فنادق ومطاعم

احتفل برأس السنة الصينية في فندق ذا لانغام.. هونغ كونغ

يقدّم فندق ذا لانغام، هونغ كونغ مجموعة من العروض من وحي الأعياد تشتمل على أطايب المطبخ الكانتوني الحائز على ثلاث نجوم ميشلان، وأطباق بودينغ مميزة وبرنامج إقامة فاخرة، لتنغمس في تجربة ملؤها الحظ الجيد والازدهار مع بداية العام الجديد.

تانغ كورت
ابتدعت أنامل كبير الطهاة الصيني كوونغ واي كونغ والشيف التنفيذي وونغ تشي فاي لدى مطعم تانغ كورت قائمةَ طعام شهيّة من وحي العيد يتخلّلها العديد من الأطباق التقليدية. ستكون إذاً على موعد مع باقة شهيّة من أطباق المطبخ الكانتوني الراقي الذي اشتهر به المطعم على مدى أعوام طوال، فهو أحد المطاعم الكانتونية الخمسة في العالم التي حازت على ثلاث نجوم ميشلان لمدّة أربع أعوام على التوالي.

منتجع البليد صلالة بإدارة أنانتارا يستقبل العام 2019 بانضمام خبير عافية جديد إليه

يبادر معظم الأشخاص مع بداية كل سنة جديدة بإلزام أنفسهم بوعود لتحسين حياتهم وتطوير ذاتهم، ومن جملة هذه الوعود نذكر الاهتمام بصحة الجسم والذهن. لذا، يقوم منتجع البليد صلالة بإدارة أنانتارا المؤلف من فلل فاخرة مزوّدة بأحواض سباحة خاصّة والحائز على عدّة جوائز، بمساعدة ضيوفه في الحصول على جسم ممشوق وسليم مع برنامج عافية استثنائي بقيادة خبير العافية الجديد، راتيش كريشنان.

مطعم ذا ديلي في فنادق روڤ خبير يستهلّ بحثه عن جيداي وسائل التواصل الاجتماعي الجديد

كشف مطعم ’ذا ديلي‘ في ’فنادق روڤ‘، الشهير بإطلاق مناصبٍ وظيفية مبتكرة، عن استعداده لتقديم فرصة عملٍ فريدة مستوحاة من شخصية فرسان جيداي الشهيرة في سلسلة أفلام ’ستار وورز‘. وبانضمام ’هابينيس تشيبوت‘، كبير مسؤولي السعادة لدى ’فنادق روڤ‘، إلى فريق عملية البحث عن الفائز المحظوظ بالمنصب الوظيفي الجديد، تدعو العلامة الفندقية الرائدة جميع من يجدون بأنفسهم مهارات فذة في التصوير ويمتلكون شخصية استثنائية تتمتع بالكثير من الطاقة والحيوية للمشاركة بهدف الفوز بلقب جيداي مواقع التواصل الاجتماعي.

مطعم ’كايرو جورميه‘ يطلق عرض غداء العمل

ابتداءً من ١٥ يناير ٢٠١٩، يقدم مطعم "كايرو غورميه" عرض "غداء العمل"، مانحاً الموظفين الباحثين عن مكان للترفيه، أو حتى أخذ استراحه قصيرة، الفرصة لتناول غداء صحي بإطلالة خلابة على قناة دبي المائية.
ويمكن للضيوف الإختيار بين مجموعة من الأطباق الرئيسية والتي يصاحب كل منها طبق الشوربة، السلطة والتحلية. أما الأطباق الرئيسية فتتنوع من وجبة شيش طاووق، وجبة كفته مشوية، وجبة مشويات مشكلة، وجبة البطاطس باللحمة، وجبة فتة الشاورما التي تعد من الآطباق المميزة وغيرها الكثير من الوجبات اللذيذة التي تناسب جميع الأذواق.

مجموعة إنتركونتيننتال والشركة العربية الدولية للاستثمار السياحي تطلقان فنادق فوكو في مصر

أبرمت مجموعة فنادق إنتركونتيننتال اتفاقية إدارة مع الشركة العربية الدولية للاستثمار السياحي لإطلاق العلامة الفندقية "فوكو" في مصر، وذلك من خلال تطوير فندق فوكو أهرامات الجيزة. والفندق الجديد البالغة مساحته الاجمالية 17 ألف كيلومتر مربع، سوف يفتتح في العام 2022 ويكون جزءً من مشروع متنوّع الاستخدامات يضم كذلك مركز تسوق راقياً.

يذكر أنّ علامة فوكو التي تم إطلاقها في شهر يونيو من العام 2018 وسجّلت أول حضور لها في منطقة الشرق الأوسط خلال شهر ديسمبر الماضي، تجمع بين الأجواء الودّية والجاذبية التي تتمتع بها الفنادق المستقلة وبين الجودة العالية والثقة التي تميّز العلامات العالمية المرموقة.