فنادق ومطاعم

أصبح زوّار المواقع الإلكترونية لكل من "تريب أدفايزر" و"تايم آوت دبي"قادرين الآن على إجراء حجوزات فورية مؤكدة في مئات المطاعم الشريكة من خلال دمج التكنولوجيا المقدمة من "إيت" لحجز الطاولات في المطاعم وبالوقت الفعلي.

أعلن فندق وسبا أربيان كورت يارد، إحدى العلامات التجارية للفنادق المعروفة بتراثها العربي الأصيل في دبي، عن إنهاء عملية تجديد للفندق بلغت قيمتها خمسة ملايين درهم.

حاز منتجع سانت ريجيس المالديف فومولي  على جائزة "هوت جرانديور الفندقية العالمية" عن فئة "أفضل منتجع في المحيط الهندي يوفر فلل فاخرة بأحواض سباحة خاصة"، وذلك خلال حفل توزيع الجوائز الذي أقيم قبل أيام في العاصمة التايلاندية بانكوك. 

في إطار خطة التوسع المتواصلة على مستوى المنطقة، لاسيما مع ارتقاب تدشين 14 مشروعًا جديدًا في العام 2018، عيّنت مجموعة فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وإفريقيا أربعة كوادر جدد في قسم الشؤون التجارية والموارد البشرية. ومن خلال التعيينات الجديدة، تؤكد المجموعة التزامها بخطتها الرامية إلى توظيف 4000 شخص بحلول العام 2018. وقد شملت التعيينات الأخيرة تريبات ميهروترا في منصب المدير المعاون في قسم التدريب والتطوير، ومحمد عاشور مدير حسابات العملاء في قسم الرحلات الترفيهية، وميرزا عثمان مدير حسابات العملاء في قسم رحلات العمل، وميرا يموت المسؤولة التنفيذية في قسم التجارة الإلكترونية.

يستمر منتجع أتلانتس النخلة في دبي بالفوز بجوائز جديدة تضاف للائحة المنتجع الطويلة من الانجازات، وذلك بعدما فاز نادي شويكي للسبا واللياقة البدنية بجائزة "أفضل نادي للياقة البدنية في الشرق الأوسط" وجائزة "أفضل وجهة للسبا في الإمارات" وذلك في حفل توزيع جوائز هوت جرانديور الفندقية العالمية 2017، والذي أقيم مؤخراً.