وجّهت مجموعة فنادق ڤايسروي أنظارها إلى عملية توسّعها التي طال انتظارها في أوروبا، إذ بدأت بتشييد منتجع ڤايسروي أومبريا الكائن ضمن منتجع أومبريا في ألغارڤ، البرتغال. وُضع حجر الأساس بتاريخ 25 أغسطس 2017، وتسير خطة شركة تشغيل الفنادق الفاخرة على قدم وساق لتدخل أوروبا عبر تدشين وجهتها المصنّفة من فئة الخمس نجوم في جنوب البرتغال عام 2019.

سينضمّ المنتجع فور اكتمال تشييده إلى مجموعة "Icon Collection" التابعة لڤايسروي، ويساهم في إنشاء مجتمع فاخر من المشاريع السكنية والمرافق التي تقدّم وسائل الراحة المترفة في منتجع أومبريا، وهو عبارة عن ملاذ حصري بين أحضان التلال الخضراء التي لم تمسّها يد إنسان في منطقة ألغارڤ البرتغالية. يتّسم منتجع ڤايسروي أومبريا بتصميم مُتقن يعكس طابع القرى المجاورة القائمة منذ قرون خلت، فتتماهى المباني المشيّدة من الطين مع المشاهد الطبيعية المحيطة بها. يضمّ الفندق في رحابه 76 غرفة وجناحاً يفيض أناقة، إلى جانب 65 وحدة سكنية تحمل بصمة علامة ڤايسروي. يؤمّن المنتجع المنعزل والفاخر سهولة الوصول إلى الشواطئ الخلّابة في المنطقة، وسيشمل ملعباً للجولف يضمّ 18 حفرة، وخمسة مطاعم استثنائية، وسبا عالمي المستوى، ومركزاً للياقة البدنية مجهّزاً بأحدث المعدات، وحوضَين شاسعين للسباحة في الهواء الطلق، إلى جانب مساحة واسعة لتنظيم الفعاليات والاجتماعات.

بهذه المناسبة، قال أنطون بواب، الرئيس الإقليمي لمجموعة فنادق ڤايسروي: "هذه لحظة مشوّقة جداً لڤايسروي فنحن نصبّ جام تركيزنا على توسّعنا المستمرّ على مستوى العالم. يمنحنا مشروعنا المرتقب في البرتغال فرصة جذب شريحة عالمية كبرى من محبّي السفر رفيعي الذوق وعشّاق المغامرات الذين ينشدون الضيافة المتميزة والأصيلة التي تقدّمها علامتنا. وفيما تستمرّ مجموعة فنادق ڤايسروي بالحفاظ على موقعها الريادي في تقديم تجارب الإقامة الفاخرة والعصرية، نتطلّع إلى تزويد ضيوفنا بباقة من الخدمات عالية الجودة في أجمل المواقع التي تشهد إقبالاً شديداً حول العالم".

من جهته، رأى جوليو ديلغادو، الرئيس التنفيذي لمنتجع أومبريا أنّ وضع حجر الأساس للمنتجع يجسّد لحظة تملؤهم بالرضا والحماس. فقال في هذا الصدد: "يسرّنا جداً أن نتعاون مع علامة فندقية ذات سمعة مرموقة وخدمة ممتازة مثل ڤايسروي. سيقدّم فندق ڤايسروي أومبريا تجربة ضيافة لا يُعلى عليها في ألغارڤ، تتّسم بالاستدامة وبالتناغم التامّ مع المنطقة. وسيؤدي توفير فرص العمل والتعاون مع الشركات المحلية إلى النهوض بهذه الوجهة الساحلية، ممّا يساهم في تطويرها والحدّ من انحصار السياحة في موسم محدّد.

يُشار إلى أنّ تشييد منتجع أومبريا بدأ في أكتوبر 2016 ويهدف إلى إطلاق جيل جديد من المنتجعات التي تتمحور عملياتها حول المسؤولية البيئية والاجتماعية، فضلاً عن الحفاظ على التراث المحلي. يحتلّ منتجع ڤايسروي أومبريا موقعاً استراتيجياً مثالياً يتيح للسكان والزوّار على حدّ سواء الاستمتاع بمعالم ألغارڤ وطبيعتها، إذ يشمل ملعباً للجولف يضمّ 18 حفرة بنظام ريّ مستدام، وحدائق خُضار عضوية، ومرصداً فلكياً والعديد من مرافق التسلية والترفيه.

 

المصدر: PRCo