فنادق ومطاعم

أعلنت ماريوت الدولية، الشركة الفندقية الرائدة على مستوى العالم، و(المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: MAR) اليوم عن استعدادها لتبني خطة التوقف عن استخدام القش البلاستيكي المخصص للاستعمال لمرة واحدة إضافة إلى عيدان التحريك البلاستيكي في أكثر من 6,500 وجهة سياحية تعمل تحت شعار علاماتها التجارية البالغ عددها 30 علامة في أنحاء العالم. فمع مرور عام واحد على بدء التطبيق، تكون العلامة قد حدّت من استعمال مليار قشة بلاستيكية سنوياً، إضافة إلى ما يقارب ربع مليار عود تحريك بلاستيكي. إذ أن قشة بلاستيكية واحدة -قد لا تتجاوز مدة استخدامها 15 دقيقة- ستبقى عبئاً دائماً على البيئة لعدم تحللها بشكل كامل على الإطلاق.

مطعم هاكاسان الصيني الشهير ينضم إلى سلسلة مطاعم منتجع أتلانتس النخلة بداية سبتمبر القادم

أعلن منتجع أتلانتس النخلة، الوجهة الرئيسية لأشهر المطاعم العالمية في دبي، عن توقيعه لإتفاقية مع مجموعة "هاكسان"، الرائدة عالمياً في قطاع الضيافة، لافتتاح مطعم "هاكسان" الصيني الشهير في المنتجع بداية من شهر سبتمبر 2018، على أن ينتقل المطعم إلى " منتجع ذا رويال أتلانتس أند ريزيدنسيز" مع انتهاء أعمال تطويره نهاية عام 2019.

أمتع الأوقات مع برانش يوم الجمعة المميز في مطعم كيو ديز

يقدم مطعم ’كيو ديز‘، المطعم الكلاسيكي المفضل في خور دبي، مائدة برانش جديدة فاخرة تضم أطباق مميزة يمكن للضيوف التلذذ بتناول ما يطيب لهم منها كل يوم جمعة. وكان المطعم قد بدأ بتقديم هذا البرانش الجديد المبتكر في 22 يونيو الماضي. واستوحي اسم البرانش من الطريق 85D بدبي، الذي يبدأ بالقرب من الطرف الشمالي لكورنيش الديرة، ويمتد باتجاه الجنوب الغربي بمحاذاة خور دبي.

زعتر وزيت يفتتح ثلاثة فروع جديدة في شهر يوليو

أعلنت "كرافيا"، الشركة الأم لعلامات "سينابون" و "سياتلز بيست كوفي" و "زعتر وزيت" و "فايف غايز"، عن أنها ستفتح ثلاثة فروع جديدة لسلسلة مطاعم "زعتر وزيت" في يوليو الجاري، في إطار خطط التوسع المستمرة لهذه العلامة التجارية، الموجهة لتلبية الطلب المتزايد، من خلال توفير قائمة مأكولات الشارع اللبناني المفضلة في مجموعة واسعة من المواقع.

استمتع بألذ الأطعمة في قلب خور دبي

افتتح في ضفة شريان الحياة التاريخي لدبي مطعم أوروبي جديد وهو سيلفر بيتش دبي، وكمشروع لضيافة الأسماك الملائكية يسعى مقهى سيلفر بيتش دبي إلى تقديم أطعمة لذيذة بالمذاق الأوروبي على هيئة مقهى في منطقة السيف سريعة النمو وذلك عبر إحياء الأشياء المفضلة القديمة الصحية.