فنادق ومطاعم

لا يزال فندق كوبثورن دبي الواقع في بورسعيد في ديرة يحقق نموًا في قطاع الإجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض، حيث شهد ارتفاعاً في الحجوزات بنسبة 12% في عام 2017.

أعلنت ماريوت الدولية للفنادق اليوم عن افتتاح فندق ’ألوفت نخلة جميرا‘ الذي يعد أول فندق للعلامة في مدينة دبي النابضة بالحياة في دولة الإمارات العربية المتحدة، ويسعى الفندق العصري الجديد والواقع على شارع الهلال الشرقي لنخلة جميرا، إلى تقديم تجربة عصرية عبر نهجه الذي يركز على استخدام التكنولوجيا المتطورة في خدماته.

أعلنت شركة ’أسكوت المحدودة‘ (أسكوت)، أكبر مالك ومشغل للشقق الفندقية في العالم ، والتي تتخذ من دبي مقراً إقليمياً لها عن توقيعها عقود لإدارة 9 منشآت جديدة تضم أكثر من 2,000 وحدة فندقية في الصين، الأمر الذي مكّن الشركة من تحقيق الهدف الذي وضعته بالوصول إلى 20 ألف وحدة فندقية في الصين بزمن قياسي سبق الزمن الذي كان متوقعاً في 2020، ومن خلال هذه المنشآت الجديدة، تكون ’أسكوت‘ قد نجحت في التربع على عرش الشقق الفندقية في الصين ، وتثبيت حضورها ضمن عدة مدن جديدة مثل هاربين وزوهاي، فضلاً عن توسيع بصمتها في مدن تشونجتشينج وفوشان وشنغهاي وووشي، حيث حققت ’أسكوت‘ عاماً قياسياً من حيث النمو في الصين، ونجحت في إضافة أكثر من 5,600 وحدة فندقية ضمن 28 منشأة خلال عام 2017، الرقم الذي يتجاوز ضعف أعداد الوحدات الفندقية التي جرت إضافتها عام 2016 والبالغة 2,700 وحدة ضمن 15 منشأة.

هل تريدون أن تستقبلوا عام 2018 بالشكل الصحيح؟ يطرح فندق والدورف أستوريا دبى نخلة جميرا عرضه الأول تحت اسم "Less is More"، ليقدّم العلاج المثالي بعد الإفراط في تناول الطعام خلال موسم الأعياد، من وحي القرارات التي نتّخذها في نهاية كل عام للاهتمام أكثر بصحّتنا. فبدءًا من 25 ولغاية 28 يناير، ينتظر الضيوفَ برنامجٌ باعث على الإلهام أعدّته  Little Miss Wellness، وهي أخصائية في القطاع تدعم تجارب العناية بالصحة والعافية وتبتكرها في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة. يجمع البرنامج الخاص بعطلة نهاية الأسبوع أبرز الخبراء في مجال العافية في دبي ليقدّموا محاضرات حول اليوغا واللياقة البدنية والتركيز الذهني والتأمّل والصحة العاطفية، وقد خُصّصت عطلة نهاية الأسبوع هذه كي تشجّع الناس على إيلاء الأولوية إلى صحّتهم وعافيتهم.

افتتحت علامة كارلوتشيوز الإيطالية الشهيرة مطعمًا جديدًا تضيفه إلى مجموعة الوجهات التابعة لها في دبي، وذلك ضمن فندق الخور جميرا. ويعد هذا المطعم ثامن وجهة تابعة للعلامة في دبي.