فنادق ومطاعم

مولتن شوكلت كافيه يكشف عن قائمته الخاصة بشهر رمضان المبارك

كشف مقهى ’مولتن شوكلت كافيه‘ عن ترحيبه بالضيوف في شهر رمضان المبارك بتقديمه قائمة خاصة تزخر بألذ الأطايب والمشروبات، حيث يشتمل عرضه الرمضاني المميز على وجبة خفيفة وطبق تحلية بالإضافة إلى مشروب منعش، وذلك لقاء 54 درهم إماراتي للشخص الواحد و99 درهم إماراتي لشخصين.

عطلة قصيرة خلال رمضان في لابيتا دبي باركس آند ريزروتس

يدعو فندق لابيتا عشاق جزر جنوب المحيط الهادئ للتمتع بتجربة إقامة لا تنسى في هذا الملاذ البولينزي الرائع.

يشمل العرض الإفطار والسحور في مطعم كاليا غير الرسمي والمريح حيث تنتظر الضيوف مجموعة واسعة من الأطباق التقليدية الشهية على البوفيه.

يبلغ سعر الإقامة لليلة الواحدة 733 درهم إماراتي مع 200 درهم إضافية عند القدوم برفقة طفلين.

عرض حصري من كونراد المالديف جزيرة رانغالي للسياح من منطقة الشرق الأوسط

يقدم منتجع كونراد المالديف جزيرة رانغالي لضيوفه من المقيمين في منطقة الشرق الأوسط عرضاً جديداً على تجارب الإقامة، متيحاً لهم الفرصة لأخذ استراحة من روتين الحياة اليومية وحرارة الصيف والاسترخاء لبضعة أيام في هذا الملاذ الرائع.

وتوفر الباقة فرصة للهروب من درجات الحرارة المرتفعة في الخليج والتمتع بعطلة مثالية مع أروع تجارب الإقامة العصرية واختبار تجارب طعام مميزة في أرقى المطاعم.

احتفلوا بعيد الفطر في والنت غروف

يقدّم مطعم والنت غروف ذو الطابع الجنوب أفريقي أجواء عائلية مميّزة خلال عيد الفطر المبارك حيث سيستمتع أفراد العائلة بأطباق شهية وسيقضي الأطفال أوقات ممتعة، خصوصاً مع طرح خيارات واسعة من الأطباق المبتكرة بمذاقها وتحضيرها.

وستشمل تجربة عيد الفطر خيارات الإفطار والغداء والعشاء على حدّ سواء حيث يشتهر طبق "أفو ثري وايز" بكونه أكثر أطباق الإفطار طلباً حيث يتميّز بتحضيره من ثلاثة طرق من الأفوكادو لكل طريقة مذاق أشهى من الأخرى.

تجارب رمضانية مميزة في مجموعة من المطاعم العالمية

أجواء رمضانية مميزة وعروض تناسب مختلف الأذواق والميزانيات في مجموعة من المطاعم التي تقدم أشهى الأطباق العربية والعالمية.

أجواء عائلية
يتميز منتجع لابيتا دبي باركس آند ريزورتس بأجوائه العائلية، ويقدم هذا العام بوفيه رمضاني في مطعم كاليا يضم تشكيلة واسعة من الأطباق الشهية التقليدية، مع عرض شخصين والثالث مجاناً، علماً بأن سعر البوفيه 175 درهم إماراتي للشخص الواحد شاملاً بوفيه الإفطار، العصائر، القهوة والشاي مع خصم 50% للأطفال حتى 12 عاماً. كما يوفر الفندق أسعاراً خاصة للحجوزات المبكرة للمجموعات من عشرة أشخاص أو أكثر.