فنادق ومطاعم

مطعم سفيرز يقدم باقة متنوعة من الفطائر وردية اللون احتفالاً بمهرجان تفتح أزهار الكرز 2019

أعلن مطعم ’سفيرز‘، وجهة الضيافة الجديدة التي تستوحي قائمة طعامها من إبداعات المطبخ الياباني المعاصر، عن إطلاق باقة متنوعة من أشهى الفطائر اليابانية وردية اللون مع مشروب لاتيه الياباني الوردي الجديد كلياً، وذلك احتفاءً بمهرجان ساكورا الياباني الذي يصادف يوم 21 مارس المقبل ويحتفي بموسم تفتح أزهار الكرز.

منتجع ذا إتش بو فالون بيتش يقدم تجربة مثالية للعائلات في جزر السيسشل

أعلن منتجع ’ذا إتش بو فالون بيتش‘، الوجهة الفاخرة والواقعة في إحدى أروع جزر السيشل، عن دعوة عشاق التميز من العائلات لخوض تجارب ساحرة تنقلهم من صخب الحياة في الإمارات إلى أرقى أجواء السكينة الاستوائية.

ويحظى ضيوف الجزيرة المنعزلة بفرصة مشاهدة جمال الخلجان برمالها البيضاء والمياه الزرقاء المتلألئة، والاستمتاع بالإقامة الفاخرة في الفيلات التي تجمع الطابع السيشيلي مع اللمسات الحديثة الراقية مثل فلل’جاردن بيتش‘ التي تجسد ملاذاً فاخراً مع الشرفات الخاصة وحوض السباحة الكبير في الهواء الطلق وكوخ الاسترخاء والدُش الخارجي.

مطعم رؤيا دبي يحتفي بالنساء خلال شهر مارس

يعتزم مطعم رؤيا دبي، المطعم المرموق الحائز على جوائز عدة، على إطلاق مسابقة خاصة بشهر المرأة وعيد الأم الواقع في 21 مارس على منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بالمطعم وذلك من خلال شراكته مع حضارة للعطور الرائدة في تصنيع العطور العربية المترفة في المنطقة. ومن أجل المشاركة، سيحتاج المتنافسون إلى التعليق على بوست الإنستغرام الخاص برؤيا على @Ruyadubai وذالك بالإجابة على السؤال المطروح "ما هو الطباق المفضل لديكم الذي شاركتموه مع والدتكم".

مطعم ألوندا يقدم تجربة استثنائية احتفالاً بعيد الأم

أعلن مطعم ’ألوندا‘، وجهة المأكولات الإيطاليّة الشهيرة بأجوائها الدافئة المستوحاة من مدينة فينيس، عن احتفاله بيوم الأم وفقاً للتقاليد الإيطالية القديمة ليتيح لضيوفه فرصة التعبير عن حبهم وتقديرهم لأمهاتهم.

حيث سيقدم المطعم المرموق باقة طعام إضافية خاصة بعيد الأم من الخميس 21 مارس حتى الأحد 24 مارس، وخلال إحتفالية عيد الأم في المملكة المتحدة التي تستمر من 28 حتى 31 مارس.

استمتع بأطيب الأوقات في بابل لا مير مع وجبة شهية في الهواء الطلق

استمتع بآخر أيام المناخ البارد مع تجربة لبنانية حائزة على عدة جوائز في مطعم بابل لا مير. يقدّم هذا المطعم المعاصر المتخصّص بإعداد أطباق ثمار بالبحر أسماكاً طازجة في موقعه المميز والمطلّ على الشاطئ في لا مير دبي.

تضمّ القائمة المحضرة بواسطة أجود المكونات تشكيلةً استثنائيةً من المازة الساخنة والباردة التي تحلو مشاركتها مع الأحباء، بما فيها أطباق كلاسيكية بلمسة عصرية من قريدس بيروتي، وأخطبوط بروفنسال بالإضافة إلى باقة فريدة من الكباب.