة، يقدم "تيدز أمريكان داينر" لـ 80.000 من الضيوف المتوقع حضورهم إلى المهرجان فرصة تذوق النكهات الفريدة للبرجر المميز، مخفوق الحليب الكلاسيكي، والفطائر.

من خلال مشاركته في المهرجان، سيوفر "تيدز أمريكان داينر" لجميع عشاق الرياضة من جميع الفئات العمرية في الدوحة ملتقى مناسب للعائلات حيث يمكنهم الاستمتاع بمجموعة مميزة من المأكولات الأمريكية التي يفضلونها بينما يمضون وقتاً رائعاً بمشاهدة الفعاليات الرياضية. وتتضمن قائمة الطعام الخاصة، برغر تيد الشهير المحضر من لحم الدجاج، لحم البقر والضأن، الفطائر مع مجموعة مختارة من الإضافات الشهية، فضلا عن مخفوق الحليب اللذيذ وأصناف متنوعة من كوكتيل الفاكهة.

وبمناسبة مشاركة "تيدز أمريكان داينر" في مهرجان فيفا لا ليغا، قال السيد توماس فلبيير، المدير العام للفنادق - قطر: " نواصل ابتكار طرق جديدة لنقدم للضيوف مزيجاً فريداً من المغامرة، الصحة والدلال. من الإطلالة الساحلية الخلابة إلى الطيف الواسع من النشاطات الاستجمامية والتي ستأخذهم إلى عالم رائع من المأكولات التي يفضلونها، يبرز مطعمنا ضمن مجموعة من أفخم الفنادق في قطر، كما تعتبر مشاركة "تيدز أمريكان داينر" في مهرجان فيغا لا ليغا فرصة استثنائية للعائلات وعشاق الرياضة في البلاد ليكونوا جزءا من هذا الحدث الأول من نوعه في قطر، بينما نقدم لهم فكرة عن التجارب الرائعة التي تنتظرهم في مطعمنا الفخم في منتجع جزيرة البنانا. نحن في غاية الحماس للمشاركة في هذه الفعالية المميزة، وننتظر الزوار للترحيب بهم من خلال مجموعة مدهشة من النكهات في "تيدز أمريكان داينر". "

"تيدز أمريكان داينر"، مطعم يشتهر بتقديم أطيب الأطباق بألذ النكهات والتوابل. سواء رغبتم بتناول الأطعمة بالتوابل الحارة أو بدونها، فإن الجميع سيستمتعون بقائمة طعام "تيدز" الخاصة والتي تُقدم عدد من أشهى الأطباق المميزة مثل جمبري الكاجون، ولويزيانا كريول.

 

المصدر: غراي الدوحة