فنادق ومطاعم

سانت ريجيس المالديف يعلن إضافة جلسات علاج باستخدام الوخز بالإبر

في إطار جهوده المستمرة لتوفير بيئة حاضنة لضيوفه يسر منتجع سانت ريجيس المالديف فومولي الإعلان عن إضافة جلستين علاجيتين في المركز المتخصص بعلاج الوخز بالإبر لزيادة الاختيارات المتاحة لهم عند زيارة المنتجع.

جاءت إضافة الجلستين من قبل الدكتور فيشنو راج، أخصائي الوخز بالإبر في المنتجع، وهو من أبرز أطباء العلاج الطبيعي وأحد كبار المستشارين الخبراء في برامج الصحة. وصمم الدكتور راج جلستي العلاج الأولى جلسة "التخلص من التوتر" والثانية "الحد من الألم" بالاعتماد على الطب الصيني القديم لمساعدة نزلاء المنتجع في التغلب على مجموعة متنوعة من المضاعفات الصحية، وذلك وفقاً لفلسفته في العلاج القائمة على مفهوم "الشفاء دون دواء".

روتانا والديار المتحدة تدشنان ’سنترو سلامة جدة‘

أعلنت مجموعة روتانا، إحدى الشركات الرائدة في مجال إدارة الفنادق في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وتركيا، وشركة الديار المتحدة المحدودة، المالك والمطوّر، عن افتتاح فندق سنترو سلامة، أول المشاريع الفندقية التي يتم تمويلها وتطويرها بالشراكة مع شركة الديار المتحدة، المطور العقاري الرائد في المملكة.

ويضم الفندق الجديد، والثاني تحت علامة "سنترو من روتانا" في مدينة جدة، 189 غرفة وجناحاً فندقياً جميعها مصمم ومؤثث بأسلوبٍ راقٍ وحسٍ معاصرٍ لتحقق للضيوف أقصى درجات الراحة والانسجام، وهو يقدم مفهوماً جديداً للضيافة على مستوى المنطقة، ويُتوقع أن يحظى بصدى واسع لدى مسافري الأعمال والترفيه على حد سواء.

إيبيس البرشاء يعلن بدء عمليات التجديد لاستقبال الضيوف عام 2019

أعلن فندق ’إيبيس البرشاء دبي‘- التابع لمجموعة فنادق ’آكور‘ الفاخرة- عن إطلاق خطط متميزة لعمليات تجديدٍ خلال الأشهر القادمة؛ حيث سيجري الفندق المشهور محلياً- والمصنف من فئة 3 نجوم- عملية تجديد شاملة لطابقه الأرضي وقاعته الرئيسية على مدى الأشهر الأربعة القادمة، والتي من المزمع أن تكتمل بحلول ديسمبر 2018 ليعاد فتح هذه المساحات أمام الزوار مجدداً. علماً بأن الفندق سيواصل عمله كالمعتاد خلال هذه الفترة، ويحرص على راحة نزلائه إلى أقصى حدٍّ ممكن.

فنادق تمنحك فرصة التقاط صور انستجرام رائعة على مسبح انفينيتي

لا ينبغي أن يمضي الشهرين الأخيرين من الصيف في ملل. حقق أقصى استفادة من هذا الطقس الرائع بارتياد الشاطىء أو مسابح انفينيتي الأكثر شهرة في دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية بإطلالات خلابة لا مثيل لها. استرخي في مسابح انفينيتي الرائعة أثناء التقاط صور سلفي مثالية.

عروض برانش إيطالية متنوعة يطلقها مطعم بيتشه

يدعو مطعم ’بيتشه‘ الواقع في فندق ’هيلتون دبي جميرا‘ ضيوفه للانغماس في تجربةٍ مترفة والتلذذ بتناول ألذ الأطباق الإيطالية الأصيلة. حيث سيحرص رئيس طهاة المطعم الشيف دافيدي جارديني على ترك لمسته المميزة خلال إعداده قائمة طعام محضرة خصيصاً تزخر بالأطباق الشهية التي تنضح بنكهة الكمأة السوداء، ليستمتع الضيوف بكل لقمة من وجبتهم. وتضم قائمة الطعام أطباقاً لذيذة، مثل طبق المقبلات اللذيذ لوافي نوافو وهو عبارة عن البطاطس المشوية وفوندو البارميزان وقطع مبروشة من الكمأة السوداء يعلوه كريمة بياض البيض وصفار البيض المقرمش (مقابل 80 درهم إماراتي)